إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اهل الخبرة شو اعمل مع هذه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اهل الخبرة شو اعمل مع هذه

يا اخوان انا وجدت هذه بجانب بئر طوله 6 امتار و الارضيه من صدف البحر و هذه تبعد عن الئر 3 امتار غربا الرجاء افيدوني اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20110513382.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	96.1 كيلوبايت 
الهوية:	765333

حاول نزعها ورؤية ما تحتها
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صاحب الموضوع هل الجهة المفتوحة من الحجر مقابلة للبئر ام لا ؟
      هل ثمت تلة قريبة فوقها خربة متهدمة او اسس بناء قديم
      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

ممكن يكون جرن لتغسيل الموتى عليك باكتشاف المقبرة أخي وهل هناك بناءات أو خرابات في المنطقة

اخواني ---- المنطقة اثرية و بجانب هذه الصوره مغارة و حاولت اني افتح المغارة لاكن مرصودة و يوجد اكثر من رجم قديم و اكثر من بئر مع العلم انا شفت الرصد بنفسي على شكل غنمة و بعد دقيقتين ظهر على شكل افعى لكن البئر الذي بجانب هذه الصوره غير مرصود لاني حفرته كامل و لم ارى شيء المغاره تبعد عن هذه الصوره 20 متر شمال و هذه الصورة على راس جبل المنطقة انا اكتشفت فخار هيرودي و برونزي ------ المنطقه توجد وصفه فيها انه يوجد في المنطقه حمل الناقة و الجمل و انا اكتشفت عظام الجمال تحت ارضية البئر بجانب هذه الصوره --------- و اي استفسار ثاني انا جاهز و الف شكر للجميعو الله يعطيكم من نعيمه قولو امين

من اي منطقة في فلسطين يقع هذا الموقع؟؟؟؟
            لانني سمعت بهذه القصة في شمال فلسطين
            واعتقد بوجود بعض التهويل في القصة
            لذا اريد منك التاكد من قصة الرصد وان تذكر ما حدث معك بالضبط اخي الكريم
            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اول شي انا من شمال فلسطين من جنين من قرية جنوب جنين و قصة الرصد حقيقية حصلت معي و كانو اخوتي معي ---- كنا نحفر بالمنطقة -- بالمغارة القريبة على الصوره الي اشرت الها و بعد نصف متر من الحفر اصبح التراب لونه رمادي يختلف عن كل تراب المنطقة و بعد لحظات احسسنا الارض تهتز من صوت خيول كالخيول في السباق و نظرنا حولنا و اذا بغنمة واحد تقف جنبنا بعيده عنا ما يقارب 10 امتار و نظرت الينا و ركضت بالاتجاه المعاكس و على الفور اسرعنا ورائها و بعد مسافه قصيره اختفت مع العلم المنطقة لم يوجد بها احد و بحثنا عنها في كل مكان و لم نجدها و عاودنا الحفر و بعد ال من دقيقتين كنت جالس على جانب الحفر و فجا خرجت افعى من الارض لونها نفس لون التراب و الغريب خرجت من ارض فارغة و كانت تبعد عني ما يقارب 3 امتارو بهذه اللحظه ايقنا انها المغاره مرصوده فتركناها على الفور و هذه القصه حقيقية و لم ابالغ في شي و الله شاهد على ===== و انا استفسرت من احد العجائز القداما و اكد لي انه كان هناك تمثال لجمل صخر و اختفا التمثال او بالاصح سرق

أخي سؤآل صغير بس ..
                المغارة المرصودة فيه قريب منها مجرى مآء !
                إذآ هيك بنصحك تبعد عن المنطقة كلهآ لـإنو صآر معنآ فيهآ حآدثة ههههـ
                [CENTER][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR][COLOR=#0000ff][FONT=comic sans ms][B]
                علمت أن رزقي لـآ يأخذه غيري فآطمأن قلبي
                وعلمت أن عملي لـآ يقومـ به غيري
                !! فعملت به وحدي !![/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR]
                [IMG]http://www4.0zz0.com/2013/01/20/18/629782697.gif[/IMG]
                [COLOR=#0000ff][B]MoDe V.I.P [/B][/COLOR][/CENTER]

وإذا مآ كآنت هي أنـآ مستعد أخوض معآكـ فيهـآ أخي لـإنو أنـآ قريب عليكـ
                  تحيآتي ~
                  [CENTER][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR][COLOR=#0000ff][FONT=comic sans ms][B]
                  !! فعملت به وحدي !![/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR]

بسم الله الرحمن الرحيم
                    والله ضحكتوني من الصبح وانا بضحك
                    طيب بدام في رصد وطلعلك والاخ بقلك انو قصتها مشهوره وانتا بتقلو اه
                    طيب ليش بتسئل شو بتعني
                    خلص مكان الرصد ما بطلع بدو يكون الدفين
                    يا بدور على سيدنا الشيخ الي بفك الارصاد
                    وبتشتريلو البخور بأي ثمن حتى لو بتبيع بنطلونك (عدم المؤاخذه)
                    او بتسئل عن الحل الصحيح شرط ما تجيب سيره الرصد
                    وعندها توكل على الله وشوف الحل كيف بيجي لعندك بأذن الله

بالفعل هذا ما سمعته من اكثر من شخص
                      من المنطقة ذاتها
                      اما بخصوص انها مرصودة فلا اعتقد ذلك (الله اعلم انه يوجد عمار لهذا المكان)
                      التمثال(او الصخرة التي عليها اشارة الجمل) لم يسرق وانما موجود مع احد الاشخاص من المنطقة

المنطقة كانت خربة رومانية قديمة
                      وقد عسكر بها الاتراك اثناء انسحابهم
                      وعلى ما اعتقد انه يوجد للدفين خارطة

بالنسبة للاخ mode vip
                      المنطقة تقع على مجرى وادي قديم
                      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

بارك الله فيك اخي ابو الهدى
                        كلامك صحيح وسمعت هذا ايضا
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

بسم آلله آلرحمن آلرحيم
                          هلـآ أخوي أبو آلهدى
                          ليست هي آلمنطقة آللتي أتكلمـ عنهـآ
                          شكرآ ~

يعمل...
                          X