إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوا تفسير هذه الصوره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوا تفسير هذه الصوره

وجدت هذه الصخره اثناء عملية حفر لمجرد الحدس بوجود دفين ... و على عمق اربع امتار تقريبا
    الموقع لا يوجد به علامات على سطح الارض
    الان بما ان هذه الصخره صغيرة الحجم و متحركه على الاغلب ... الا انها مشجعه للبحث بناءاً على مكان وجودها و اتجهاهها
    و انا اتكلم عن عمليه صعبه بعض الشيء نظراً لعمق المكان الذي وجدت فيه ...
    و اليكم الصور اخواني

الملفات المرفقة

وفقك الله اخي ابو عباد ورزقك من واسع فضله

أنتظر الخبراء
    [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
    [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

اخي الكريم ما دام لا يوجد اشارات على سطح الارض فما الدي جعلكم تحفرون هنا؟
      مجرد سؤال واستفسار
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

اخي العزيز سؤال صريح هل اتا اليك كما يزعمون الناس شيخ وقال لك هنا يوجد ذهب

ثاني شي هل الارض التي تعمل بها في وادي هلا الارض صخرية او في المنطقة مباني
        وشكرا
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

طيب وليش خالع الصخرة ومخذها معك البيت

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا اخي العزيز نحنو تعلمنه كيف نخاطب الناس بطريقة اسلامية وليسه دنيويه وكان ملعمي وحبيبي وقرت عيني محمد صلى الله عليه وسلم

اخي العزيز وجهت لك اسئلة كي تجيب عليها لكن قفزت لخطاب اخي باحث وتقول اذا تريد ان اترك هذا الموضوع تركته

انا ليس محامي لاخي باحث ولكن يريد ان يقول لك ماذا تفعل بهاذا الحجر ولو اجبت على سؤالي لهونت على نفسك

كثرت الكلام بلا فائدة مخسر ولكن نريدك ان تستفيد واخي باحث صاحب خبره وعلم انت اخ عزيز لنا ونتشرف فيك لكن عندما تخاطب اخاك في البيت الكبير او الصغير اكيد يكون اسلوبك طيب فنحنو اخوانك بالله لاتفهم كلامي غلط وبالعكس كن صبور ياخي وتمعن بالكلام وسوف تجد اني انصحك لوجه الله ياريت اخي تقولي من قال لك في ذهب في حفرتك وشكرا ارجو الرد من فضلك واكون شاكر لك وراح اجوبك على كل شيء تريده

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

كلام موزون

المشاركة الأصلية بواسطة ابو عباد
                يعني انتو بتسألو اسئله ما الها علاقه بالموضوع ابدا .......... بدكم اشيل المنشور و انسى الموضوع ما عندي مشكله ...
                كلامي واضح جدا وضوح الشمس .... و لو في اشياء مهمة غير هيك كنت رايح احكيها بدون ما تسألو
                اخ ابو عباد

ما ارجوه منك ان لا تخرج الردود والمداخلات عن صُلب الموضوع كي لا ندخل في متاهات ونقاشات جانبية لا داعي لها بارك الله لك

وكذلك ارجو منك الاجابة على الاسئلة والتواصل مع الاخوة محللين الموقع فيما يخص ويخدم موضوعك دون تعصب او تشنج لانك ما طرحت هذا الامر الا لكي تستفيد ...

أما الاخوة الاعضاء

ارجو التقيد بمحتوى الموضوع وطرح ما يخدم ويفيد الموضوع من الاسئلة حول طرح الاخ السائل ولا داعي في الدخول بنقاشات جانبية بارك الله لكم في جهودكم

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اولا اخي العزيز نحنو تعلمنه كيف نخاطب الناس بطريقة اسلامية وليسه دنيويه وكان ملعمي وحبيبي وقرت عيني محمد صلى الله عليه وسلم

اخي العزيز وجهت لك اسئلة كي تجيب عليها لكن قفزت لخطاب اخي باحث وتقول اذا تريد ان اترك هذا الموضوع تركته

انا ليس محامي لاخي باحث ولكن يريد ان يقول لك ماذا تفعل بهاذا الحجر ولو اجبت على سؤالي لهونت على نفسك

كثرت الكلام بلا فائدة مخسر ولكن نريدك ان تستفيد واخي باحث صاحب خبره وعلم انت اخ عزيز لنا ونتشرف فيك لكن عندما تخاطب اخاك في البيت الكبير او الصغير اكيد يكون اسلوبك طيب فنحنو اخوانك بالله لاتفهم كلامي غلط وبالعكس كن صبور ياخي وتمعن بالكلام وسوف تجد اني انصحك لوجه الله ياريت اخي تقولي من قال لك في ذهب في حفرتك وشكرا ارجو الرد من فضلك واكون شاكر لك وراح اجوبك على كل شيء تريده

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                كلام طيب ونصيحة طيبة ان شاء الله

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي الكريم ابو عباد
                  الاشارة اصلا توضع على سطح الارض او بعمق قليل جدا لكي ياتي صاحبها في يوم من الايام ويستدل عليها لا ان تكون في باطن الارض كما فعلت
                  والتفسير الوحيد للاشارة التي وجدتها في باطن الارض على حجر صغير هو انه ناتج عن عملية طمم وهدم قديم جدا لبعض الحجارة التي كانت على سطح الارض وفي منها عليه اشارات لكن وجودها في باطن الارض حسب اعتقادي بفعل عوامل الطقس او زلزال اتى على هدا المكان لكن المؤكد انه كان في يوم من الايام حضارة في هدا المكان لدلك انصحك بالبحث عن اشارات اخرى ربما قريبه من مكانك والله الموفق
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يا اخوان

من شان الله

من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت

الكثير من المشاركات لاتفيد الموضوع

ارجو فتح المجال امام محللين المنتدى

لعلنا نستفيد من خبراتهم النيرة في مثل هذه الامور

وكذلك ليستفيد اخوي ابو عباد

لانو لو ظلينا على حالحال ماراح نطلع بنتيجة فلان قال وفلان رد عليه ليش

كلة كلام مالو داعي

ممكن لو سمحتو

اعتذر على الاطالة وتطفلي على الموضوع

اشي بيقهر
                    إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

ثانيا سؤال الاخ مشغول في طاعة الرحمن .... لم يأتي احد من هؤلاء الشيوخ و لم يقل احد او ان يشير علينا بالحفر هنا و الارض طبيعيه و عاديه في منطقه جبليه بعض الشيء ....
                      .................................................. ....................
                      اذا اخي العزيز انت تبحث عشوائي عن دفين الله يرزقك ولكن خذ من اخوك وابحث عن شيء معقول اشارة
                      وتاتي بجهاز يبحث لك توصل ان شاء الله لهدفك باذن الله حياك اخي ومنور المنتدى بين اخوانك
                      نحنو هنا اخوان بالله. لك مني اخي العزيز كل الاحترام. ولكن هي فقط لتذكير
                      وان تعرف اين هدفك حتى لاتضيع وقتك ووقت اخوانك
                      اخوك بالله مشغول في طاعة الرحمان

يعمل...
                      X