إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال اخواني عن الشيش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال اخواني عن الشيش

اريد انا اتعلم طريقة تجهيز الشيش واين يعمل به وكيف الطريقة كاملة وكام طوله وكام يجب ان ينزل في الارض وعلامة ان العمل صحيحة به اي كيف الطريقة الكاملة للعمل به اخواني انتظر احد يساعدني
    [BGCALLS][BODYCLR][CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]سأل يهودي طفل فلسطيني :
    لماذا انتم تدفنون الموتى بينما نحن نحرقهم
    ؟؟؟
    [/FONT][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]صمت الطفل الفلسطيني قليلا ثم قال : أليس من المعتاد أن تدفن " الكنوووووووووز " و تحرق " النفايات " افتخررررررر........فانت فلسطيني[/FONT][/SIZE][/B]:D
    [/CENTER]
    [/BODYCLR][/BGCALLS]

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة xangel مشاهدة المشاركة
    اريد انا اتعلم طريقة تجهيز الشيش واين يعمل به وكيف الطريقة كاملة وكام طوله وكام يجب ان ينزل في الارض وعلامة ان العمل صحيحة به اي كيف الطريقة الكاملة للعمل به اخواني انتظر احد يساعدني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله حتى تعرف كيف تستعمل الشيش يجب ان تتعب قليلا حتى تعرف كيف تستخدمه اولا طول الشيش متر و25 سم ثانيا يوم تحديد الهدف وتحديد المقاس المطلوب

يكن معك زجاجة مياة حتى يوم تكون الارض جافه كثيرا تريد تخفيف نسبة الجفاف بالمياة لكن في الاتربه العادية حسب طريقة الدفن تراب فقط الشيش ينزل لمسافة تقريبا النص متر او المتر حسب الارض ثالثا قبل لاتضرب الشيش اخي عند الهدف وخاصة المقابر تلاوة القرأن والتحصن اهم شيء وايه سؤال ابشر اخي الكريم ربي يرزقك

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

هناك موضوع كتبه اخي عماد يتحدث عن ذلك لكن اقول لك باختصار
      هو قضيب فولاذي ذو راس رفيع جدا طول القضيب مترين تقريبا وله قاعده مثل حرف تي بالانجليزي لكي يتم الضرب عليها عند غرس القضيب في الارض
      هذا هو الشيش باختصار وانا جاهز لاي استفسار اخي الكريم
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخواني شكراً على القاعدة الاولة
        ثانيا نجهز الشيش T طول مترين وندبب الراس
        طريق العمل به نحدد مكان اعمل وندخل السيخ في الارض ونضع معه الماء اذا كانت الارض قاسية
        سؤال اذا كنت اشك في مكان انه فيه قبر كم سيدخل السيخ في الارض ((( السؤال تقريبياً ))) انا اعلم انه ممكن ان يكون عميق ولكن اريد ان اخذ بعض الخبرة لا أكثر
        اذا حددت في اعلى القبر اكثر من مكان لادخال السيخ كم الابعاد اخواني بين كل مان لوضع السيخ

هل هو فعال يلبي الحاجة البسيطة ولا مانه نتيجة
        ؟؟؟
        [CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]صمت الطفل الفلسطيني قليلا ثم قال : أليس من المعتاد أن تدفن " الكنوووووووووز " و تحرق " النفايات " افتخررررررر........فانت فلسطيني[/FONT][/SIZE][/B]:D
        [/CENTER]
        [/BODYCLR][/BGCALLS]

ادخل على الرابط ادناه واتمنى ان تجد الشرح الوافي
          ولن يقصر معك اي احد من الاخوان اذا كان هناك اي تساؤل يتبادر الى ذهنك بخصوص الشيش

http://www.qudamaa.com/vb/f10/%D9%83...5%D8%A7-15955/

بالتوفيق اخي الملاك المجهول
          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

والله انكم خيرة لرجال ربي يقويكن في علمكن يا شباب
            ؟؟؟
            [/CENTER]
            [/BODYCLR][/BGCALLS]

