إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمتمرسين من كوادر هذا الموقع,يقين أم لا؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمتمرسين من كوادر هذا الموقع,يقين أم لا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
    أقسم بالله العظيم،أقسم بالله العظيم ،أقسم بالله العظيم أن قصتي حقيقية وأن هذه أول مرة أحكيها علنا لأني لم أجد حل وأريد من كوادر هذا الموقع مشورتهم .
    اخوتي الكرام ساشرح لكم قصتي ،هي طويلة وفيها بعض التفاصيل المهمة .
    أريد من الاخوة المتمرسين في الدين وفي علم الكنوز أن يعطوني رأيهم .
    ففي الحكاية موضوع لم أجد له تفسيراً فالدين.
    أسكن أنا وأهلي في فرنسا ،في إحدى القرى،إشترى ابي بيتا فيه أرض واسعة والحمد لله .
    بيتنا كان فالقديم محطة قطار ،سكة الحديد تمر قرب البيت ،وف ارضنا بئر قديم جدا.
    منذ ١٥ سنة ،عندما كان ابي وأمي يتجولان في أحد أسواق تونس ،جاءت "عرافة " لأمي وقالت لها:
    *لقد إشتريتي أرض في فرنسا واني أرى فيها كنزا كبيرا،هاك هذا البخور إستعميله فوق البئر وستخرجين الكنز انشالله ،اعطني فقط بعض الدنانير ..
    فنهرها ابي وطردها متاكد من أنها تريد الإحتيال منهم
    *نسي والداي الحكاية حتى السنة الماضية ،عندما مرض أخي بالعين .
    سأل ابي عن شيخ يداوي فانشدوه عن شخص مغربي يدعي المداواة بالقران.
    جاء هذا الشخص إلى البيت وعندما مر قرب البئر إهتز بكله وصار يتخبط ويعترق ويتمتم ...دخل البيت وقال لنا :قرب البئر عندكم كنز ماشالله ،قديم جداً وله قيمة كبيرة،يمكن لي أن أساعدكم في اخراجه.اعطني بعض المال لياشتري ما يلزمني وساعود للإخراج،وذهب واعداً الرجوع لييشفي أخي ثم يخرج الكنز (حسب قوله).لكنه إختفى تماما ولم نجد له أثراً (الله يسامح والدي مجيئهم بهذا الكافر المشعوذ )
    *بقيت أمي تأتيها رؤية بوجود الكنز ،وأن عليه رصد،فساعات ترى أفعى كبيرة وساعة ترى الكنز فاليقظة،وساعة تحس بوجود ناس فالبيت يفتحون الباب مثلا أو يطفو النور ، وهذا الى كلام أكده ابي وأخي (أنا تزوجت وسكنت بعيداً )
    *أقسمت أن لا استعمل إلا ما كان مشروعاً في إخراج الدفين،فإن لم يخرج بالقرآن فلا أريده ولو كان ألوف المليارات
    *ذهبت أنا لاتعلم في باريس ، وتعرفت في بعض المساجد الكبيرة على شيخ مرقي تقي ،وهو إمام معروف و لا أقول إلا أكثر الله من أمثاله .حكيت له الحكاية فقال أنه ليس له الخبرة في الكنوز لكنه يمكن أن يحاول لعل الله يرزقنا .
    *جئت به إلى بيتنا ، فبدأ باعطائنا درسا حول أهمية صفاء النفوس في مثل هذه الحكايات ،ووجوب ذكر الله وسماع وقراءة القرآن .
    بدأ بارقاء أخي ،وبينما هو يقرأ تكلم الجن على لسان أمي :
    *قالو أنهم قبيلة من الجن اليهود وأنهم يحرسون الكنز وأنه ملكهم .
    اعطاهم الشيخ حلان:إما السلم أو الحرب ،فلم يتفاهمو في بعضهم ،وقالو لنا أنهم ضربوا ذاك المغربي وجعلوه يرجع الا المغرب بعد شهور وهو هائم كأنه غائب عن الدنيا لأنه أراد سرقة الكنز .
    قرأ عليهم شيخنا حتى طردهم ووعدوا بعدم الرجوع الى المكان أبداً ؛
    كانت حوالي نصف الليل ،عندما رن الهاتف :ومن كان؟
    المغربي :"سامحوني أرجوكم،برحمة الله سامحوني ،لقد أردت جلب الكنز فضربوني،أنا الان فالمغرب ،اطلقوا سراحي الأن فقط ،لا أدري ماذا حصل لي وانتهت المكالمة ".
    *قمنا بالحفر قرب البئر ،قالوا لنا مابين البئر وشجرة التين ،عمق نصف متر ،حفرنا حتى وصول 2.5 متر ولا شيء!
    *ذهب شيخنا إلى الحج ، وأخذ عينة من التربة معه إلى السعودية إلى شيخ معروف بهذا الشيء وأكد وجود الكنز .
    *توجد إمرأة صالحة في تونس يقال عنها بمعرفتها إذا كان بالمكان دفين أم لا فأكدت وجود الكنز قرب البئر والشجرة (لم نعطيها إلا إسم ابي وإسم القرية )
    *اكتريت جهاز كشف من أحسن الأنواع detech ssp 3100 يفرق ما بين المعادن لكن ارضنا مليئة بالمعادن بحكم أنها كانت محطة وفيها الكثير من الحديد، فالجهاز يرن دائما ولاجدوى منه .
    *التربة قرب البئر هي ردم على عمق ١ متر على الأقل.
    *بعدها تربة صعبة جدا ، وتحتها تربة سهلة مثل تربة الشواطئ .
    *حفرنا بقطر 3 متر قدام البئر ولا شيء
    *أفرغ ابي البئر من قبل (عمقه 4 متر أو أقل وليس هناك أي علامات )
    *في نفس القرية وجد من قبل بعض الدفائن منها في أشغال الطريق ومنها في بيوت فرنسيين.
    *المغربي قال أن الجنود الألمان هم من دفنوا الكنز لكنه قديم من مئاة السنين .
    *قيل لنا أنه من الممكن وجود سحر على المكان،فلن نرى lلكنز ولن تراه أي آلة طالما لايزال lلسحر موجود .
    *في أخر مرة أتى فيها الشيخ تكلم جن قال أنه مسلم (تشهد) وقال أنه لا يقدر أن يتكلم وأنه علينا أنا نعتمد على أنفسنا لإخراجه وأنه يقسم بوجود الكنز.
    هذه قصتي ببعض التفاصيل المهمة ، وضعته في هذا القسم رغم عدم وجود أدلة أو رموز،لأنه لا يوجد قسم لدفائن بدون رموز .
    هل يمكن الجزم بوجود دفين،أشخاص في تونس،السعودية،المغرب،رؤية دائمة لأمي ،كلهم اكدوا وجوده.زد على هذا أنا بيتنا كان محطة يعني ممكن وضعوه لسهولة حفض المكان+القرية وجد فيها عدد لابأس به.

