إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليش تشطبو المشاركات اللي فيها انتقاد لتصرفاتكم ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ليش تشطبو المشاركات اللي فيها انتقاد لتصرفاتكم ....

ليش تشطبو المشاركات اللي فيها انتقاد لتصرفاتكم ....
    ما عنكم قدرة على الرد و التوضيح

اخي الكريم نحن لا نشطب مشاركات احد الا ادا كانت مشاركات سلبيه لا مكان لها في قدماء خاصة انك اتهمت الادارة باتهام ليس في محله وبامكانك ارسال رساله خاصه او التقدم لقسم الشكاوي وتقول وجهة نظرك دون فتح مواضيع ليست في مكانها
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا نقلت موضوعك للشكاوي لكي افهم منك المشكله لأني لم ادخل للمنتدى من فتره لانشغالي

ورديت عليك اتفاجاء الان فاتح موضوع جديد

الاخ ابو عباد

المنتدى لم ياخذ منك قرش واحد لا انت و لا اي عضو

و الاخوان الخبراء جزاهم الله خير على مجهودهم بالتجاوب معك و مع باقي الاعضاء و مقابلتهم شاشة المنتدى ساعات طويلة

لم يطلبوا منكم اي مقابل سوى الاحترام و التقدير

اذا جاي تحاسب احد الان

فأنا اقول لك

لو كان لك حق فأنت الان رفضته باسلوبك

و يا اخي ماذا تريد من المنتدى اذا انت مو عاجبك تصرفنا

اذا تريد مشاكل و كلام لا اول و لا اخر له

هذا موضوعك اكتب ولن يرد عليك احد ولن يحذف احد حرف من كلامك

وموضوعك الي نقلته برجعه لك

خذ راحتك على الاخير

ارجو من الاخ ابو عباد الكف عن فتح مواضيع جديده لا فائده من طرحها والاكتفاء فقط بمراسلة الاخوة في الادارة عن طريق قسم الشكاوي
        ارجو منك اخي ابو عباد ان لا تحرجنا باتخاد اجراء ربما يزعجك ليس تهديدا لا سمح الله انما تنبيها من اخ لاخوه والله الموفق
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا ما فتحت اي مواضيع جديده الا بعد ان تفاجئت من الاداره بانني محظور من عمل اي شيء داخل المنتدى ...
          لماذا هذا التصرف اذن منكم ... ماذا فعلت بكم .... تابعو منشوراتي و اتحدى اي واحد فيكم يلاقي نقطه فيها تعدي مني على اي شخص
          كل اللي طالبت فيه ان لا يخرج اي شخص عن النص .. طرحت موضوع طالبت فيه بالتفسير و التحليل فقط ... اما ان يصبح الموضوع تحقيقات و تحري يا ليتها تحقيقات في صلب الموضوع ....

و هذي اخر رساله كانت مني قبل انتقادي لكم ... خلي اي شخص يقرأها و يشوف الاحترام و التقدير اللي اظهرته لكم
            اخواني و اعزائي ... انني لم ادخل الى هذا المنتدى الا و كلي ثقه وامل بكم جميعا من مسؤولين و مشرفين و اعضاء ... و اعلم تماما بأن الكتابه النصيه احيانا قد لا تعبر عن المشاعر او الاحترام المتبادل الذي هو من اساسيات التعامل بين الناس ... و انني على اي حال اتقدم بخالص اعتذاري ان كان ما فهم غير الذي اقصد في حديثي ... ( رحم الله امرؤاً عرف قدر نفسه ) وانني عرفت قدركم و مكانتكم من حسن خطابكم لي
            انما احببت ان تكون النقاشات دائما و ابداً في صلب و عمق الموضوع دون النظر و الاهتمام بامور اخرى اعتقد بانها لا تسمن ولا تغني من جوع لطالما بينت و وضحت تماما النقاط الرئيسيه و انني لم اخفي شيئا ابدا قد يساعد في فهم الامر المطلوب ..
            و لو تمعنتم قليلا فيما كتبت ستلاحظون بان خير الكلام ما قل و دل ... و هنا لا بد من القول بانني لا اقلل من شأنكم او ان ادعي بانكم لم تتمعنو جيدا و انما هذا واقع الحال بما هو موجود من معطيات و لا غيرها و اليكم الان اجابات ما سألتم عنه
            اولا سؤال أخي السبع بما انه لا يوجد اشارات على سطح الارض فما سبب الحفر و كما قلت بان الحدس او الظن هو سبب الحفر
            ثانيا سؤال الاخ مشغول في طاعة الرحمن .... لم يأتي احد من هؤلاء الشيوخ و لم يقل احد او ان يشير علينا بالحفر هنا و الارض طبيعيه و عاديه في منطقه جبليه بعض الشيء ....
            ثالثا للاخ باحث .... الصخرة صغير و يمكن حملها و الاهم انه يمكن اعادتها لمكانها تماما ... و انت تعلم فان الشخص يريد دائما الاستعانه بخبرات الاخرين و حمل الصخره للبيت لتسهيل عرضها للخبراء لبعد مكان السكن عن مكان العمل او ان الموضوع لا يستدعي جلب الاشخاص للموقع اكثر من مره اذ انه لا فائده من هذا الامر و هي النقطه الذي ذكرتها بعدم وجود اشارات اخرى مكشوفه او ظاهره
            رابعاً بالنسبه لتعليقك اخ صباحو ... ان ردي كان يدعو الى عدم الخروج عن النص الى امور اخرى و اعتقد بانك فهمت النص على انني منزعج او متعصب و يا عزيزي والله والله والله لم يكن في نيتي هذا الامر صدقا ....