طب--- سؤال على الهامش بما ان الجميع موجود لا تطلبي مني فتح موضوع جديد لاني اعلم ولكن استشيركم اولن لاني سأذهب مسافة 60كم لأحضر صور لهاذه الاشارة
              اريد انا اعلم كيم الملم معلم المكان لهذه الاشارة \\\\ اسمعو ماذا يوجد على الصخرة --- فرجان وهلال ونجمة و+ وافعى /// تقولون !!!!!
              اقول لكم انا اثق بصاحبها ان شاء الله وكثير من يقصد المكان ولاكن صاحب الاشارة لايرضا احد ان يطلع عليه اما انا لماذا فهي عن طرق القرابة
              والرجل يريد حلها في اسرع وقت لان الدولة تريد استصلاح الرض وهو لايرضا
              اريد معلومات كيف اتصرف الافعى متجهة للغرب والهلال للشرق
              ؟؟؟
              [/CENTER]
              [/BODYCLR][/BGCALLS]

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                هناك موضوع كتبه اخي عماد يتحدث عن ذلك لكن اقول لك باختصار
                هو قضيب فولاذي ذو راس رفيع جدا طول القضيب مترين تقريبا وله قاعده مثل حرف تي بالانجليزي لكي يتم الضرب عليها عند غرس القضيب في الارض
                هذا هو الشيش باختصار وانا جاهز لاي استفسار اخي الكريم

اخي السبع منور اخوي لكن ياغالي لايكون الشيش فولاذي يكن حديد حتى ينزل في الارض واذا كانت الارض قد تم حفرها من قبل سينزل الشيش بكل سهولة غير الارض الطبيعة واما بالنسبة للطول اخي الكريم مترين لايجوز اخي كيف ستنزل الشيش وانت اقل من مترين يجب ان يكون متر و25 الى 30 سم حتى تقدر تنزله في الارض الظاهر اخوي انك لم تستخدم الشيش اخو مشغول يستخد هذا الشيش من عشرين عام بارك الله فيك ولكن الصحيح يحتاج خبره وكيف تستخدمه حتى لاتفسد الشيش وتخسره اذا الشيش ثنه لاينفع للفحص ابدا خلاص ويفضل ان تذهب الى بائع الحديد وتقول له اريد قضيب حديد مقوه وقل له اريده لغرزه في التراب هو يختار لك المعدن الحديد انت تعرف في انواع كثيره وهو خبير في هذا الكلام

مشغول في طاعة الله ---- اذا كان طول الشخص متران توافق على ان يكون طول الشيش متران !
                  ؟؟؟
                  [/CENTER]
                  [/BODYCLR][/BGCALLS]

معلش اخي المشغول بطاعة الرحمن
                    ومعلش اخوي السبع

افضل شيش بيكون طوله 1 متر الى 1.30 سم
                    وبيكون من الفولاذ اخوي وقطره 6 ملم

واي اخ بيعرف حدا ميكانيكي يروح ويساله عن سيخ هاند بريك لسيارة اوبل اسكونا موديل 82 - 87

هذا السيخ هو الافضل بعد التجربة اخواني

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                      معلش اخي المشغول بطاعة الرحمن
                      ومعلش اخوي السبع

افضل شيش بيكون طوله 1 متر الى 1.30 سم
                      وبيكون من الفولاذ اخوي وقطره 6 ملم

واي اخ بيعرف حدا ميكانيكي يروح ويساله عن سيخ هاند بريك لسيارة اوبل اسكونا موديل 82 - 87

