إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علامات هل تدل على دفين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علامات هل تدل على دفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجدت هذه الاشارات فهل تدل على دفين اول صورة كانها وردة والثانية بقربها على نفس الصخرة كانه فرج وبعيد عنها بحوالي مترين هذا الجرن داخل مثلث والصورة الاخيرة لحجارة مصفوفة بعيدة عنها حوالي 10 امتار جميع الاشارات بحدود 20 متر قرب بعض وشكرا لكم مقدما

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120430036.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	100.7 كيلوبايت 
الهوية:	765226اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120430041.jpg 
الحجم:	87.8 كيلوبايت 
الهوية:	765227اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120430045.jpg 
الحجم:	97.4 كيلوبايت 
الهوية:	765228اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120430046.jpg 
الحجم:	98.3 كيلوبايت 
الهوية:	765229
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120430048.jpg 
الحجم:	99.6 كيلوبايت 
الهوية:	765230

اخي الكريم انها اشارة تستحق الاهتمام
    هل يوجد بئر في المكان او قريب منه او مغارة ؟
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي السبع شكرا لك على الرد لا يوجد اي مغارة او بئر يوجد بعيد عن الاشارة بعشرين متر سلسلة عجارة مرتبة ترتيب انسان في هذة المنطقة الوعرة

اخي العزيز ركز في الصورة الثالثه واحضر لي قياسات ما يشبه الجرن الكبير وايضا قياس الجرن الصغير الدي في داخله
        قياس قطر الجرن+العمق
        بالتوفيق
        ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي الكريم ارجو ان تتحدث قليلا عن طبيعة المكان هل هو سهل او وادي او جبل وما هي طبيعة الحجار والصخور التي فيها
          ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي السبع الجرن الكبير بشكل مثلث يوجد كسر له من الامام لا اعلم القياسات سوف اقوم بقيلسها عندما اذهب الى الموقع يوم الجمعة باذن الله اما الجرن اذكر بانه تقريبا 7سم بعمق 5سم تقريبا طبيعة المنطقة جبلية وهو في منتصف الجبل سوف اذهب الى الموقع باذن الله يوم الجمعة ماذا تنصحني ان افعل وعن ماذا يدل وهل ما ارفقته هو اشارة وردة وبقربها هل هو فرج وعن ماذا ابحث بقرب الاشارة (صورة الوردة ةالفرج بنفس الصخرة وصورة الجرن بعيده عنهم 5متر والحجارة تبعد تقريبا 20 مترا

ليست باشارة فرج او ورده وان لم تخونني عيني فاني امام يد مقبوضه وبداخلها جرن وبما انك رايح هناك ارجو احضار صورة اوضح مع القياسات لها
              كما اتمنى عليك ان تقوم بالضرب بواسطة شاكوش كبير على منتصف الجرن الصغير دون ان تكسره فهل هناك ارتداد للصوت ام لا؟
              هل الحجر اللي عليه الاشارة كبير او مادا؟
              مادا يوجد على حواف الحجر او الصفاه؟
              اتمنى ايضا ان تبحث عن اشارات اخرى قريبه من هده الاشارة لعل وعسى تتوضح لنا الصورة
              ليس كل ما يلمع ذهبا

[QUOTE=السبع;292365]ليست باشارة فرج او ورده وان لم تخونني عيني فاني امام يد مقبوضه وبداخلها جرن وبما انك رايح هناك ارجو احضار صورة اوضح مع القياسات لها(سوف اقوم باذن الله واكثر من صورة مع جميع القياسات)
                كما اتمنى عليك ان تقوم بالضرب بواسطة شاكوش كبير على منتصف الجرن الصغير دون ان تكسره فهل هناك ارتداد للصوت ام لا؟
                هل الحجر اللي عليه الاشارة كبير او مادا؟(انت لا تتمنى انت تامر اخي السبع سوف انفذ ما تطلبه الحجر الذي عليه الاشارة كبير جدا وثابت )
                مادا يوجد على حواف الحجر او الصفاه؟(يوجد جرن اخر ظاهر بالصورة رقم 5 وخلفها كما هو واضح يوجد صخرة صغيرة لم الاحظها الا من خلال الصورة)
                اتمنى ايضا ان تبحث عن اشارات اخرى قريبه من هده الاشارة لعل وعسى تتوضح لنا الصورة​(سوف اقوم بجولة واصور كل اشارة موجودة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخي لقد ابلغت صديقي بان يذهب ويصور اي اشارة موجودة بالقرب من الجرن ووجد هذا الجرون

اشارات مهمه واشك ان في واحدة منها اشارة افعى
                    انتظر التحليل في اقرب وقت ممكن ان شاء الله لارتباطي ببعض الامور الضروريه
                    بالتوفيق
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

شوف ياخي راح اعطيك ثلاث احتملات
                      1-اما تحت الحجريوجد هدف
                      2-او امام الجرن الجانبي امامة هدف من ثلاث متر الى سبع متر والله اعلم تحت حجر مستطيل الشكل
                      3-او تحت الرجم الحجار وهذا الله اعلم والله يرزقك
                      وياليت صور اشمل للموقع تكون الصوره على مرتفع تبين بها طبيعت الارض ماحول الاشاره
                      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                      سندباد
                      [/fot1]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اخي السبع خذ راحتك كلنا عنا اشغال ومثل ما انتم تصبرون علينا نحن يجب علينا الصبر ونعلم بان لكل منا اشعاله وجزاكم الله خيرا على الجهد الرائع لكل المشرفين والمحللين وبدون استثناء
                        اخي المقصود شكرا لك لردك على موضوعي واعتز بك ممكن ان توضح وان ترشدني بالصور اين يمكن ان يكون الهدف هل ما تقصد الصورة رقم 3 ام غيرها وشكرا لك مقدما

أخي من وين إشارتك هل هي من إشارات المغرب العربي؟
                          ثم أرى أنها قبور في المنطقة والله أعلم والجرن كم الفتحة أخي ولنا حديث إن شاء الله

اخي الاشارات في الاردن وفتحة الجرن لا اعلم بالضبط ولكنها تقريبا 5سم وشكرا لك حسن متابعتك

[IMG][/IMG]
                              الاخ عمر احمد اريد منك ان تصف لي اتجاه السهم حتى عشرين متر ركزلي ثمش حجر بارز او رجم او علامة
                              http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يعمل...
                              X