إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا اخوان الفزعة منقلة 9 جرون و افعى عدد 2 + شمس والخيرا بالجايات فزعتكم كله بالصور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا اخوان الفزعة منقلة 9 جرون و افعى عدد 2 + شمس والخيرا بالجايات فزعتكم كله بالصور

السلام عليكم اخواني الاعزاء الرجو التكرم بمرور الخبراء على الموضوع وهو عبارة عن حجر كبير على ظهر الحجر منقلة من 9 جرون وببطن الحجر افعى عدد 2 حفر + شمس الحية اللي على اليمين الها لسان بشطنتين والشمس الها 6 اشعة والافعى اللي على اليسار بشطنة واحدة والصور بالملحقات على فكرة اوضح صورة للمنقلة
    والصور للافاعي والشمس يمكن ما يكونو واضحين لكن بأذن الله الليلة الكل يشوف بوضوح لانو والله نزلنا بالليل والتصوير كان بالتلفونات وكان الوضع صعب شوي وموعود الليلة صديقي يجيب الصور والقياسات
    اخواني الخبراء الافاضل ممكن يفيدوني اتوكل على الله واكمل والا ما فيهم رزقة؟؟؟؟
    الملفات المرفقة

الاخ كاتب الموضوع
    المنقلة واضحة لكن الافاعي والشمس غير واضحين ابدا" لو سمحت تصويرهما بوضوح لان
    اشاراتك جيدة جدا" مبدئيا".
    تحياتي

تحياتي اخوي العزيز غالينوس وابشر بعزك وانا ان شاء الله على ما وعدتكم الان وصلت البيت وسوف انزل الصور اللي فيها المطلوب هذي صورة الحية اللي على الشمال وهذي صورة الشمس وهذي صورة الحية اللي على اليمين ملاحظة انو الحية اللي على يمين الشمس بشطنتين واللي على يسار الشمس بشطنة وحدة

ملاحظة ثانية االحجر اللي علية هاي الاشارات حفرنا تحتة يعني وانت واقف تحت الحجر يعني اذا بتقدر تسميه بطن الحجر لقينا جرب بالسقف وهاي صورتة
      الان شو رأي اخواني الخبراء الاعزاء

اخي الكريم المرفقات لا تعمل
        لذا فضلا لا امرا قم برفع الصور بنفس الطريقة في المشاركة الاولى
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

ابشر اخوي ابو الهدى بس ممكن الطريقة لاني عملت اضف الرد السريع وصرت احمل الصور وحدة وحدة
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20032012119.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	94.2 كيلوبايت 
الهوية:	723300اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20032012117.jpg 
الحجم:	99.0 كيلوبايت 
الهوية:	723301اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20032012116.jpg 
الحجم:	99.7 كيلوبايت 
الهوية:	723302اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20032012115.jpg 
الحجم:	98.2 كيلوبايت 
الهوية:	723303اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2012-03-19-030.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	88.6 كيلوبايت 
الهوية:	723304اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الهوية:	723304

خلص اخوي ابو الهدى زبطت معي وهاي كل الصور والشرح انا كنت كاتبو بالمشاركة اللي قبل هاي

اخي الكريم عندما حفرت تحت الجرن الدي بسقف الحجر شو شفت؟؟
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوي السبع ،انا صديقي اللي حفر ما شاف شيء بس كل الاشارات موجودة على حجر واحد وانشاء الله الليلة رح انزل صورة للافاعي مع الشمس يعني صورة وحدة وراح اتأكد من صديقي مرة ثانية بالنسبة اذا شاف او انتبه لأي شيء تحت الجرن اللي بالسقف

وعليكم السلام اخي الكريم
                  كم طول الافعى ؟ وهل هي حفر مثلما اراها بالصورة؟
                  بالنسبه لاشعة ما تقول عنها الشمس هل يوجد شعاع مميز بطوله او قصره عن باقي الاشعه؟
                  ننتظر منك اولا اخي الكريم احضار الصور الاوضح لكي تكتمل الصورة لدى الاخوة المحللين مع الشكر
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                    وعليكم السلام اخي الكريم
                    كم طول الافعى ؟ وهل هي حفر مثلما اراها بالصورة؟
                    بالنسبه لاشعة ما تقول عنها الشمس هل يوجد شعاع مميز بطوله او قصره عن باقي الاشعه؟
                    ننتظر منك اولا اخي الكريم احضار الصور الاوضح لكي تكتمل الصورة لدى الاخوة المحللين مع الشكر
                    وعليكم السلام
                    بالنسبة لطول الافاعي انا انتظر قياسهم وان شاء الله رح اوفيكم بتفاصيلهن
                    كل ما ذكرت سابقا هي عبارة عن حفر الشمس والافاعي
                    بالنسبة للشعاع المميز نعم موجود وهو على يمين الصورة يعني اذا دققت جيدا بالصور رح تنتبه انه الشعاع المميز بأتجاه الافعى اللي على اليمين
                    الصورة اللي مرفقة هي للاشارات جميعا

