إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث جرون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مثلث جرون

السلام عليكم الاخوة الكرام ارجو مساعدتي في فك رموز الاشارة والتي هي عبارة عن ثلاث جرون علي سفح جبل تتصل بسيالات الاغلب انها لحضارة رومانية لوجود معالم قريبة قصور ومعاصر عمق الجرون ليس كبير بحدود 2.5 والاكبر ليس معتدل القاع به ميلان المكان ملي بالاشارات وخاصة الجرون اقرب الاشارات الموجودة صورتها المتلت يقع علي صخرة مسطحة تابتة وامامه صخرة اخري علي بعد مترين باتجاه الجرن الاكبر بها جرنان اعمق واكبر 20 سم و10 سم كما بالصور 2 ارجو افادتي وشكرا
    الملفات المرفقة
    [FONT=fixedsys][SIZE=7][COLOR=#0000CD]بسم الله الرحمن الرحيم [/COLOR]
    [COLOR=#FF8C00]الله نور السموات والارض[/COLOR]
    [COLOR=#00FF00]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[QUOTE=feto;292284]السلام عليكم الاخوة الكرام ارجو مساعدتي في فك رموز الاشارة والتي هي عبارة عن ثلاث جرون علي سفح جبل تتصل بسيالات الاغلب انها لحضارة رومانية لوجود معالم قريبة قصور ومعاصر عمق الجرون ليس كبير بحدود 2.5 والاكبر ليس معتدل القاع به ميلان المكان ملي بالاشارات وخاصة الجرون اقرب الاشارات الموجودة صورتها المتلت يقع علي صخرة مسطحة تابتة وامامه صخرة اخري علي بعد مترين باتجاه الجرن الاكبر بها جرنان اعمق واكبر 20 سم و10 سم كما بالصور 2 ارجو افادتي وشكرا[ أنا انتظر هل من مجيب

اخي العزيز انا ماعرف شي والشباب هنا اذا طلبتهم يعلمونك ولا تحلم انهم يعلمونك مدري هي لناس وناس لاني انا نزلت موضوع ادور منهم مساعده الللي شاف الموضوع وقراه 107 واللي رد على 1 بس ومارجع مره ثانيه ف نصيحتي لك ابحث في مكان اخر مثلي انا واذا تبي المساعده اعلمك وين ولك تحياتي وتقديري وممكن يكون مشكلتي مع الشباب اسمي اللي انا مسجل فيه ممكن يسبب حساسيه للبعض

المشاركة الأصلية بواسطة نايف العنزي مشاهدة المشاركة
        اخي العزيز انا ماعرف شي والشباب هنا اذا طلبتهم يعلمونك ولا تحلم انهم يعلمونك مدري هي لناس وناس لاني انا نزلت موضوع ادور منهم مساعده الللي شاف الموضوع وقراه 107 واللي رد على 1 بس ومارجع مره ثانيه ف نصيحتي لك ابحث في مكان اخر مثلي انا واذا تبي المساعده اعلمك وينولك تحياتي وتقديري وممكن يكون مشكلتي مع الشباب اسمي اللي انا مسجل فيه ممكن يسبب حساسيه للبعض
        هذا الكلام مردود عليك ونصيحتك ليست في مكانها
        نحن هنا نقدم المساعدة للقاصي والداني بغض النظر عن شخصيته واسمه
        والجميع يشهد بهذا
        سأجيبك موضحاً على أول افتراء قلته لأجل تعرف بان الموضوع ال نزلته قرأه 107 هم من قوقل يعني عناكب وزورار للموقع بالاضافة الى اعضاء الموقع
        والامر الثاني المهم ان كانت اشارتك مكتملة الشروط في طرح مواضيح التحليل فلن يقصر معك اي محلل
        واكبر دليل هاذا الموضوع الذي قمت بالرد عليه في 2/5 وما زال موضوعك معلق بانتظار الصور التي ستحضرها للاخوة المحللين بكرة ال بعده ما جه ولا راح ييجي طبعا

