إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رانات كبيرة بحجم النصف متر ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رانات كبيرة بحجم النصف متر ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخواني ارجو الاهتمام بهذا الموضوع كونه هام بالنسبه لى وهوجديد ونادر من نوعة وكما ارجو من الاخوة من له القدرة بمشاركتي بموضوعى هذا فالموقع غريب الاطوار .... اليكم اخواني تضاريض الموقع جبل تتكاثر به الدوائر بشكل رانات صممت باتقان وشكلت بشكل منظم وهندسى واحجامها مختلفه من صغير وحتي المتر قطر الدوائر والبعض منها دائرتين متلصقتان مع بعضهما ... وقمنا بحفر البعض منها ولكن وضعت بهدف اخر فارجو و مشاركتي بموضوعي هذا ملاحظه هامة الصورة رقم 5 هي الاشارة للموقع وهي بشكل جرن مقاسه مايقارب 30ٍ سم وعمق لا يتجاوز 5سم ..... مع احترامي وتقديريللجميع
    الملفات المرفقة

بصراحة اخي الكريم لم اتعامل مع هذه النوعية من الصخور والتربة

ولكن من الواضح ان الاشارات صحيحة ومصنوعة من قبل الانسان

حاول ان تعاملها معاملة الجرون العادية
    اي خذ اتجاه اصغر جرن من الجرون الثلاثة الموجودة وراء بعضها
    واخبرنا ماذا تجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(كما قلت لك لم اتعامل مع هذا النوع من الصخور ولكن يبدوا انه صلب جدا ولهذا
    حسب اعتقادي فانه كان من الصعب جدا عليهم ان يحفروا الجرن كاملا واكتفوا بهذه الدوائر)

مجرد راي اخي الروشد
    انتظر راي باقي الاخوة

بالتوفيق
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يا جماعة وينكم

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة الرويشد مشاهدة المشاركة
        يا جماعة وينكم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله تسال عن هذي الخطاه ساجيبك عندك عضل قوي وفي عندك معدات قوية مثل الهيلتي هذي خطاه وتجد فيها خبيئه باذن الله لكن ستجد صعبوه فيها حاول ان تاتي بهلتي وتخلع الحجر الثاني والثالث اللي حطيت عليهم اشارة سهم وربي يرزقك ان شاء الله اما الجرن الصغير لاتتركه يكن فيه هدية لكن بعد ان تفتح الحجرين ستقول لي انهم ملتحمين ببعض لا اخوي هم مغلقات بحكام تام حاول وان شاء الله ربك يرزقك انت من الرويشد اخي اذا ماخاب ضني انتظر منك الرد .

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

ياغالين هل هذا ران علما انه يقع في موقع عثماني مهم مليئ بالاشارات
          اليوم حاولت اكسرة عجزت تكسر شيء بسيط من السمك ولاقدرت اكمل وطلع له واحد مثله بالضبط ملاصق له بينهما حد فاصل عندما كسرت الجهه الغير مفتوحه

اخي الرويشد يمكن تطلع جرار مدفونه

اسمع حاول تحفر حول احداها على شكل دائري وانظر ماذا تجد بعد اخذ قياسها عشان تحفظ المعلومه انا كأني رأيت مثلها او قريبه منها وطلعت جرة كنز بالتوفيق

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة الينفعي مشاهدة المشاركة
              ياغالين هل هذا ران علما انه يقع في موقع عثماني مهم مليئ بالاشارات
              اليوم حاولت اكسرة عجزت تكسر شيء بسيط من السمك ولاقدرت اكمل وطلع له واحد مثله بالضبط ملاصق له بينهما حد فاصل عندما كسرت الجهه الغير مفتوحه

اخي العزيز الينفعي حياك الله بين اخوانك اولا اخي العزيز كنت فتحت موضوع خاص لك يعني موضوع جديد كل واحد له موضوع حتى لاتغلط الامور على الخبراء او الاعضاء

ثانيا انت اتيت اخي الغالي لتفسير لاشارتك ثم تقول للرويشد ماقلت تفسر له مافهمت ماذا تريد وتقول لدي اشارات عثمانية اذا اين هي اجلب صور للاشارات العثمانية لتحليل الاشارات والله يوفقك وكبر الصورة حتى نرى جيدا ابعد التصوير حتى نشاهد الحجر بطبيعته حياك الله اخي ومنور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي مشغول في الطاعه بارك الله فيك اعذرني اولا انا لم انتبه لتحليلك وإلا ما كنت تدخلت في الموضوع اصلا لست محللا ولكن مرت علي رانات مشابهه لكن صغيره والظاهر الرانات هنا كبيره جدا فلم انتبه لذلك