بالنسبة للجرن المعلق لا يوجد اي شيء مميز تحتة علما بأن عمق الحفرة تقريبا متر

الصورة الاخيرة عبارة عن المنقلة بعد ما تم وضع الماء فيها
                    الملفات المرفقة
                    التعديل الأخير تم بواسطة بي ام دبليو; الساعة 2012-03-21, 08:47 PM. سبب آخر: اضافة صورة

السلام عليكم
                      اخي العزيز

حياك الله

ان من اساسيات علم الاشارات هو العودة الى سبب وضع هذه الاشارة.............هل هو اعتقاد............هل هو تخزين............هل هو ديني.............هل هي اشارة قبيلة معينه او حدود...................الخ

هنا عند تجتمع اشارة الافعى مع الشمس فانني اشك شك جازم بعدم صحة الاشارة..............او ان هناك زيادة لاحقة .............تمت بعد وضع الاشارة الحقيقية.

الشمس ..............لها 13 تفسير
                      الافعى ..............لها تقريبا 38 تفسير

لا يجتمعان نهائيا في اشارة واحدة في نفس المكان...................

وفقك الله
                      اخوك يونان

وعليكم السلام اخوي العزيز يونان والله اني احبك في الله ومن المتابعين لكتاباتك وعلمك المميزخصوصا محاضرات المنظور واشكرك جدا على مرورك الطيب على مشاركتي
                        بالنسبة للأشارات اخوي العزيز لو تنزل الصور وتكبرهم قد ما بدك رح تنتبه للتفاصيل لانه التصوير بكاميرا جيده نوعا ما، طيب هل من الممكن انه اشارة الشمس تكون سلحفاه مثلا ؟؟؟ لانو كما رايت الافاعي حفر مرتب ولا يختلف اثانان على انهم اشي مش افعى والمنطقة تقريبا فيها اثار رومانية بس مش قريبة على موقع الاشارات انا كتبت بالعنوان اخوي العزيز يونان انو الخير بالجايات بس بستنى بالصور وضيق الوقت والمشاغل هو المانع

بتمنى منك استاذنا الكبير يونان انك تنزل الصور وتدقق فيهم وتكبرهم قد ما بدك

وتنصحني شو اعمل ؟ اشوف جهاز والا شيخ والا انسى الموضوع ؟ لانة كل الاشارات اخوي يونان على حجر واحد وهو كبير جدا وثابت هذي اللي شوية شدتني للموضوع

السلام عليكم
                          اخي العزيز

حياك الله

لقد دققت الاشارات جميعها....................وعندي اعتقاد اولي..................ان اشارة الافعى صحيحة.....................والمنقلة صحيحة...............اما الشمس فهي مضافة لاحقا................

المكان يدل على منطقة تواجد رومان...............وهي .......تعني برأيي ان المنقلة تعني وجود مقابر فقيرة في الجوار.....................وان الافعى هي اعتقاد وحراسة للمنطقة وليست لتكنيز او الدلاله على تكنيز............

علما ان مثل هذه الاشارات المتشابكه..............يكون الوقوف المباشر عليها افضل حل للخبير................نصيحتي لك................ابحث عن خبير..............ليحلل لك المنطقة
                          وابتعد عن الشيوخ.............قصدي النصابين.

وفقك الله
                          اخوك يونان

حياك الله اخوي واستاذي العزيز يونان يعني تنصحني اشوف جهاز ؟؟ واذا ما فيها غلبة عليك ممكن تشرحلي شو بالنسبة للجرن المعلق واذا ممكن اتواصل معك على الخاص ؟؟؟

السلام عليكم
                              اخي العزيز

حياك الله.............

ارسل رسالة على الخاص وعنونها الى يونان..............وان شاء الله ..............نستطيع مساعدتك .................

وفقك الله
                              اخوك يونان

يعمل...
                              X