إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصرف غير لائق من الاداره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصرف غير لائق من الاداره

لماذا تم حظر ملفي الشخصي .... لماذا لا استطيع تعديل مشاركاتي
    علماً بانني لم افعل شيئاً سوى مطالبتي من الجميع الالتزام بالمواضيع و عدم الخروج عن النص لمشاركه خاصه بي
    شاهدوا مشاركاتي لتعلمو صدق كلامي ....

• 3 مرفق
      ارجوا تفسير هذه الصوره
      وجدت هذه الصخره اثناء عملية حفر لمجرد الحدس بوجود دفين ... و على عمق اربع امتار تقريبا
      الموقع لا يوجد به علامات على سطح الارض
      الان بما ان هذه الصخره صغيرة الحجم و متحركه على الاغلب ... الا انها مشجعه للبحث بناءاً على مكان وجودها و اتجهاهها
      و انا اتكلم عن عمليه صعبه بعض الشيء نظراً لعمق المكان الذي وجدت فيه ...
      و اليكم الصور اخواني

• 2012-04-01, 08:22 PM
      سعوديvip
      وفقك الله اخي ابو عباد ورزقك من واسع فضله

أنتظر الخبراء
    • 2012-04-02, 05:55 AM
      السبع
      اخي الكريم ما دام لا يوجد اشارات على سطح الارض فما الدي جعلكم تحفرون هنا؟
      مجرد سؤال واستفسار
    • 2012-04-02, 08:07 PM
      ابو عباد
      بدأت القصة كما قلت سابقا من وحي الخيال او الظن بوجود شيء ... وانا اعلم انه كلام غريب جدا ولكن صدقاً هذا ما حدث فعلا
    • 2012-04-03, 12:30 AM
      مشغول في طاعة الرحمان
      اللهم اغفر لي ولاخواني
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

اخي العزيز سؤال صريح هل اتا اليك كما يزعمون الناس شيخ وقال لك هنا يوجد ذهب

ثاني شي هل الارض التي تعمل بها في وادي هلا الارض صخرية او في المنطقة مباني
      وشكرا
    • 2012-04-03, 03:49 AM
      باحث
      طيب وليش خالع الصخرة ومخذها معك البيت
    • 2012-04-03, 07:47 PM
      ابو عباد
      يعني انتو بتسألو اسئله ما الها علاقه بالموضوع ابدا .......... بدكم اشيل المنشور و انسى الموضوع ما عندي مشكله ...
      كلامي واضح جدا وضوح الشمس .... و لو في اشياء مهمة غير هيك كنت رايح احكيها بدون ما تسألو
    • 2012-04-03, 08:50 PM
      مشغول في طاعة الرحمان
      اللهم اغفر لي ولاخواني
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا اخي العزيز نحنو تعلمنه كيف نخاطب الناس بطريقة اسلامية وليسه دنيويه وكان ملعمي وحبيبي وقرت عيني محمد صلى الله عليه وسلم

اخي العزيز وجهت لك اسئلة كي تجيب عليها لكن قفزت لخطاب اخي باحث وتقول اذا تريد ان اترك هذا الموضوع تركته

انا ليس محامي لاخي باحث ولكن يريد ان يقول لك ماذا تفعل بهاذا الحجر ولو اجبت على سؤالي لهونت على نفسك

كثرت الكلام بلا فائدة مخسر ولكن نريدك ان تستفيد واخي باحث صاحب خبره وعلم انت اخ عزيز لنا ونتشرف فيك لكن عندما تخاطب اخاك في البيت الكبير او الصغير اكيد يكون اسلوبك طيب فنحنو اخوانك بالله لاتفهم كلامي غلط وبالعكس كن صبور ياخي وتمعن بالكلام وسوف تجد اني انصحك لوجه الله ياريت اخي تقولي من قال لك في ذهب في حفرتك وشكرا ارجو الرد من فضلك واكون شاكر لك وراح اجوبك على كل شيء تريده

