إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع PULSE STAR II PRO بلس ستار من المصنع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الف شكر للادارة منتدى قدماء والى الاخ باحث خاصة على توفير هذا الجهاز الرائع الالماني الصنع
    والى ثقتهم في الناس في توفير الاجهزة لهم وفي الامانة الخاصة التي يتحلون بها والصدق في كل الاحوال
    حيث اكثر المواقع التي تدعي المصداقية والامانة اكلت حقوق الناس وهضمتهم واصبحو من صيد أمس
    ولكن موقع قدماء سوف يبقى امينا وصادقا بكل اداراته من توفير اجهزة والمساعدة في تحليل الاشارة بكل مصداقيه
    وبكل معرفة وبكل جهد
    وهذه شهادة من شخص عاملهم معاملة واحدة في العمر وليس لي ادنى مصلحة من كتابة كلمات سوى أن الشهادة حق نشهد به

• بارك الله فيك اخوي تميم

• هل يتأثر الجهاز بلمعادن الموجودة بالحجر البازلتي

• السلام عليكم

الاخ باحث

الجهاز يصلح لي ارض تبوك ؟

يقولون انه يصرخ ع الحجار هل هذا صحيح؟

وهل عمقه ممتاز ٥ متر؟

وهل لديك جهاز متوفر الآن؟

شكرا

• السلام عليكم انا جديد في المنتدى بس ممكن نعرف كم سعر الجهاز

• اخوي افتح موضوع في الشكاوي و الاقتراحات قسم بيع الاجهزة وان شاء الله تجد الاجابه على اي استفسار

• ارعب الحصول علية

• السلام عليكم : انا من بيت المقدس , بحاجة فقط الى المربع متر على متر ,هل تستطيع ارساله لي ؟؟ وكم السعر ؟؟

• اخوي باحث جربت جهاز مثله ولاعطاني العمق المطلوب فقط 20سم ان كان عندك جهاز قرص يعطي عمق 2متر انا شراااااي بس بشرط التجربه
                    وانامن سكان المدينه لي سنه ابحث عن جهاز قرص عمقه مناسب مالقيت وجربت اكثر من 9اجهزه قبل الشراء وكلها فاشله ارجوا الرد على
                    موضوعي عاجل

• ويعلم الله اني لااريد التخريب عليك وبخس سلعتك ولكن ابحث عن ضالتي
                      والله يرزقك ويرزقك المسلمين عامه لما يحبه ويرضاه

• المشاركة الأصلية بواسطة البوصلة مشاهدة المشاركة
                        اخوي باحث جربت جهاز مثله ولاعطاني العمق المطلوب فقط 20سم ان كان عندك جهاز قرص يعطي عمق 2متر انا شراااااي بس بشرط التجربه
                        وانامن سكان المدينه لي سنه ابحث عن جهاز قرص عمقه مناسب مالقيت وجربت اكثر من 9اجهزه قبل الشراء وكلها فاشله ارجوا الرد على
                        موضوعي عاجل
                        اذا كان جهاز البلس ستار لا يتجاوز 20سم كما تقول

انت لم تمتلك الجهاز الاصلي فلذالك العيب بجهازك فقط

اما تجربة الجهاز اخي فهذا الامر تجده لدى التجار الذين يعرضون الاجهزة بأسعار عاليه وليس لدي

انا ابيع فقط من يعرف من هو باحث البلوي اما الذي لا يعرفني فأنصحه ان يبحث عن غيري ان صعب عليه معرفت من اكون

• المشاركة الأصلية بواسطة البوصلة مشاهدة المشاركة
                          ويعلم الله اني لااريد التخريب عليك وبخس سلعتك ولكن ابحث عن ضالتي
                          والله يرزقك ويرزقك المسلمين عامه لما يحبه ويرضاه

يا أخي انك لا تخرب علي بل انك تريحيني من كثرة الناس التي لا تعرف من يكون باحث البلوي

الذين يراسلوني بالمنتدى للاستفسار يزداد و اغلبهم لا يعرفون من اكون

فأختصر عليهم الان بعدم مراسلتي لاني لست تاجر

بل انا باحث البلوي الذي يوفر الاجهزة للرجال الي تستاهل فقط

فالتاجر يهتم لبيع الأجهزة بغض النظر عن صناعته و عن المشتري فالبيع لديهم معدوم من حب الخير للمشتري

انا بعت الاجهزة لكي اجعل الاسعار بالسوق معقوله و غايتي والحمد لله تمت و غايتي مساعدت من يتابعني و يعرف ما قدمته للمسلمين بمجال الاجهزة خاصه و باقي امور الدفائن

وليس الاشخاص التي لا تعرف عني اي شيء و تخاطبني كما لو اني تاجر

الحمد لله و الشكر له لست بحاجه لبيع الاجهزة و لو اردت هذا الامر لجعلت في كل زاويه و موضوع بالمنتدى اعلان لي موضح به ارقام الهواتف للتواصل و لملأت المنتدى مواضيع اعلانات و مدح و دعايات للاجهزة

لكن لم افعل هذا لاني لست بحاجه فالحمد لله الذي انعم علي بالخير و اني بخير و الخير زايد علي من فضل ربي

لكن مصاريف المنتدى فقط هي التي يتم دفعها من بيع الاجهزة

اخوي البوصله والله كلامك ومشاركتك افرحتني ولم تزعلني كما ظننت فكلامك يضيق صدور من يبحثون عن المال من وراء الاجهزة والحمد لله انا لست منهم

فريح راسك و لا تهتم ولا تشك اني زعلان او سببت لي اي احراج

[INFO] فلو كنت متاضيق من ما كتبت [/INFO]

[NOTE] لقمت بحذف مشاركاتك و ايقاف عضويتك بدل من ابقائها و الرد عليها و هذا من صفات باحث البلوي و ليست من صفات تاجر الاجهزة [/NOTE]

كل الاحترام و التقدير

• المشاركة الأصلية بواسطة خالد قرشي مشاهدة المشاركة
                            ارعب الحصول علية
                            الاخ خالد انصحك كما نصحت غيرك من الاخوان

استخير الله عز وجل قبل الشراء

ان ارتاح قلبك للموضوع و حسيت براحه للشراء راسلني على الخاص او افتح موضوع بقسم الاقتراحات و الشكاوي

• المشاركة الأصلية بواسطة منهاج مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم : انا من بيت المقدس , بحاجة فقط الى المربع متر على متر ,هل تستطيع ارساله لي ؟؟ وكم السعر ؟؟
                              الاخ منهاج للاسف لا استطيع ايصاله لعنوانك لعدم وجود اي طريقه تضمن وصوله ليدك دون ان يتعرض للمصادرة او الضياع

• اخي باحث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل الجهاز يكشف الهدف داخل الفراغ وجزاك الله خير

يعمل...
                                X