انتظر رأيكم وموقف المتمرسين في موضوعي.
    بارك الله فيكم
    .
    [COLOR="red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله وبحمده [COLOR="Red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله

لك عندي حل

تجي الي السعوديه واعلمك علي طريقه تتاكد منها هل يوجد ذهب في المكان ام لا

اما من يقول لك هات تراب من المكان او يقول لك جيب بخور وما شابه هذا الكلام هذا كله دجل وشعوذه

اما اشاره للكنز تجدها في الخارج وعلي مكان من الصخور الثابته التي لا تتحرك ابدا

واما جهاز غير هذا الكلام لا يوفيد شي ولا تصدق اي شخص

ولا تعطي عقلك غيرك

يوجد نوعيه من الاجهزه وخصوصا وانت في فرنسا مسموح باستخدامها

ويوجد شركات في اوروبا عموما تساعد في استخراج الكنوز لاكني لا انصحك بها

انصحك بجهاز مخصص للبحث عن الذهب هو من يحدد لك هل يوجد ذهب ام لا

وانسي امر المغربي وانسي امر العجوز كلهم يستعينون بالجن وهذا محرم شرعا

بودي اساعدك لكني لا استطيع ان اصل اليك في الوقت الحالي

علي فكره في اي جهه انت من فرنسا في الشمال ام في الجنوب
    [CENTER] [/CENTER]

http://www.joanallen.co.uk/a_detech_...ectors_uk.html

http://www.viking.waw.pl/hobby.php?z...wanie=glebokie

http://www.viking.waw.pl/hobby_.php?...producent_id=2
      [CENTER] [/CENTER]