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
    • 2012-04-04, 12:09 AM
      عبد الواهب
    • 2012-04-04, 03:32 AM
      صباحو
      اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عباد
      يعني انتو بتسألو اسئله ما الها علاقه بالموضوع ابدا .......... بدكم اشيل المنشور و انسى الموضوع ما عندي مشكله ...
      كلامي واضح جدا وضوح الشمس .... و لو في اشياء مهمة غير هيك كنت رايح احكيها بدون ما تسألو

اخ ابو عباد

ما ارجوه منك ان لا تخرج الردود والمداخلات عن صُلب الموضوع كي لا ندخل في متاهات ونقاشات جانبية لا داعي لها بارك الله لك

وكذلك ارجو منك الاجابة على الاسئلة والتواصل مع الاخوة محللين الموقع فيما يخص ويخدم موضوعك دون تعصب او تشنج لانك ما طرحت هذا الامر الا لكي تستفيد ...

أما الاخوة الاعضاء

ارجو التقيد بمحتوى الموضوع وطرح ما يخدم ويفيد الموضوع من الاسئلة حول طرح الاخ السائل ولا داعي في الدخول بنقاشات جانبية بارك الله لكم في جهودكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغول في طاعة الرحمان

اولا اخي العزيز نحنو تعلمنه كيف نخاطب الناس بطريقة اسلامية وليسه دنيويه وكان ملعمي وحبيبي وقرت عيني محمد صلى الله عليه وسلم

اخي العزيز وجهت لك اسئلة كي تجيب عليها لكن قفزت لخطاب اخي باحث وتقول اذا تريد ان اترك هذا الموضوع تركته

انا ليس محامي لاخي باحث ولكن يريد ان يقول لك ماذا تفعل بهاذا الحجر ولو اجبت على سؤالي لهونت على نفسك

كثرت الكلام بلا فائدة مخسر ولكن نريدك ان تستفيد واخي باحث صاحب خبره وعلم انت اخ عزيز لنا ونتشرف فيك لكن عندما تخاطب اخاك في البيت الكبير او الصغير اكيد يكون اسلوبك طيب فنحنو اخوانك بالله لاتفهم كلامي غلط وبالعكس كن صبور ياخي وتمعن بالكلام وسوف تجد اني انصحك لوجه الله ياريت اخي تقولي من قال لك في ذهب في حفرتك وشكرا ارجو الرد من فضلك واكون شاكر لك وراح اجوبك على كل شيء تريده

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

كلام طيب ونصيحة طيبة ان شاء الله

• اخي الكريم ابو عباد
        الاشارة اصلا توضع على سطح الارض او بعمق قليل جدا لكي ياتي صاحبها في يوم من الايام ويستدل عليها لا ان تكون في باطن الارض كما فعلت
        والتفسير الوحيد للاشارة التي وجدتها في باطن الارض على حجر صغير هو انه ناتج عن عملية طمم وهدم قديم جدا لبعض الحجارة التي كانت على سطح الارض وفي منها عليه اشارات لكن وجودها في باطن الارض حسب اعتقادي بفعل عوامل الطقس او زلزال اتى على هدا المكان لكن المؤكد انه كان في يوم من الايام حضارة في هدا المكان لدلك انصحك بالبحث عن اشارات اخرى ربما قريبه من مكانك والله الموفق
      • 2012-04-04, 11:33 AM
        ابو عباد
        اخواني و اعزائي ... انني لم ادخل الى هذا المنتدى الا و كلي ثقه وامل بكم جميعا من مسؤولين و مشرفين و اعضاء ... و اعلم تماما بأن الكتابه النصيه احيانا قد لا تعبر عن المشاعر او الاحترام المتبادل الذي هو من اساسيات التعامل بين الناس ... و انني على اي حال اتقدم بخالص اعتذاري ان كان ما فهم غير الذي اقصد في حديثي ... ( رحم الله امرؤاً عرف قدر نفسه ) وانني عرفت قدركم و مكانتكم من حسن خطابكم لي
        انما احببت ان تكون النقاشات دائما و ابداً في صلب و عمق الموضوع دون النظر و الاهتمام بامور اخرى اعتقد بانها لا تسمن ولا تغني من جوع لطالما بينت و وضحت تماما النقاط الرئيسيه و انني لم اخفي شيئا ابدا قد يساعد في فهم الامر المطلوب ..
        و لو تمعنتم قليلا فيما كتبت ستلاحظون بان خير الكلام ما قل و دل ... و هنا لا بد من القول بانني لا اقلل من شأنكم او ان ادعي بانكم لم تتمعنو جيدا و انما هذا واقع الحال بما هو موجود من معطيات و لا غيرها و اليكم الان اجابات ما سألتم عنه
        اولا سؤال أخي السبع بما انه لا يوجد اشارات على سطح الارض فما سبب الحفر و كما قلت بان الحدس او الظن هو سبب الحفر
        ثانيا سؤال الاخ مشغول في طاعة الرحمن .... لم يأتي احد من هؤلاء الشيوخ و لم يقل احد او ان يشير علينا بالحفر هنا و الارض طبيعيه و عاديه في منطقه جبليه بعض الشيء ....
        ثالثا للاخ باحث .... الصخرة صغير و يمكن حملها و الاهم انه يمكن اعادتها لمكانها تماما ... و انت تعلم فان الشخص يريد دائما الاستعانه بخبرات الاخرين و حمل الصخره للبيت لتسهيل عرضها للخبراء لبعد مكان السكن عن مكان العمل او ان الموضوع لا يستدعي جلب الاشخاص للموقع اكثر من مره اذ انه لا فائده من هذا الامر و هي النقطه الذي ذكرتها بعدم وجود اشارات اخرى مكشوفه او ظاهره
        رابعاً بالنسبه لتعليقك اخ صباحو ... ان ردي كان يدعو الى عدم الخروج عن النص الى امور اخرى و اعتقد بانك فهمت النص على انني منزعج او متعصب و يا عزيزي والله والله والله لم يكن في نيتي هذا الامر صدقا ....