هذا السيخ هو الافضل بعد التجربة اخواني

اخي ابو الهدى حياك الله حاب تسمع من صاحب الخبره وله تسمع كلام وبس الم ترى اني كتبت طول الشيش متر و25 او 30 سم اذا انت لاتنتبه لكلامي بعدين اخي ابو الهدى اخوك مشغول يعتبر نفسه والفضل لله افضل مستعمل هذا الشيش 20 عام متمكن منه وطريقته بعدين تقول فولاذ لا اخي اسمح لي الشيش الذي ياتي بفولاذ لاينفع ابدا لتشيش ابدا وهذا علمي اخي معلش اسمح لي لزم توصل الرسالة بدون اخطاء ولكن من كلامك اخي لاشعر العفو انك تعرف شيء عن الشيش معليش مو غلط يكون الواحد يسمع وينقل ولكن الذي ينقل اليك الان هو صاحب خبره والحمدلله الشيش اخي حديد مقوه لاياتي لامكانيكي وله شيء اخي تختصر المسافة على الاخ الطالب اذهب لبائع الحديد واطلب من قضيب حديد طول متر و25 سم لاغير انت تعرف كم حجم 6 ملم اخي صغير جدا يريد 9 وليسه 6 الظاهر اخي ابو الهدى العفو لاتعرف شيء عن الحديد اتعرف مقاس الحديد اللي نضعه في البناء عمرك رايته تعرف مقاس 8 ملم صغير جدا اخواني نريد الفائده وانت اخي صاحب الموضوع انظر الي كلامك لو كان الشخص مترين يقدر يستخدم مترين بالله هذا رد او منطق يدك اين تكون عندما تكن المسافة نفس الشي يعني هل تحسب انك تستخدم ديريل حفر على الكهرباه لا يا اخي اقل منك حتى تتكمن منه يعني متر و25 سم ممتاز لكن المتر يتحكم به القصير بطوله لكن الصحيح واللي يقدر يكشف المقابر والدفائن هي صحيحه اما لا المقاس الذي ذكرته وشكرا للجميع وارجو ان يكون الموضوع للفائده فقط

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي ابو الهدى حياك الله حاب تسمع من صاحب الخبره وله تسمع كلام وبس الم ترى اني كتبت طول الشيش متر و25 او 30 سم اذا انت لاتنتبه لكلامي بعدين اخي ابو الهدى اخوك مشغول يعتبر نفسه والفضل لله افضل مستعمل هذا الشيش 20 عام متمكن منه وطريقته بعدين تقول فولاذ لا اخي اسمح لي الشيش الذي ياتي بفولاذ لاينفع ابدا لتشيش ابدا وهذا علمي اخي معلش اسمح لي لزم توصل الرسالة بدون اخطاء ولكن من كلامك اخي لاشعر العفو انك تعرف شيء عن الشيش معليش مو غلط يكون الواحد يسمع وينقل ولكن الذي ينقل اليك الان هو صاحب خبره والحمدلله الشيش اخي حديد مقوه لاياتي لامكانيكي وله شيء اخي تختصر المسافة على الاخ الطالب اذهب لبائع الحديد واطلب من قضيب حديد طول متر و25 سم لاغير انت تعرف كم حجم 6 ملم اخي صغير جدا يريد 9 وليسه 6 الظاهر اخي ابو الهدى العفو لاتعرف شيء عن الحديد اتعرف مقاس الحديد اللي نضعه في البناء عمرك رايته تعرف مقاس 8 ملم صغير جدا اخواني نريد الفائده وانت اخي صاحب الموضوع انظر الي كلامك لو كان الشخص مترين يقدر يستخدم مترين بالله هذا رد او منطق يدك اين تكون عندما تكن المسافة نفس الشي يعني هل تحسب انك تستخدم ديريل حفر على الكهرباه لا يا اخي اقل منك حتى تتكمن منه يعني متر و25 سم ممتاز لكن المتر يتحكم به القصير بطوله لكن الصحيح واللي يقدر يكشف المقابر والدفائن هي صحيحه اما لا المقاس الذي ذكرته وشكرا للجميع وارجو ان يكون الموضوع للفائده فقط

اول شي انا مو صاحب كلام وبس ولما بدك تكتب اعرف كيف تكتب
                        وقبل لا تكتب اقرا المشاركة مزبوط وبعدين اكتب

انا ذكرت في مشاركتي انو ( افضل ) اول شي اعرف شو معنى كلمة افضل في اللغة الفصحى
                        وبعدين بتكتب ردك
                        وبعدين الظاهر انك مو عارف شو يعني الفولاذ والحديد المقوى