شكراً لك أخي أبو فيصل على الرد
        أنا في وسط فرنسا تقريباً .
        على حسب علمي لا يوجد آلة تشير فقط إلا الذهب ،كلها تخاريف شركات.
        فقط georadars تعطي تقريباً معطيات عن الدفين.
        أنا مستعد لإستقبال من له يقين وقناعة بإمكاناته،مأكله وبيته عندي،بس لا أعطي مقدم،لكن نصيبه لو رزقنا الله وثمن تذكرة الرجوع ،نحن 3 أنا،ابي،والشيخ+حق الله للإخوة في فلسطين انشالله.
        لا توجد أي إشارة أخي فيصل ،بس عندنا مثل البوصلة في إحدى حجرات البيت يحدد بها niveau de la mer يعني درجة علو البحر.
        أخي أنا جربته 3000 DETECH ،هذا جهاز يصلح لصحراء المشرق يعني تربة نظيفة،تربتنا فيها كتير حديد ولجهاز ما يتمكن من فصل المعادن.
        [COLOR="red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله وبحمده [COLOR="Red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله العظيم

لسلام عليكم
          أخي كريم تعرضت انا لمثل هذا ( الأحلام , مشاهد
          خيالات سرقات روائح كريهة قذف حجاربيتي..........) ثم قمت بجلب الدجالين إلى بيتي لصرف الجان من بيتي فأدخلوني في دوَّامة البخور ومياه الحكمه............ فخسرت مالي ( 37 ألف دينار تونسي) و وقتي وأنتهكت حرمة منزلي من القاسي و الداني و فقدت إحترامي لنفسي عندما أصبح المشعوذين ضيوفي وجلساءي وكثرت مشاكلي العائليه وتداينت.......... فلم يزيدوني إلّا رهقًا.

فقررت أن أعالج مشكلتي بنفسي وبالرقية الشرعيه و بمحو فكرة أ نه عندي كنز.
          فنجحت.
          ثم شاء ربي أن وجدت جهاز جيو رادار فكشفت عن المكان المشوك فيه فلم أجد شيأ ثم كشفت عن كامل بيتي وكانت نفس النتيجه.
          نعم كانت حسرتي كبيره فاحتسبت وحمدت الله.
          نصيحتي لك : خذ الطريق من الآخر و شوفلك على جيورادار واحذر الأجهزه
          من وع بينيترا ماكس او كارات 2500 .....
          عندها أمامك خياران
          ـ إمَا أن تواصل وستجد في المنتدي الرقيه الشرعيه
          ـ أو أن تمحو كلام لمشعوذين وخزعبلات الشياطين من أحلام...من رأسك
          ملاحظه اليجورادار لن و لن و لن يقوم أي جني من مغالطته وعليك بتحصين نفسك عند العمل
          أتمنى من كل قلبي أن لا تقع في فخ شياطين الإنس والج
          ان
          أخوك في الله
          [IMG]http://www.gulfup.com/do.php?img=1744022[/IMG]

[IMG]http://www.gulfup.com/do.php?img=1744138[/IMG]