وانا شاكر لكم سعة صدوركم و رحابتها ..... اخوكم الصغير مازن
      • 2012-04-04, 12:39 PM
        بطيحان
        يا اخوان

من شان الله

من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت

الكثير من المشاركات لاتفيد الموضوع

ارجو فتح المجال امام محللين المنتدى

لعلنا نستفيد من خبراتهم النيرة في مثل هذه الامور

وكذلك ليستفيد اخوي ابو عباد

لانو لو ظلينا على حالحال ماراح نطلع بنتيجة فلان قال وفلان رد عليه ليش

كلة كلام مالو داعي

ممكن لو سمحتو

اعتذر على الاطالة وتطفلي على الموضوع

اشي بيقهر
      • 2012-04-04, 08:35 PM
        مشغول في طاعة الرحمان

ثانيا سؤال الاخ مشغول في طاعة الرحمن .... لم يأتي احد من هؤلاء الشيوخ و لم يقل احد او ان يشير علينا بالحفر هنا و الارض طبيعيه و عاديه في منطقه جبليه بعض الشيء ....
        .................................................. ....................
        اذا اخي العزيز انت تبحث عشوائي عن دفين الله يرزقك ولكن خذ من اخوك وابحث عن شيء معقول اشارة
        وتاتي بجهاز يبحث لك توصل ان شاء الله لهدفك باذن الله حياك اخي ومنور المنتدى بين اخوانك
        نحنو هنا اخوان بالله. لك مني اخي العزيز كل الاحترام. ولكن هي فقط لتذكير
        وان تعرف اين هدفك حتى لاتضيع وقتك ووقت اخوانك
        اخوك بالله مشغول في طاعة الرحمان

اخي اولآ لم يتم حضرك

ولم يلمس احد معرفك

اي عضو في المنتدى لا يستطيع التعديل بعد مضي ساعه على وضع المشاركه

والامر الاخر

اذا كان لديك اي انتقاد او شكوى هذا هو القسم اخي و ليس على العام

عموممآ انا لم ادخل المنتدى من فترة لانشغالي

وياريت تقول لي ايش مشكلتك بدون لصق ونسخ اذا احد مخطي بحقك تاخذ حقك

بعد ان تجاهلت هالموضوع و فتحت موضع ثاني

ادخل و تجد الرد

الموضوع: ليش تشطبو المشاركات اللي فيها انتقاد لتصرفاتكم ....

يعمل...
      X