ان شاء الله طالع بكرة للموقع وراح ارفع الصور للرجم

وأترك للاخوة القراء والاعضاء هذه الروابط والحكم عليها لكم برد افتراءه على الموقع
        http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%A7%...F%D9%87-31346/

http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%B5%...8%D9%86-31360/

هذه هي المشاركات الوحيدة للاخ نايف العنزي في الموقع موضوعان ليس لهما ثالث
        وليست هناك اي مشاركة من بينها عدد الردود فيها واحدة كما يدعي الاخ الفاضل

الللي شاف الموضوع وقراه 107 واللي رد على 1 بس ومارجع مره ثانيه
        اخي الكريم كونك سجلت في موقع اخر مدعياً عدم استفادتك من الموقع لحساسية في اسمك
        مالذي يدعوك لتعود هنا ثانية ؟

والامر الاخر لم لا تعيد طرح مواضيعك التي لم تستفد منها هنا
        في تلك المواقع ليحلل لك الاخوة في تلك المواقع
        لعل وعسى يطلعون لك ذهبا وفضة

ما قول غير سامحك الله
        نحن في قدماء نقدم خدماتنا و المساعدة للآخرين.........أعاننا الله على ذلك

دون مقابل الا من الدعاء لنا بظهر الغيب من جميع الاخوة
        ولم نطلب منك او من غيرك المال او الاجر على ما نقوم به

اعتذر من الاخ صاحب الموضوع عن هذه المداخلة الخارجة عن محور الموضوع
        ولكن مداخلة كان لابد منها لاجل الرد على الافتراءات التي طرحها الاخ نايف العنزي

قد تكون لدى البعض نظرة تشاؤمية أو واقعية
        ولكن المؤكد أن هناك
        حكمة بارزة أصبحت شعارا كأحد المبادئ الهامة

أمر محزن هو أن تفعل المعروف و تخشى ليس فقط الجحود و النكران
        بل و طعنة تأتيك من الظهر

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

طول لباسك وبالك شويي ياخوي يانايف
          الشغلة مش محرزة تا تعمل هيك
          طبق لزق لا تحلم يفيدوك وهيي لناس وناس وكايم تقدم نصايح واسمك مغلبك وما بعرف ايش كمان
          يازلمة خليك محضر خير
          هاي ما حبيتها منك
          وبعدين بحر بعينك وشوف شو مكتوب قدامك لما تيجي تعمل اعتماد شو مكتوب
          اقولك شو (( وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
          ياريتك تعيد قرايتها مرة ثانية وثالثة وتراجع حالك شوية

الشباب هون كلهم بركة واولهم انتا
          إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

تدري ليش انا كتبت العبارة هاذي علشان موضوعي يرجع للصفحه الاولى وانا نزلت الموضوع صار لي اكثر من اسبوع وكل يوم ادخل والقاه بالصفحه الثانيه او الثالثه وارد على الموضع علشان يرجع ابي اساللك انت اخ صباحو مادخلت الا للموضوع الاول اللي قالو عنه رسومات رعيان والثاني مادخل الا تتفرج وطلعت وانت ياخ بطيحان كذالك ماحد رد وتفاعل مع الموضوع غير الاخ السبع
            وبعدين انت ياخ صباحو يعني لما انك تقول ماعنده غير موضوعين يعني لازم انزل مية مووع علشان تردون على او تتفاعلون او تبدون الراي اذا من اول موضوع سويتو كذا لو انزل الف يكون نفس الاسلوب اسلوبكم التطنيش
            ان هاذا اللي لقيته منكم وعلى كل حال اقول للاخ السبع يعطيك العافيه على النشاط والتفاعل مع الاعضاء الجديد قبل القديم غيرة ماشفت احد نشيط

