إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من جميع الخبراء ترجمة الكتابة اسفل الختم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من جميع الخبراء ترجمة الكتابة اسفل الختم

اتمنى من خبراء المنتدى الردعلى موضوعي
    الملفات المرفقة

الاخ كاتب الموضوع
    الاحرف غير واضحة اخي الكريم
    اما بالنسبة للاحرف التي كتبتها بالقلم فهي لا تتناسب مع رمز الختم وهو النجمة السداسية .
    تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله مساءك بالخير ، واسعني مرورك على موضوعي

الاخ // غالينيوس

لااعلم هل الصور واضحه بما فيه الكفايه لترى النجمه السداسيه التي على الختم . اما بالنسبه للصوره اللتي عليها السهم فهي مصوره بالزوم ولا تظهر عليها صورة النجمه السداسيه ، اما عن الصوره الثانيه فالنجمه السداسيه اعتقد انها واضحه مع التكبير ،
      واذا كنت ترغب في صوره اوضح للنجمه الموجوده على اسفل الختم ، فلك ذلك ..

اشكرك جزيل الشكر واتمنى ان نتتابع فيما بيننا عن طريق الردود كي نفيد ونستفيد . ويهمني جدا رايك ، استاذ غالينيوس..

وانا بانتظار ردودك وجديدها ....

تحياتي ،،،، الناقل

الاخ الناقل
        لقد فهمتني اخي على عكس ما اقصد
        ما اقصده اخي الكريم هو ان الكتابة غير واضحة وكذلك ان الكتابة التي كتبتها بالقلم هي احرف اقرب للغة الآرامية ولا تتناسب اللغة الارامية مع ختم فيه نجمة سداسية ,حيث ان الاحرف يجب ان تكون عبرية وليست آرامية وهذه الاحرف التي كتبتها بالقلم ليست بالوضوح للحكم عليها ولكنها اقرب للغة الآرامية.
        -كما لو سمحت اخي الكريم ما نوع معدن الختم؟
        تحياتي

رد الناقل على الاستاذ غالينيوس

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
          الاخ الناقل
          لقد فهمتني اخي على عكس ما اقصد
          ما اقصده اخي الكريم هو ان الكتابة غير واضحة وكذلك ان الكتابة التي كتبتها بالقلم هي احرف اقرب للغة الآرامية ولا تتناسب اللغة الارامية مع ختم فيه نجمة سداسية ,حيث ان الاحرف يجب ان تكون عبرية وليست آرامية وهذه الاحرف التي كتبتها بالقلم ليست بالوضوح للحكم عليها ولكنها اقرب للغة الآرامية.
          -كما لو سمحت اخي الكريم ما نوع معدن الختم؟
          تحياتي
          اخي غالينيوس ...

اسعد الله اوقاتك بكل خير ..

بالنسبه لنوع معدن الختم ؟ فانه من الفضه كما يبدو لي ،، وجد في قلعه من قلاع اليهود الموجوده في ضواحي المدينه المنوره . والقلعه او الحصن معروفه للعامه من الناس . وهي معلم من المعالم المهمه في نفس المنطقه ،
          وهي يهوديه بمعنى الكلمه ، اما بالنسبه للكتابه الموجوده على الختم ، فهي كتابه مائه بالمائه او ارقام لا اعلم ، فالموجود على الختم اما اسم صاحب الختم ؟ او تاريخ والله اعلم ،،

ولكن ؟؟ يبقى الاستفسار هنا عن ماعلاقة الحضاره الاراميه بالحضاره العبريه ؟؟

وايهما اقدم العبريه ام الاراميه ؟ وهل للحضاره الاراميه علاقه بالنجمه السداسيه ؟

وهل للنجمه السداسيه دلاله على شيء وعلى الختم خصوصا ؟

وهل الختم يعد تراثا اثريا ثمينا ومهما ؟

واخيرا وليس اخرا ! ارجو المعذره على الاسهاب في السرد الموضوعي ! وعلى كثرة الاسئله ،،،

ولكن استسقاء الاجابات يعد علما ودرايه ! من العلماء والخبراء ولكل علم رجاله ...

استنادا لقوله تعالى (( فااسئلوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون ))

اكرر عذري ... وتكرار شكري لمرور غالينيوس ...

تحيات الناقل ..........
          التعديل الأخير تم بواسطة الناقل; الساعة 2012-03-13, 02:07 AM. سبب آخر: نقص في الرد

اخي الكريم استخدم المحبره (((الاستمبه )) لتبين لك الكتابه

وان ل تضهر وهذ احتمال كبير استخدم المعجون صل صال ثم ثم اقلب الصل صال واستخمد استنبه

عذرا على التاخير

المشاركة الأصلية بواسطة فوازفيصل مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم استخدم المحبره (((الاستمبه )) لتبين لك الكتابه

وان ل تضهر وهذ احتمال كبير استخدم المعجون صل صال ثم ثم اقلب الصل صال واستخمد استنبه
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدني مرورك اخ / فواز فيصل

واعذرني على التاخير في الرد على مرورك على موضوعي لظروف خارجه عن الاراده

اسعدتني اطلالتك ... واشكرك على المعلومات المفيده

تقبل تحيات الناقل*

يعمل...
              X