إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد مساعده عاجله من اهل الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد مساعده عاجله من اهل الخبرة

فى البدايه هذه اول مشاركه لى فى هذا المنتدى العريق بعد تصفحه متابعة الموضوعات التى به معلمى ببعض الاشخاص الذى كان لى سابق معرفه مثل الاخ الكريم الاستاذ ابو فاطمه الذى تعاملت معه فى منتدى اخر ومتابعة طبعا الدكتور عماد الدين الذى اثرانا من علمه الكثير ,اما بعد فاالى اخوانى استفسار واريد ان تفيديونى فيه الا وهو اننا نملك بيت يرجع الى جدى وبعد التاكد بعمل المجسات الحمد لله تاكدنا من وجود مقبره فرعونيه ,فابينى وبينكم انا ليس لى الخبره العمليه الكافيه فى هذا المجال اى التنقيب وخوف الاهل فعرض احد منا ان نبيع البيت على المقفول مثل ما يقولون فجاء بشخص وقال انه يريد تراب من المكان فتعجبت لذلك الامر واريد منكم ان تفيدونى ما الحكمة فى اخذ تراب من المكان وهل له اى اضرار بالنسبه لى , وجزاكم الله الف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يحييك يا غالي معنا في قدماء

واهلا وسهلا بك يا غالي

بخصوص موضوع المقبره الفرعونية اقول لك لا يعلم الغيب الا الله ولكل مجتهد نصيب نحن لم ندفن ولم نشاهد الدفن ولم نحضر عملية الدفن

وبخصوص البحث والاكتشاف فأني اشد علي يديك واقول لك الي الامام اجتهد والله يرزقك فان هنالك وسائل عليمة حديثه تساعدك للوصول الي الحقيقة وهذه الاشياء علمية بحته ولا يوجد اي شي يحرمها او انها تدخلك في عمل شركي او كفر بالله

واما بخصوص من طلب منك جزء من تراب البيت او المنزل فهذا ساحر متعاون مع الشيطان والجن الكفره فلا تقوم بهذا العمل ولا تتصرف هذا التصرف لانه محرم شرعا

ولا تصدق انه يوجد مشتري سوف يشتري منك المنزل بتوصية من هذا الساحر الدجال

اشتري يا غالي اخرتك ولا تصدق هذا الساحر

وفقك الله
    [CENTER] [/CENTER]

الله يغلى مقدارك اخى ابو فيصل انا الحمد لله عرض على من هؤلاء القوم ولاكنى كنت ارفض رفضا تاما عسى الله يرزقنى من طيبه و يرضى عنى فى الاخره واليه مأبنا ,اما بالنسبه الى وجود شئ فهو موجود فى الاول لان المنطقة اصلا معرفا بكثرة المقابر الفرعونيه ثانيا تاكدنا والحمد لله بعد عمل المجسات على عمق 3.5 متر تقريبا والاصتدام بحس بيه تحدت رجلى بس المشكله انا مش عارف اعمل حاجه لوحد واهلى من النوع اللى بيخافوا ههههههههههههه ,وشكرا ليك مره تانيه اخى الكريم ,والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حاول تطلع علي هذا القسم وتقراء كل ما فيه من مواضيع

وان شاء الله انك تستفيد ... ولن تخسر شي ... تكفي حاول

منتدى الاجهزة اليدوية و المحلية الصنع
        [CENTER] [/CENTER]

اشكرك اخى ابو فيصل لافادتى ولاكن الشئ موجود ومعلوم ومتاكدين ملييووووووووووون % المجسات اكدت وبعض الجيران اكدوا لنا ولاكن الخطوه التاليه هى الحفر وانا ليس لى به درايه كافية وكمان انا اعتبر لوحدى واخى الاصغر كل ما احتاجه واحد بيفهم فى هذا الامر يقف بجوارنا انا واخى ونشجع بعضنا وانا اوفر كل شئ ان شاء الله ولك جزيل الشكر

نصيحتي لك يا غالي

لا تستعجل بالحفر

اصبر ثم اصبر ثم اصبر

وحاول تكتشف اكثر

لكي لا يخرب المنزل

خصوصا وان منسوب المياه لديكم جدا عالي

والتربه متحركة وشديدة الانهيار ... لذلك حاول تتأكد بطريقة علمية مدروسة جيدا

وان شاء الله ربنا يوفقك يا غالي
            [CENTER] [/CENTER]

والله اخى ابو فيصل انا صابرمن سنه اقل تقدير والله العظيم لحد ما الحوا على اقاربى كى نبداء بخطوة فعليه , اما بالنسبه للتربه فهي طينيه بس شديدة التماسك لدرجة اننا اثناء عمل المجسات كنا بنحط مياه لتسهيل العمل وهو المكان كمان تحس انو عالى عن باقى المناطق اللى موجوده والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك يا غالي

ونتمني ان يرزقك الله من عنده
                [CENTER] [/CENTER]

الله يبارك فيك ويعطيك من واسع كرمه , وانا اسف لانى دوشتك فى موضوعى,ولاكنى اندمجت معاك والله , واشكرك اخى الكريم ,وتشرفت والله بالحديث معك

ولا يهمك عزيز وغالي

حاول ان تتعلم علي اسياخ النحاس

وايضا الاعواد

وتعمل حقل تجارب صدقني رايح تستفيد منها

جرب تعمل هذا الشي في وقت الفراغ

ولا تستعجل

موفق

شغل مخك بس 10% ههههههه ورايح تشوف شي يسرك

موفق
                    [CENTER] [/CENTER]

هههههههههههه ان شاء الله هاعمل بنصيحتك بس ارجه واقول لحضرتك انا عملت مجسات وتاكدت هههههههههههه بس هحاول تانى ان شاء الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم
                        جزاك الله كل خير

يعمل...
                        X