[IMG]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/5/5f/Moncef_bey.jpg/200px-Moncef_bey.jpg[/IMG]
          [SIZE=4]منصف باي
          الملك الشهيد [/SIZE]
          [SIZE=4][/SIZE]

http://www.detectorshouse.com/GEO-RA...h_Vertion.html

http://www.zaotimer.ru/eng/works/au-opal.htm

=========================

http://www.zaotimer.ru/eng/grot/grot10.htm

http://www.zaotimer.ru/eng/grot/grot11.htm

http://www.zaotimer.ru/eng/grot/grot12.htm

======================================

http://www.geophysik-munstermann.de/georadar.html

====================================

http://www.omnitron.net/radar/0exam.htm

===========================

http://www.trgeo.ru/tr_geo_robot_eng.htm

==============================

ماشاء الله لديك خلفيه عن الاجهزه جيده

لنا حديث ان شاء الله

لكن هل تخبرني ما هي الاجهزه التي استخدمتها
            [CENTER] [/CENTER]

أخي أيتثج بارك الله فيك وشكراً على الرد ؛
              منذ اهتمامي بهذا الأمر أقسمت على أن اتعامل مع من يخاف الله في دينه ودنياه ،يعني مع أهل ألسنة والجماعة،وعلى العموم المشعوذ معروف من بعيد،فإذا قال بخور وما أدري ايش أقولو باي!
              لن يدوس أي مشعوذ بيتي بعد ذاك المغربي.
              لم ادفع فلساً إلا لكراء DETECH SS 3000 الذي هو من أحسن الآلة بعد georadars لكن الشركات تكثر من حمده وهو بنسبة لي عادي،يعني ليس خارق للعادة. وليستطيع التمييز إذا كان حجم الشيء كبير .

مشكلة GEORADARS أنهم جعلو ليكتشف مثلاً قنابل كبيرة مدفونة من الحرب،أو لكتشاف قبور أو خنادق.
              لايوجد أخي أبو الفيصل جهاز لكتشاف الذهب فقط ،هذا كذب وغش وافتراء من الشركات.

على فكرة ثمن DETECH SS 3000 مع كادر 1x1 لا يتجاوز 3000€ جديد فالكارتون ومضمون لمدة عام. شوفو الفرق مع أسوام شركاة الخليج !!

السلام عليكم ؛

ماهو رأي الاخوة في من اعطاهم الله كرامات ، يعني لله مشيئته ،يعطي كرامات لمن يشاء. فيمكن أنه يوجد مؤمنين لهم شفافية طبيعية لرؤية ما لا نراه نحن .
                  المرأة الصالحة التي حدثتكم عنها هي معروفة بتقواها،لا تطلب مالا أو غيره،أنا لا أدافع عنها بس اطرح معطيات.
                  يقول الله تعالى :" وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ .." يعني أكيد فيه جن صالح ،ويصدقون القول ،مثل ما صار في حكاية أبو هريرة ...
                  لايعني هذا أني أصدق قولها،لكن إتهام مثل هؤلاء المؤمنين بالمشعوذين يجب الحذر منه.لأنها طلبت من التكثير من قراءة القرآن ،ونصحتنا بالبقرة وايات التحصين..
                  ما اسميه بالمشعوذ هو من يستعمل أشياء لاتفهم ولاعلاقة لها بالدين كالبخور ،والتمائم ،وكلمات غير مفهومة ، وووو....

المشاركة الأصلية بواسطة سكريم مشاهدة المشاركة
                    على فكرة ثمن DETECH SS 3000 مع كادر 1x1 لا يتجاوز 3000€ جديد فالكارتون ومضمون لمدة عام. شوفو الفرق مع أسوام شركاة الخليج !!
                    السلام عليكم
                    عزيزي كريم أنا أشير عليك بجهاز futur 2005 أوجهاز exp5000 وأن تتصل بالشركة الأم OKM في ألمانيا . واحذر من الإحتيال لذا يجب أن تمضي معهم عقد بضمان عمل الجهاز لمدة تتفقون عليها. هذان الجهازان فيهما code يحرق أتوماتكيّا خارج أوروبا وعندما تبدء بالعمل به قد يشير لك بوجود دفين وعند الحفر لا تجد شيئا أوالعكس وعندما تتصل بالشركة يقولون لك كان عليك أن تشتري مع الجهاز لوجسيل بكذا ألف دلر.
                    ولقد تعرفت على شخص يريد بيع جهاز futur2005 ب5000 دينار وفي بادء الأمر إستغربت رخص ثمنه ولكن عند فحص الجهاز وتجريبه فمت.
                    إذًا يا سيد كريم إذا توفر لديك الثمن والمقدرة على العمل بالجهاز , إحذر الإحتيال واشري الجهاز ولا تترك قصة دفين البئر تأخذ الكثير من الوقت ولا تعول على الكرامات و بيني وبينك الكرامة الوحيده الأكيده والثَّابته هي العلم وحسن تصرفك أنت .
                    على ما أذكر قُلْتَ أن هذا الدفين ألماني إذا كان هذا صحيح فاحذر لأنّ الألمان يضعون ألغام حول الدفين.
                    أنتظر أخبارك
                    السلام عليكم
                    [IMG]http://www.gulfup.com/do.php?img=1744022[/IMG]

