إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء للاخوة المشرفين والمحللين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء للاخوة المشرفين والمحللين

يبدو ان الاخوة المشرفين لا يعلمون حتى الان ان هناك قسم خاص بهم وكذلك الاخوة المحللين
    ارجو منكم جميعا الالتحاق باقسامكم للضرورة القسوى
    لقد اضطررت لوضع هذا النداء هنا لانكم تتجاهلون كل النداءات في اقسامكم وهذا الوضع ليس في صالح قدماء نهائيا
    ارجو من كل مشرف ومحلل ان يتقيد بالواجبات التي عليه واي تقصير من احد فيكم فاليكن العذر معي بصفتي مشرفا عاما على المنتدى ان اتخذ الاجراء المناسب بعد موافقة الاخوة الاداريين بما فيه مصلحة المنتدى وتقدمه
    معذرة ان هذا التحذير موجه فقط للاخوة المقصرين في حق المنتدى فقط لا غير وهم اعرف بانفسهم سواء بقلة المشاركات او بالغياب الطويل بدون عذر
    للعلم فقط نحن والحمد لله نملك خيرة الاخوة من رتبة عضو عادي الى رتبة مشرف قادرين على النهوض بالمنتدى احسن قيام
    وحتى نثبت للجميع ان قدماء ليس اسماء او رتب رنانه انما فعل وجد واجتهاد ومن حق اي عضو ان ياخذ حقه كاملا من التحليل والاشراف بدون ابطاء او تسويف لما يطلبه
    اعاننا الله على حمل المسؤوليه وعلى ارضاء الجميع
    نقطه وانتهى
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا مع اخي السبع كلامه واضح وصريح تحياتي لك يا ابو محمد
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

نعم هو ذلك أخي الأمر يتطلب

عتآب محب

نتمنى التوفيق للجميع

شكرا لك اخي السبع على تدخلك وهذا هو المطلوب وانا اتشرف بعضويتي في المنتدي وانتابني هذا الشعور المبني على حقائق واردت ان اطرح الموضوع ولكني تراجعت ترددا في ان هيئة المنتدي ترفض ذلك
          الحمد لله انك استشرفت ذالك الامر الخطير الذي قد يعطي صورة غير جيدة لهذا الصرح العظيم
          ارجو من الاخوة المحليلين والمشرفين عدم تجاهلنا عن قصد او غير قصد
          وشكرا لكم ولحرية التعبير الملتزم بقوانين المنتدي
          انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

من حقك يا سبع ان تفعل مافيه مصلحة المنتدى وانا معك وقد سبق لي وطلبت منكم لفت انتباهي وابلاغي رسالة خاصة ان لاحظتم تقصير او خطاء مني لكن الحمد لله لم يصلني شيء الى حد الان
            http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

الحمد الله هذا هو العلاج بذاته تحذير ثم.......؟
              لمحه موفقه اخي السبع واضم صوتي لصوتك وان كنت عضو وافتخر بعضويتي في منتدى قدماء فعلى سبيل المثال كنت في منتدى كنوز ومازلت ولكنني تجاهلته لقلت الاهتمام وقدذكرت هذا في احد المواضيع وقلت بما معناه انا هربت من منتدى كنوز وووو.... انا لا اشهر بمنتدى كنوز ...
              ولكن لفته حلوه منك اخي السبع ربي يوفق الجميع وارجو من وضع ختم على الصور خاص ب المندىيحمل اسمه او مايدل على ان الصوره هي من موقع قدماء تقبل تحياتي والمقصرين كذلك
              [COLOR=#0000FF][SIZE=4][I][B]ويل الامة عاقلها ابكـــــم[/B][/I][/SIZE][/COLOR]:(:cool:[COLOR=#0000FF][/COLOR][COLOR=#0000CD][SIZE=4][I][B]وقويهـــا اعمـــــى[/B][/I][/SIZE][/COLOR]

اخي العزيز جوال سريع يشهد الله انك لم تقصر يوما في مشاركاتك وتعليقاتك وتحليلاتك الرائعه وهده شهادة مني شخصيا على دلك
                وارجو من الجميع ان يتقيد ويفعل ما تفعله من خير وفائده لمنتدانا الحبيب
                دمت بود وبارك الله فيك
                ليس كل ما يلمع ذهبا

من المؤكد ان الكثير من الاخوة المشرفين والمحللين لا يدخلون المنتدى نهائيا سواء بعذر او بدون عذر وكان ليس عليهم واجب يجب القيام به
                  لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

طول بالك اخوي ابو محمد

الغايب عذره معاه اخوي

(التمس لاخيك عذرا ) وقيل 70 عذرا
                    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

والله يا اخي ابو الهدى مش عارف لمتى راح نضل نلتمس اعدار
                      الكل عندو اشغال ومناسبات وظروف لكن الواحد لازم يعطي لكل شيء حقه
                      لا حول ولا قوة الا بالله
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي السبع كلامك صحيح شكرا لك

يعمل...
                        X