وانا شاكر لكم سعة صدوركم و رحابتها ..... اخوكم الصغير مازن

استغفر الله العظيم
              حياة الإنسان كتاب . لكن قلائل هم الذين يعرفون قراءة اكثر من صفحة منه !

يا مجلس اداري ........... اللي تبين لي في منتداكم و بكل صراحه ... و حتى غيركم كمان هو الطمع و الجشع
                تريدون من الناس فقط نشر مواقعها و بالتالي جمع المعلومات عنها على الاقل لعل و عسى ان تعود بالفائده عليكم انتم و ليس مصلحة الناس
                اتركو الناس بحالها و للعلم فقط لم اجد اي محلل ذو قدرة و كفاءه لديكم والا لكان كل من نشر موضوع او مكان لكان استخرج منه فعلا
                من الممكن ان هناك من استفادو منكم قليلا .... لكنهم استفادو من قبيل يأسكم و عدم قدرتكم انتم على اكل ماله بطريقه او باخرى
                انا اتحداك و في داخل نفسك ان تبقي على هذا المنشور لكي لا يفضح امركم ... و لا ابالي باي رد منك او من غيرك
                و نصيحه لكل انسان باحث انه يستعين بالعلم و الاجهزة فهم افضل بكثيييييييييييييييييييييييير من البشر

ارى انه لم يتم حضرك

كيف تستطيع فتح مواضيع و الرد بمشاركات وانت محضور من الادارة

يا اخي رجعوها عشان يكذبوني امامكم

الطمع و الجشع هو في الشخص الذي يقوم بخلع صخرة و اخذها لبيته ويتوسدها

خشية اان يجدها غيره

فعلآ لايستغرب ردك بما انك من الذين ياخذون الاشارات لبيوتهم

نسوا ان الله هو الي يرزق من يشاء

وكيف كتبت موضوعك بالاساس و انت محضور

لو حضروك لن تقدر تكتب حرف واحد

يا اخي الارض ملكي انا ........ انا ما بحفر باملاك البشر و الصخره متحركه و قلت اني اخذتها للبيت لبعد مسكني عنها
                          واذا كان كما تسميه طمع و جشع على كيفك سميه .......... من حكم في ماله ما ظلم يا اخي ...... و على فكره انا اسمي مازن يا اخي

استغفر الله العظيم
                            والله يا اخي ابو عباد ما عندك حق .انت نيزيل هجوم في الاعضاء و الاعضاء عم يساعدونا بدون لقاء .
                            وانا بشكركم لسعة صدوركم اخواني الاعضاء.
                            [SIGPIC][COLOR=#8b4513][SIZE=5][/SIZE][/COLOR][/SIGPIC]

يا اخ زياد اقسم بالله ما غلطت مع احد ......... تابع المنشورات اول و افهم القصة من البدايه
                              اذا انا قبل شوي كنت محظور من المشاركه عشان هم يكتبو و يسبو علي براحتهم و مع ذلك انا ما برد الشتيمه على احد

يعمل...
                              X