رأيت الموضوع عن رانات وكنت اليوم اكسر في ران وتعبني ولم افتحه
                فاختصرت الطريق (مستعجل ابي الحل) ووضعت اشارتي هنا
                الاشارات العثمانيه قريبه من بعض على تلال منحدرة وكل اشارة مستقله عن الاخر يعني لا ترى الاشارات الاخرى وانت تقف على احداها يمين الصخور وبعضها مجتمعه على صخرة واحده ومن هذه الاشارات بندقيه وحرف تي وحرف بي وهلالات وحيوانات واشكال هندسيه وصلبان والكثير غير ذلك هذه فقط على تله طولها نص كيلو متر
                الران بقربه جرنين صغيرة ملتصقه وعلامة تثبيت صغيره جدا اكس او زائد ويمكن اكثر من علامه

الحجر يضهر صوت فراغ واضح وصلد جدا الران الثاني الممتد له والمخفي عليه مثثل السياله العريضه قليلا ولونها مائل للحمار ومتجه من اليسار الى اليمين للحجر وحتى الفاصل بين الحجرين وشكيت انه مكان الفتح والله اعلم ما رأيكم

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة الينفعي مشاهدة المشاركة
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي مشغول في الطاعه بارك الله فيك اعذرني اولا انا لم انتبه لتحليلك وإلا ما كنت تدخلت في الموضوع اصلا لست محللا ولكن مرت علي رانات مشابهه لكن صغيره والظاهر الرانات هنا كبيره جدا فلم انتبه لذلك

رأيت الموضوع عن رانات وكنت اليوم اكسر في ران وتعبني ولم افتحه
                  فاختصرت الطريق (مستعجل ابي الحل) ووضعت اشارتي هنا
                  الاشارات العثمانيه قريبه من بعض على تلال منحدرة وكل اشارة مستقله عن الاخر يعني لا ترى الاشارات الاخرى وانت تقف على احداها يمين الصخور وبعضها مجتمعه على صخرة واحده ومن هذه الاشارات بندقيه وحرف تي وحرف بي وهلالات وحيوانات واشكال هندسيه وصلبان والكثير غير ذلك هذه فقط على تله طولها نص كيلو متر
                  الران بقربه جرنين صغيرة ملتصقه وعلامة تثبيت صغيره جدا اكس او زائد ويمكن اكثر من علامه

الحجر يضهر صوت فراغ واضح وصلد جدا الران الثاني الممتد له والمخفي عليه مثثل السياله العريضه قليلا ولونها مائل للحمار ومتجه من اليسار الى اليمين للحجر وحتى الفاصل بين الحجرين وشكيت انه مكان الفتح والله اعلم ما رأيكم

اخي الكريم حياك الله بين اخوانك لانعارض من يتدخل ولكن قلت لك موضوع فضعه في مكان للنقاش معك ولاشارتك يعني كل موضوع لوحده حتى لايتوه من يرى الاشارات ثانيا اخوي اذا قدرت ان تجلب لي الصور اللي تقول عليها الاشارات العثمانية وفتحت الران صوره بعيده حتى نرى ونحلل لك ان شاء الله حياك الله اخ عزيز
                  اخوك مشغول في طاعة الرحمان

الاخ مشغول في طاعة الرحمان ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . اولا اشكرك كثير الشكر بمشاركتك لموضوعى . الحمد لله الهمه موجودة والعدة التي تخطر ببالك ما تنزل من السيارة وكل ما يلازم لذللك موجود ولكن انا حبيت اضع هذا الموقع كونه غريب الاطوار ونادر لكي يستفيد الجميع وانا اولا ولكن لم اري الا القيليل يرد على بهذا الموضوع علما بانني نزلت مجموعة من المواقع والاشارات الغريبة ولكن للاسف قليل من الاخوان شاركوني بهذة الموضيع وتوضيح لكلامي منها اكرمك الله صورة لفرج انثي نادرة وغريبة منهم من قال اشارة قبضة يد ومنهم من قال اشارة تضع على مصتوصف اسنان وانا لا اعتب على احد منهم بل اشكرهم على هذا لمشاركتي ,,, اخواني كلنا نتعلم في هذا العلم الغريب وكلما تعمقتم بهذا العلم سوف تجديون اشاء غريبة فهم اناس اذكي من الاذكياء وعندما اضع هذة الاشارات والصور كي نناقش مثل هذة المواضيع ولنتعرف غلى ماذا تعني .... اخي مشغول في طاعة الرحمان انا اسف لقد اطلت عليك فارجو المعذرة . لقد قمت بتكسير بعض من الرانات او الدوائر وتضح انها سوى اشارة للموقع وقد قمت بفحص المنطقه وقد عمل الجهاز على معظم الجبل واعطاني فراغ ملاحظة هامه الصورة الخامسه رقم 5 هي اشارة الى ثلاثة افاعي نفر داخل جرن مايقارب 40 سم ولكن غير دقيقة ومطلسمه وسوف اضع بعض الصور الاخري بعد ذلك ...... ارجو المعذرة وتقبلوا تحياتي

يعمل...
                    X