إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاث جرون متتاليه على صخور ثابته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ثلاث جرون متتاليه على صخور ثابته

يوجد ثلاث جرون متتاليه على صخور ثابته يبعد كل منها عن الاخر 4 خطوات
    وباقي الاشاراة لا اعرف الى ماذا تدل ما عدى باب القبر انا لم انضف العلامات لاني لم اكن اعلم انه يجب علي تنضيفها ولا كنني نفضت المفاتح الخارج من العلامه التى على شكل اجاصه انا جديد على هذه لامور ولا اعرف ما علي فعله
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم صاحب الموضوع بصوره رقم واحد ماذا يوجد بتاجه السهم من المربع على مسافه ٤٠ متر ياليت لو تتكلم عنها بشكل اكثر

بتوفيق للجميع
    اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

السلام عليكم اجمعين و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين . اخي صاحب الموضوع مشكور على عدد الصور لكن تحتاج الى ترتيبها يعني الصورة التي توجه الى اخرى الجرن الصغير مع مين من الجرون و هل القبر مفتوح و انشاء الله تجد الخير و المساعدة في المنتدى

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

وعليكوم السلام ورحمة الله وبركاته
        اخ غريب هاذا اسهم على بعد اربعين متر يوجد اربع قبور مفتوحه انا نزلت عليهم مافي اي شي غريب فيهم ولا اشاره ولا اشي لاكن على بعد سبعين قدم توجد هذه الرموز كما في اصور عكس اتجاه السهم ويوجد قبور عديده بلمنطقه لاكن لايوجد علامات لهن لاكن هذا القبر يحيط في هذه العلامات ميحيطهن 150 مربع اوكثر بقليل وهناك اكثر من مغاره غير محفوراة ولمنطقه جبليه

اخي طه القبر ليس محفورا ولجرون تاتي متتاليه اقرب جرن هوه الصغير على القبر ياتي فوق القبر انا مستجد في هذه الامور لاكن هذه المنتقه مرة عليه حضارتين الرومان والتراك

السلام عليكم اجمعين و الصلاة والسلام على خاتم المرسلين . اخي جمح الضلام الجرن الصغير هو تثبيت للقبر يمكن ان يكون مهم لكثرة اشاراته . اطلب المساعدة من اهل العلم بالحضارة العثمانية و السلام

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
            إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
            إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي الكريم

اعتقد انني شاهدت موضوعك في قسم ثاني

ما علينا اخوي

كنت قد سالتك اذا كانت الصورة الاولى في نفس المنطقة ام لا؟؟؟؟؟؟؟
              اعتقد ان الاشارة الاولى قد تكون تركية والله اعلم

وايضا الصورة الثالثة (هل تم الحفر بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
              وهل الاشارات تقع في السفح الغربي او الجنوبي للجبل؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة للصورة الرابعة فهي معاصر والله اعلم (على كل تاكد من الجرن الكبير)

بالنسبة للجرون فهي دلالة فبور شمسية ومدافن

ركز على الصورة الاولى ولا باس ان تفتح بها موضوعا جديدا في منتدى تحليل الاشرات التركية على الرابط ادناه

منتدى تحليل أشارات ورموز دفائن الدولة العثمانية

بالتوفيق اخي الكريم
              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي الكريم بارك الله فيك على مرورك الطيب اصوره رقم 3 في نفس المكان ولجرن اصغير يبعد عنه 1 متر ولم يتم حفره لاكن هذه الاشارة يوجد الكير منها في نفس الجبل متفرقات ول اشاراو موجوده في جنوب الجبل

انا اليوم زرت المكان مره اخرى وتبين لي ان اصوره الاولى لا علاقة له بلجرون ولعلامات الاخرى مشيت بتجاه اسهم وتفاجئت بمغاره محفوره ولقبور ايضن الطيور طارة بارزاقها والله اعلم يوجد اربع قبور محفوره ومغاره بجنب القبور يعني غلبتكوم معي واسف على تعبكوم معي انا لوركزة على اصوره الاولى من الاول لستفدة مشكورين لاكن ملاحضه يوجد اكثر من عشرين قبر مش مفتوحاة لسا

اللهم اغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله وان شاء الله تعبك لايضيع باذن الله شوف اخوي اجلب لي صور اوضح دقيقة واعطيني مقسات سيال الجرن واللي تقول عليه مفتاح ساضع لك سهم لما اريد ثانيا اريد ان تشاهد الصورة الثانية ماذا يوجد وصور لي وتوكل على الله هذي الصورة بالذات حاول ان تجلب لي صورة من بعيد واضع عليها المياة حتى اشاهد الرسم بعيني وشكرا لك

اخوك مشغول في طاعة الرحمان

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	سرداب.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	748.7 كيلوبايت 
الهوية:	724182اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن قبر.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	770.7 كيلوبايت 
الهوية:	724181
                    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
                    X