وبعدين السيخ اللي انا بحكي عنو لا يحتاج الى الطرق عليه
                        يكفي ان تطغط عليه بيديك الاثنتين فقط فهو ينساب بسلاسة في التراب

والمرة الجاية اللي بتكتب فيها مشاركة بتقراء الموضوع مزبوط وبعدين بتكتب مشاركاتك

بالتوفيق اخوتي

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي السبع منور اخوي لكن ياغالي لايكون الشيش فولاذي يكن حديد حتى ينزل في الارض واذا كانت الارض قد تم حفرها من قبل سينزل الشيش بكل سهولة غير الارض الطبيعة واما بالنسبة للطول اخي الكريم مترين لايجوز اخي كيف ستنزل الشيش وانت اقل من مترين يجب ان يكون متر و25 الى 30 سم حتى تقدر تنزله في الارض الظاهر اخوي انك لم تستخدم الشيش اخو مشغول يستخد هذا الشيش من عشرين عام بارك الله فيك ولكن الصحيح يحتاج خبره وكيف تستخدمه حتى لاتفسد الشيش وتخسره اذا الشيش ثنه لاينفع للفحص ابدا خلاص ويفضل ان تذهب الى بائع الحديد وتقول له اريد قضيب حديد مقوه وقل له اريده لغرزه في التراب هو يختار لك المعدن الحديد انت تعرف في انواع كثيره وهو خبير في هذا الكلام

هههههههههههههه بارك الله فيك اخي مشغول على التصحيح فاني املك هذا الشيش وهو بقياس متر ونصف وهو القياس المثالي اما مسالة الفولاذ فهو يفضل ذلك او من الحديد الصب وليس الحديد السهل
                          اشكرك فاني لما كتبت المشاركه كانت عين صاحيه وعين مفتحه يعني مصطل ههههههههههههههه
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                            اول شي انا مو صاحب كلام وبس ولما بدك تكتب اعرف كيف تكتب
                            وقبل لا تكتب اقرا المشاركة مزبوط وبعدين اكتب

انا ذكرت في مشاركتي انو ( افضل ) اول شي اعرف شو معنى كلمة افضل في اللغة الفصحى
                            وبعدين بتكتب ردك
                            وبعدين الظاهر انك مو عارف شو يعني الفولاذ والحديد المقوى

وبعدين السيخ اللي انا بحكي عنو لا يحتاج الى الطرق عليه
                            يكفي ان تطغط عليه بيديك الاثنتين فقط فهو ينساب بسلاسة في التراب

والمرة الجاية اللي بتكتب فيها مشاركة بتقراء الموضوع مزبوط وبعدين بتكتب مشاركاتك

بالتوفيق اخوتي

اخي ابو الهدى اسمعني جيد العجرفه مشاء الله باينه عليك بقوة سبحان الله اخي رجاء الخاص انك يوم تشوف لي تعليق او ايه كلمة ارجو ان تشاهد كلامي لانه علي رضي الله عنه قال اذا خاطب عالم خاطبت عالما فغلبته بعلمي,, وخاطبت جاهلاً فغلبني بجهله سبحان الله يا اخي انت واللغة العربية تركت لك ولا ندري ماقيمة اللغة العربية اذا تعرف القرأن اكيد تعرفه على علمي ان القرأن لايفوقه احد لكن لم اعرف انك تحاول ان تكن صاحب رسالة جديدة اخوي ابو الهدى والله يوم كلمتك كنت افكر انك انسان متواضع لله عزه وجل ولكن للاسف ارى الكبرياء في كلامك فرجائي الخاص لاتكلمني من بعد هذا اليوم اكن شاكر لك يوم تحب تتعرف على الفولاذ تعال للمصنع الحديد اعلمك ايش الفولاذ وايش المقوة وان شاء الله خير ابو الهدى حياك الله وربي يهديك الى الصواب ويرزقك العلم الكافي ويرزقك من حيث لاتحتسب

الشيش هوقضيب فولاذي قوي يتراوح طوله بين 1 متر و30 و1 متر و50 سنتمتر ويسمي في بلاد المغرب باراميلا وهي ترجمة لكلمة فرنسية
                              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

يعمل...
                              X