إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال واستفسار جزاكم الله خير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال واستفسار جزاكم الله خير

من قبل يومين اراني صديق الي صور لحجر عليه اذن جره من الرصاص

شكل اذن الجره محفور والرصاص مصبوب بالصخره ومن المعروف

ان اذن الجره هي علامه استدلالية تدل على علامات اخره او جرن

وانا حاب استزيد عنها معلومات شخصيه لماذا ترمز والمعروف ان الاشارات

التي تكون من رصاص ثمينه ....

وقد اكد لي انه الان شغال بقبر يهودي ويتشكل على شكل مثلثات من الاكبر الى الاضغر

وبه سراديب الله يرزقه ويرزقنا يارب

الي عنده معلومات عن اذن الجره يفيدنا جزاه الله كل خير

تحياتي لكم اخوكم المتوكل بالله

أخوي من قلك أنها أذن جرة
    أول مرة أسمع فيها
    ممكن يكون هلال رصاص
    الصور تحكم على هذا الشيء
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

ضع صوره اخونا الحبيب و تلاقي خير ان شاء الله
      [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
      **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
      --------------------
      [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
      [/SIZE][/CENTER]
      [/RIGHT]
      [/COLOR][CENTER]
      [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

اخواني شكرا للرد السريع

اخوي مستكشف مجرد الرؤيه تبين انها اذن جره

وفي كتاب الاشارات المحدث الي انحط بالمنتدى القديم موجود فيه

ذكر اذن الجره كعلامه

ابو دجانه شكرا ايضا للرد

اخواني ولا يهمك الكم الصوره انشالله باقرب وقت

وشكرا للتفاعل باذن الله

وتفاعلكم شجعني للتفاعل معكم اكثر والصراحه ما كان عندي اهتمام لموضوع الدفائن

الا بعد القرائه والتحميل منكم والاستفاده منكم

في منطقه قريبه منا تسما جبل القمر تكثر بها الجرون بكثره ومنها ما تحته مغر

وعندما كنت اسال عنها كان الوالد يجاوبني انها تدل على مغاره فقط ومن التزود منكم بالمعلومات

عن اشكال الجرون والذي اذهلني انه كل الاجران التي رايتها كانت متساوية الفتحه والقاع والتي تدل

على الذهب القريب انشالله الي جوله مع كمرتي باذن الواحد الاحد على المنطقه بهدف التصوير

وانشالله افيدكم بالصور مع العلم تواجد اسف الجبل تجمع حجاره واضحه انها اشار غير معروفه الهوية

وهناك منطقة اخرى تعتبر قصر مهدوم بمساحه واسعه لا يعرف عنها شي طبعا تحت وصايا وزارة الاثار

وبنفس المنطقه من الناحيه الشرقيه وجدت حفر وعضام بشرية لاشخاص قامو بالحفر وتكثر بها السراديب

حيث تمتد بين الغرف عل ىما اعتقد ومن هاذا الموقع للناحيه الجنوبيه عل ىبعد 200 او 300 متر والله اعلم

رجم من احجار كبيره يتوقع انها كانت قلعه او كما سمع حدود للعثمانين مع العلم داخل الموقع اكثر من شخص حفر طبعا الموقع

مكشوف ولاكن الشيء الجميل الذي كنت اراه انه يوجر جرن سيال وعلى مقربه منه يوجد جرن بالارض صخري عباره عن غرفه

ولها باب في اعلاها دائري ولا كنها فارغها يعني مرو عليه الشباب من قبل رح اصورها واصور الباقي باذن الله

ومن خلال معرفة بالاشارات الموضوعه بالمنتدى وتحليلكم لها باذن لله اصبح لدي خبره قليله بتحيدي الاشارات

والعمل عليها بشكل مبداي ....

اطلت الكتابه ولا كن من حبي بالمنتدى والاهم باشخاصه الذين لا يحتكرون علم ولا معلومه مهما كانت

لكم مني اجمل تحيه وانتضر الصور باذن الله ببداية الاسبوع ان شاء الرحمن وهو على كل شيء قدير

والسلام ختام والشكر كل الشكر مستكشف واخوي
        ابو دجانه

ربي يوفقك وخلي موضوع الدفائن هواية بوقت الفراغ
          وإياك أن تترك عملك وتذهب للبحث عن الدفائن
          عصفور باليد أفضل من عشرة على الشجرة
          ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اكيد اخوي عندي قاعده لا اغيرها مهما صار او مهما جرا ( الرزق على ىالله ) وربنا هوا الي يرزق

كثير سمعت عن قصص من اصدقائي واخفها انهم بحشو بالليل وبدون اناره ولم يجد شي وفي الصباح

لقو حجه كبيره بالسن سبحان الله ماسكه سطل وتلم بالعمل الفضيه النتيجه انهم مرو جنب الجره وكسروها

او كانت مكسوره والعمل راحت مع التراب ..... سبحان موزع الارزاق لو الرزق قدام اديك وربنا مو كاتبلك

ما تلاقيه واصح القول ما وضعته بالتوقيع {{الحمد لله الذي رزقني من غير لا حولاً مني ولا قوة}}

وانشالله ابقيه هواية والتواصل معكم انشاء الله بالصور ببداية الاسبوع والسلام ختام

الصور أخي هي التي ستفسر لنا كل شيء

السلام عليكم

اكيد اخوي محمد امين وشكر اعلى مرورك

باذن الله الواحد الاحد لكم مني صور انشاء الله ولكم مني هديه حصريه للمنتدى الحبيب ولاعضائة الطيبين

الاسبوع القادم اخي بحسب طبيعة عملي انا ساكن بمنطقه بعيده عن منطقتنا بحكم العمل وارجع كل نهايت اسبوع

وانشالله بنهايت الاسبوع لي جوله تصويريه باذن الله ولكم مني هديه باذن الله حصريه للموقع ان شاء الله

ملاحظه اخواني انا اعمل graphic designer والي بده مساعده بمجال التصميم ممكن افيده باذن الله

وشكرا على مرورك اخي

يعمل...
                X