يا نايف العنزي

اسمك ما اشوف فيه شيء

إلى ان كنت انت مو عاجبك وتشك في الناس انها تكره اسمك

الامر الثاني

انت جيت هنا واحنا رحبنا فيك و لم تجد منا غير الخير

هذا الاسلوب الي تستخدمه الحين ماراح ارد عليه الان حتى اشوف ردك

فالرجال تمشي الغلط مرة لاجل الموجدين

فانت لم تضع اشارة مهمه او لها صلة بالدفاين

كلها نقوش روائية و اجران من الطبيعه لا علاقة ليد الانسان بها

هل تريد نحط لك ذهب غصب

احترم الرجال الي احترموك

اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت الئيم تمردا

الجرون الثلاثه اخي تدل ان هناك ثلاث غرف متصله بسرداب او ثلاث ابار متصله مع بعضها

ابحث عن جرن عميق اذا وجدته فقد يكون هناك مدخل لها

تدري ليش انا كتبت العبارة هاذي علشان موضوعي يرجع للصفحه الاولى وانا نزلت الموضوع صار لي اكثر من اسبوع وكل يوم ادخل والقاه بالصفحه الثانيه او الثالثه وارد على الموضع علشان يرجع ابي اساللك انت اخ صباحو مادخلت الا للموضوع الاول اللي قالو عنه رسومات رعيان والثاني مادخل الا تتفرج وطلعت وانت ياخ بطيحان كذالك ماحد رد وتفاعل مع الموضوع غير الاخ السبع
                  وبعدين انت ياخ صباحو يعني لما انك تقول ماعنده غير موضوعين يعني لازم انزل مية مووع علشان تردون على او تتفاعلون او تبدون الراي اذا من اول موضوع سويتو كذا لو انزل الف يكون نفس الاسلوب اسلوبكم التطنيش
                  ان هاذا اللي لقيته منكم وعلى كل حال اقول للاخ السبع يعطيك العافيه على النشاط والتفاعل مع الاعضاء الجديد قبل القديم غيرة ماشفت احد نشيط
                  الاخ نايف
                  الموقع به الكثير من المشاركات تنتظر الاخوة المحللين المرور عليها والتفاعل معها
                  بخصوص متابعتي للمواضيع والاطلاع عليها فهذه طبيعة عملي بالموقع
                  اما عن عدم تعقيبي على موضوعك ومواضيع الاخوة الاعضاء
                  فاقول لك ولغيرك
                  رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
                  انا في امور التحليل لا اتدخل نهائيا
                  والسبب قلة خبرتي في هذه الامور
                  وهذا ليس بعيب ويسيء لشخصي
                  بل العكس انا مريح دماغي من هذه الامور
                  واذا كنت تحس بان اسلوبنا معك هو التطنيش
                  فعذا شأنك وانت حر فيه
                  وهذا ليس من طبعنا
                  وهناك من يعارض فكرك

اخي الكريم اسلوبك وطريقة ردك على المواضيع لا تروق لاي عضو
                  وهي غير موفقة وارجو ان تغير اسلوبك

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

رحابة صدر

الاخ نايف وكل الاخوة وحدو الله انا ماجابي الي هذا المنتدي الاسمعته الطيبة واطلاعي علي مواضيعه البناءة وناسه الخبراء واسلوبهم الحلو والممتع فلاتنازعوا وقدماء دايما في القمة ان شاء الله
                    اما بخصوص موضوعي مافيه ابار بالمكان قريبة وبالنسبة للجرن العميق كتير اجران بالمنطقة في اي اتجاه ابحت انا انتظر ردودكم وشكرا لكم

السلام عليكم أخي فالله feto
                      و بعد,
                      أنا شاركت في هالمنتدا الشيق منذ 5أيام تقريبا وما لقيت من الإخوه الكرام كان التواظع والإجابه الموزونه مثل أخونا جوال سريع ولقيت كان المرح والجواب الدقيق كأخونا مشغول في طاعة الرحمان والتحليل العملي كالأخ الأحمدي والصدر الرحب من الإخوه في الإداره رغم الأخطاء التي قمت بها...
                      خذ نصيحتي لك قليل من اصبر تلقا خير إن شاء الله

المهم اني ماغلطت على احد وهاذي وجهة نظري واذا فيه احد غلطت عليه اقول له العذر والسموحه اما بالنسبه للاخ باحث (هل تريد نحط لك ذهب غصب) حط لنفسك ذهب انت اللي تدوره اما انا فدخلت هالمجال علشان صديق لي طلبني ادور له بالنت والا انا مو مقتنع بالسوالف هاذي (احترم الرجال الي احترموك ) وش غلطت عليهم فيه
                        ( اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت الئيم تمردا) انت وش اكرمتني فيه يالكريم او انك تسمع بالعبارة او المقوله ولا تعرف معناها هههههههههههههههاي ياويلك منه