[IMG]http://www.gulfup.com/do.php?img=1744138[/IMG]

[IMG]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/5/5f/Moncef_bey.jpg/200px-Moncef_bey.jpg[/IMG]
                    [SIZE=4]منصف باي
                    الملك الشهيد [/SIZE]
                    [SIZE=4][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة سكريم مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
                      أقسم بالله العظيم،أقسم بالله العظيم ،أقسم بالله العظيم أن قصتي حقيقية وأن هذه أول مرة أحكيها علنا لأني لم أجد حل وأريد من كوادر هذا الموقع مشورتهم .
                      اخوتي الكرام ساشرح لكم قصتي ،هي طويلة وفيها بعض التفاصيل المهمة .
                      أريد من الاخوة المتمرسين في الدين وفي علم الكنوز أن يعطوني رأيهم .
                      ففي الحكاية موضوع لم أجد له تفسيراً فالدين.
                      أسكن أنا وأهلي في فرنسا ،في إحدى القرى،إشترى ابي بيتا فيه أرض واسعة والحمد لله .
                      بيتنا كان فالقديم محطة قطار ،سكة الحديد تمر قرب البيت ،وف ارضنا بئر قديم جدا.
                      منذ ١٥ سنة ،عندما كان ابي وأمي يتجولان في أحد أسواق تونس ،جاءت "عرافة " لأمي وقالت لها:
                      *لقد إشتريتي أرض في فرنسا واني أرى فيها كنزا كبيرا،هاك هذا البخور إستعميله فوق البئر وستخرجين الكنز انشالله ،اعطني فقط بعض الدنانير ..
                      فنهرها ابي وطردها متاكد من أنها تريد الإحتيال منهم
                      *نسي والداي الحكاية حتى السنة الماضية ،عندما مرض أخي بالعين .
                      سأل ابي عن شيخ يداوي فانشدوه عن شخص مغربي يدعي المداواة بالقران.
                      جاء هذا الشخص إلى البيت وعندما مر قرب البئر إهتز بكله وصار يتخبط ويعترق ويتمتم ...دخل البيت وقال لنا :قرب البئر عندكم كنز ماشالله ،قديم جداً وله قيمة كبيرة،يمكن لي أن أساعدكم في اخراجه.اعطني بعض المال لياشتري ما يلزمني وساعود للإخراج،وذهب واعداً الرجوع لييشفي أخي ثم يخرج الكنز (حسب قوله).لكنه إختفى تماما ولم نجد له أثراً (الله يسامح والدي مجيئهم بهذا الكافر المشعوذ )
                      *بقيت أمي تأتيها رؤية بوجود الكنز ،وأن عليه رصد،فساعات ترى أفعى كبيرة وساعة ترى الكنز فاليقظة،وساعة تحس بوجود ناس فالبيت يفتحون الباب مثلا أو يطفو النور ، وهذا الى كلام أكده ابي وأخي (أنا تزوجت وسكنت بعيداً )
                      *أقسمت أن لا استعمل إلا ما كان مشروعاً في إخراج الدفين،فإن لم يخرج بالقرآن فلا أريده ولو كان ألوف المليارات
                      *ذهبت أنا لاتعلم في باريس ، وتعرفت في بعض المساجد الكبيرة على شيخ مرقي تقي ،وهو إمام معروف و لا أقول إلا أكثر الله من أمثاله .حكيت له الحكاية فقال أنه ليس له الخبرة في الكنوز لكنه يمكن أن يحاول لعل الله يرزقنا .
