إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بسيط من فضلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بسيط من فضلكم

السلام عليكم
    هل يوجد اشارات كنزية في المغرب وهل سبق لشخص ايجاد احد الاشارات
    وخصوصا الوسط المغربي

تحياتي اخي

المغرب العربي مليئ جدا بالإشارات وأماكن الدفائن وخصوصا أن المغرب العربي كان ممرا لكثير من الحضارات القديمة في السابق
    وهذه الإجابة عامة لأجل سؤالك العام
    [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
    نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
    أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
    Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
    اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
    مدارك Perceptions

لا زيادة على ما ذكرته الاخت ساحرة الكتاب المجهول غير امر واحد ركز بحثك بالبراري. موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

انا اظن انك تقصد المغرب الاقصى .والاخوان يتحدثون عن المغرب العربي عامة ..حسب علمي اخي فالحضارات القديمة تمركزت على السواحل الشمالية للمغرب وحتى مدينة الصويرة غربا .اما وسط المغرب فلا دلاءل على وصول اية حضارة قديمة اليه..اما بخصوص سؤالك فتوجد اشارات لكن اغلب الظن تعود لسراق الحضارات شعب الشتات واللعنات.

نعم أخي ابو حاتم اقصد المغرب الاقصى لكن هناك حضارات مثل النوميديين يعني لابد ما تكون اشارات في المغرب وسط المغرب الاقصى

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
            لا زيادة على ما ذكرته الاخت ساحرة الكتاب المجهول غير امر واحد ركز بحثك بالبراري. موفق اخي
            اشكرك اخي على الرد لكن انا اقصد المغرب الاقصى

​حتى الحضارة النوميدية التي وحدت البربر لم يتجاوز نفوذها من المغرب الاقصى الا ما كان يعرف بموريطانيا الطنجية نسبة الى طنجة \ وليس الطنجية المراكشية\ههههه...

أخي ابو حاتم هناك اشخاص وجدوا كنوزا في الوسط خصوصا في منطقة الشاوية والحوز

اخي عدم دخول الرومان او غيرهم هذه المناطق لا يعني عدم وجود دفاءن .فحاجة البشر لاخفاء ممتلكاتهم الثمينة قاسم مشترك بين كل الامم انما اختلفت من حضارة لاخرى.فاهل المغرب خاصة وبحكم تعايشهم مع اليهود منذ غابر العصور حتى ان كثيرا من المؤرخين ومنهم ابن خلدون ذهبو الى ان كثيرا من البربر اعتنقو اليهودية فانتقلت الئ البربر كثير من معارف اليهود وخاصة السحر فقد برع فيه كثير من البربر الئ اليوم وخاصة اهل سوس .فلا تكاد تجد باحثا في المغرب عن الكنوز الا ومعه \فقيه\ كما يسمونه . فان تحدثت مع احدهم عن وجود طرق علمية وشرعية لاستخراجها. فسيصفك بالجهل .وهذا لاينفي وجود اناس في هذا الميدان يتقون الله ولا يتعاملون مع تلك الاصناف..اما ما يخص ارض المغرب فلا تزال بكرا وبها الكثير .وفقك الله اخي.

اتصل بي شخص وقال لي هناك كنز في منطقة معينة فيه الكثير حيث وجدوا عند الحفر عظام انسان لكنه مرصود والمشكل انهم لا يعرفون المكان بدقة
                    وذهبت الى المكان وجدته مكان عالي وفيه حفر وصخور قليلة جدا ولم اكن اعلم انذاك بالاشارات وقلت لصاحب المكان كيف عرفت بانه هناك كنز قال لي بان مشعوذ لديه خبير صرح له بذلك وانا اريد البحث عنه بالطرق الشرعية هل لديك فكرة اخي ابو حاتم

​اخي هناك استخراج بالطريقة الشرعية.اما البحث فلا بد من اشارات او تقييدة تدلك على المكان.

ذلك المشعوذ دلهم الى مكان وانا لا اثق بذلك لان الخبير يكذب على الشخص ولكن ما سر تلك العضام

بعيدا" على كل ما ذكرت اخي يجب
                          1 الاعتماد على جهاز فعال
                          2 اشارات واضحة ان وجدت اما غير هذا فلا اعتقد ان مناقشته مجدية.. موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

أخي الفاضل فجلي إذا كان لديك إشارات أو تقييدة يمكن أن أساعدك ٠ٱما البحث بدون هاتين الوسيلتين فلا جدوى منه

يعمل...
                            X