وينكم

وين الخبراء والمحللين انا انتظر ردودكم

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المهم اني ماغلطت على احد وهاذي وجهة نظري واذا فيه احد غلطت عليه اقول له العذر والسموحه اما بالنسبه للاخ باحث (هل تريد نحط لك ذهب غصب) حط لنفسك ذهب انت اللي تدوره اما انا فدخلت هالمجال علشان صديق لي طلبني ادور له بالنت والا انا مو مقتنع بالسوالف هاذي (احترم الرجال الي احترموك ) وش غلطت عليهم فيه
                            ( اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت الئيم تمردا) انت وش اكرمتني فيه يالكريم او انك تسمع بالعبارة او المقوله ولا تعرف معناها هههههههههههههههاي ياويلك منه
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دئما تشاهد حلقات لكل تمثلية اما ان تكون 30 حلقة واما 1000 حلقة نختصر على اخي نايف ونريه الحلقة الاخيره حتى لانغوض في بعض الامور لكن سؤال بسيط اخي نايف حياك الله وبالنسبة لاسمك, بالنسبة لي احترمه لاني اعرف كثير من قبيلتك وماشفت منهم اله كل خير اذا لما تقول ماحد عاجبه اسمك بالعكس الاسم ماعليه كلام لكن هل انت عندك شك في ذالك؟ ثانيا تقول لك صديق طلب منك ان تجلب له بعض المعلومات في النت فجاء بك هذا العالم الكبير لهاذا الموقع اذا لما اخترت هذا الموقع دون باقي المواقع؟
                            ثالثا تريد تحليل اشارة مرحبا بك هنا اسرة تعرف ان الله في فوق كل شيء ونطيع كلام الله عز وجل حتى لانخطي بحق ايه انسان , الكرم اذا جاء لاياتي بالطعام والشراب والدراهم لا اخي الابتسامه صدقة وتعد اكرام الضيف بان الجميع رحب بك الضيف ضيف الله اخي والكرم بالتعامل افضل من انك تعزمني على طعام اقولك مثلا نقول في الاردن مثل بسيط لاقيني وله تغديني يعني تطعمني انه يجي انسان يرحب فيك افضل من كل شيء وقصد اخي بكلامه(اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الئيم تمردا) الكرم من عوايد العرب اخوي اني القاك بصدر رحب وطيب نفس حتى اذا كان هنا عضو دخل على موضوعك مو ضروري يكتب لك يمكن يقول لك ربي يرزقك كونه يحب الخير لك ولاغيرك اما اذا جاء مشرف او محلل هنا المشرف يراقب الحديث وينظم لك ولا غيرك اين يوضع هذا المقالة المحلل يمكن موضوعك يختلف عن علمه يوجد خبراء لكن كل خبير له خبره خاصة في بعض الشيء
                            كما يوجد دكتور ومهندس ومدرس ومعلم شورما ومعلم بطيخ ومكانيكي وكهربائي سيارات وعمارات والخ فهمت اخوي اذا تاخر عليك محلل للاشارة يجب ان تعرف ان الخبراء اللي يختص بالعلم اللي ذكرته يكون مشغول في بيته او عمله او مسافر او التمس لاخيك عذرا على ماضن اخوي فهمت السالفه وارجو منك اخي قبل الرد على شيء فكر كثير حتى ترد على اخوانك صدقا في اخر كلامك ماهقيت تطلع من ابن قبايل ومعروف عن قبايلكم مشاء الله عنهم لايقبلو الغلط في حق الناس ولكن اخي لا قول انك غلطان كثير بل ردك ليسه بمحله وخاصة ضحكتك الم تشعر فيها استهزاء لاخيك اخي استغفر الله وتسامح مع اخيك حتى لاتخرج من الموضوع وتدخل موضوع العتاب ريح نفسك شوف تختصر الحديث مابقا حبر عندي في الكيبورد نتدخل في صميم الموضوع سانظر لاشارتك وننسه كل شيء لاجل الله فقط وحاول تفهم اخوك برده عليك لايقصدك بشيء .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

تجنبا للابتعاد عن موضوع الاخ السائل فارجو ان نبقى في صلب الموضوع مع احترامي لكل وجهات النظر واصحابها
                              اخي الكريم باتجاه ميلان الجرن الكبير هل وجدت جرن صغير مثل حجم فنجان القهوة ولوحده على صخرة؟
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                              X