                      *جئت به إلى بيتنا ، فبدأ باعطائنا درسا حول أهمية صفاء النفوس في مثل هذه الحكايات ،ووجوب ذكر الله وسماع وقراءة القرآن .
                      بدأ بارقاء أخي ،وبينما هو يقرأ تكلم الجن على لسان أمي :
                      *قالو أنهم قبيلة من الجن اليهود وأنهم يحرسون الكنز وأنه ملكهم .
                      اعطاهم الشيخ حلان:إما السلم أو الحرب ،فلم يتفاهمو في بعضهم ،وقالو لنا أنهم ضربوا ذاك المغربي وجعلوه يرجع الا المغرب بعد شهور وهو هائم كأنه غائب عن الدنيا لأنه أراد سرقة الكنز .
                      قرأ عليهم شيخنا حتى طردهم ووعدوا بعدم الرجوع الى المكان أبداً ؛
                      كانت حوالي نصف الليل ،عندما رن الهاتف :ومن كان؟
                      المغربي :"سامحوني أرجوكم،برحمة الله سامحوني ،لقد أردت جلب الكنز فضربوني،أنا الان فالمغرب ،اطلقوا سراحي الأن فقط ،لا أدري ماذا حصل لي وانتهت المكالمة ".
                      *قمنا بالحفر قرب البئر ،قالوا لنا مابين البئر وشجرة التين ،عمق نصف متر ،حفرنا حتى وصول 2.5 متر ولا شيء!
                      *ذهب شيخنا إلى الحج ، وأخذ عينة من التربة معه إلى السعودية إلى شيخ معروف بهذا الشيء وأكد وجود الكنز .
                      *توجد إمرأة صالحة في تونس يقال عنها بمعرفتها إذا كان بالمكان دفين أم لا فأكدت وجود الكنز قرب البئر والشجرة (لم نعطيها إلا إسم ابي وإسم القرية )
                      *اكتريت جهاز كشف من أحسن الأنواع detech ssp 3100 يفرق ما بين المعادن لكن ارضنا مليئة بالمعادن بحكم أنها كانت محطة وفيها الكثير من الحديد، فالجهاز يرن دائما ولاجدوى منه .
                      *التربة قرب البئر هي ردم على عمق ١ متر على الأقل.
                      *بعدها تربة صعبة جدا ، وتحتها تربة سهلة مثل تربة الشواطئ .
                      *حفرنا بقطر 3 متر قدام البئر ولا شيء
                      *أفرغ ابي البئر من قبل (عمقه 4 متر أو أقل وليس هناك أي علامات )
                      *في نفس القرية وجد من قبل بعض الدفائن منها في أشغال الطريق ومنها في بيوت فرنسيين.
                      *المغربي قال أن الجنود الألمان هم من دفنوا الكنز لكنه قديم من مئاة السنين .
                      *قيل لنا أنه من الممكن وجود سحر على المكان،فلن نرى lلكنز ولن تراه أي آلة طالما لايزال lلسحر موجود .
                      *في أخر مرة أتى فيها الشيخ تكلم جن قال أنه مسلم (تشهد) وقال أنه لا يقدر أن يتكلم وأنه علينا أنا نعتمد على أنفسنا لإخراجه وأنه يقسم بوجود الكنز.
                      هذه قصتي ببعض التفاصيل المهمة ، وضعته في هذا القسم رغم عدم وجود أدلة أو رموز،لأنه لا يوجد قسم لدفائن بدون رموز .
                      هل يمكن الجزم بوجود دفين،أشخاص في تونس،السعودية،المغرب،رؤية دائمة لأمي ،كلهم اكدوا وجوده.زد على هذا أنا بيتنا كان محطة يعني ممكن وضعوه لسهولة حفض المكان+القرية وجد فيها عدد لابأس به.

انتظر رأيكم وموقف المتمرسين في موضوعي.
                      بارك الله فيكم
                      .
                      حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول ولا قوة إلابالله

أخي أنا درست بالسوربون في باريس ( جامعة التاريخ )
                      تعرفها طبعاً

أخي أنصحك لوجه الله لا تصدق الدجالين و المشعوذين
                      و أن الألمان لم يرصدوا أموالهم في الحرب العالمية الأولى و الثانية
                      ولكن و جود بير قرب محطة يعني وجود دفين و الرزق على الله
                      أبحث في البير بلإتجاه الشمال على عمق ( 3 ) متر على طبقة بيضاء مثل السكر أو الطحين و أحفر بإتجاهها و الله أعلم بعد قراءة القرآن الكريم و التوكل على الواحد القهار ....

أخي هل سمعت بالقبور الملكية في (( نانسي )) ؟؟؟

أسمي مدون مع البعثة في عام ( 2001 )
                      وبدايت الأسم ( ع ) و الكنية ( س ) .

وبالله المستعان

أخوك أبو الليث
                      [CENTER][SIZE=5][COLOR=red][SIZE=5][COLOR=red]بسم الله الرحم الرحيم[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
                      [SIZE=5][COLOR=red]
                      الصلاة و السلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين
                      اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم
                      اللهم علمنا ما ينفعنا و أنفعنا بما علمتنا و زدنا علماُ
                      و أرنا الحق حقاُ و أرزقنا أتباعه ..
                      و أرنا الباطل باطلاُ و أرزقنا أجتنابه ...
                      و أجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
                      و أدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين [/COLOR][/SIZE]
                      [RIGHT][SIZE=7][COLOR=darkolivegreen][SIZE=5][COLOR=darkolivegreen]أبو الليث[/COLOR][/SIZE] [/COLOR][/SIZE][SIZE=7][COLOR=darkolivegreen][/COLOR][/SIZE]
                      [/RIGHT]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛

باراك الله فيك أخي أبو الليث وشكراً على الرد ،انشالله تكون معرفة خير يا أخي.لم اتمكن من وجود اسمك على الانترنت في صفحات السربون.هل يمكن التواصل على الماسنجر؟
                        المغربي المشعوذ هو من قال أن ألمان هم من دفنوه،لكنه أقدم بكثير.
                        عندما تقول بالحفر في شمال البئر ،على بعد كم متر يعني ؟
                        من الاخوة من قال لي بأنه يجب الحفر على بعد 2.5 متر في إتجاه شروق الشمس . على ماذا تعتمدون في قولكم ؟
                        أخي أيتثج؛
                        شركة OKM تسوق لجهاز إسمه BIONIC01 أو BIONIC-alpha ، ويقولون بأنه بالإمكان الكشف عن الذهب على قطر كيلومترات وعمق 15metr !!!
                        يعني لو في إمرأة لابسة ذهب ماشية فالشارع على بعد كيلومتر راح يزن !!!أهههه!!!
                        لو كانت هذه الشركة جادة ماتسوق لجهاز مثل هذا .وأنا اتصلت بplanete detection إلي هي فرع لهذه الشركة، وقال إنو يبيع هذا الجهاز لكن ما يضمن إستعمالو!! من كلامو تفهم كل شي !
                        الشركة الوحيدة الجادة إلي لقيتها هي إلي اكتريت من عندها الجهاز ،يمكن حتى اكتراء GEORADARS،وبي يعلمو استعمالو مجانيا.يمكن حتى تكريهم بأنفسهم يجو بكل ما يمتلكو من أجهزة لبحث الدفائن العائلية.بس هذي كنوز مو لعب عيال يعني من قال مايخبرو السلطات من بعد.

نعم الرد رد اخي ابو فيصل
                          { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

Detech ss 3000

السلام عليكم ورحمة الله ،
                              انتظر رد الأخ أبو الليث ، وأخي أبو الفيصل كيف يمكن الاتصال.
                              فالإنتظار
                              حياكم الله

يعمل...
                              X