إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راس جمل حفر خفيف بجانبه بصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راس جمل حفر خفيف بجانبه بصمة

السلام عليكم ايها الاخوة الافاضل اليكم اشارة راس جمل حفر خفيف في صخرة مثبتة في الارض وهي على شكل مستطيل طولها ما يعادل 1 متر وعرضها ما يعادل 70 سنتم دون الجزء المغروس في الارض وقطرها ما يعادل 40 سنتم اما راس الجمل فقياس طوله 38 سنتم وبصمة تحت فكه السفلي اريد افادة بارك الله فيكم هل هو تثبيتي ام لابد من اشارة اخرى كما ان المنطقة جبلية وهو بجانب ما يشبه قود ماء والله اعلم .

الصورة الاولى

صورة اخرى من بعيد شيئا ما

وصورة اخرى من بعد بارك الله فيكم وبارك في هذا المنتدى المبارك

انصحك بالبحث عن اشارات اخرى
    موفق
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اايد اخي السبع في ما قال وربي يكرمك باشارة اخرى افضل واسهل منها
      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

السلام عليكم اخواني كل من السبع والاخ جوال ماذا تقصدان بالبحث عن غيرها واسهلها هل الاشارة غير واضحة ام ماذا اهي صعبة ام مرصودة ام ماذا لم افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان كانت الصورة غير واضحة فساوضحها اكثر فم الجمل متجه الى الاسفل

المشاركة الأصلية بواسطة البآحث مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم اخواني كل من السبع والاخ جوال ماذا تقصدان بالبحث عن غيرها واسهلها هل الاشارة غير واضحة ام ماذا اهي صعبة ام مرصودة ام ماذا لم افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم الاشاره هذه ليست بصعبه كما تقول وليست بمرصوده والمقصد من ذالك انك تبحث عن اشاره اخرى تكنيزيه قريبه من هذه الاشاره لئن اذا تم وجود اشاره اخرى

في الموقع تكون اشاره تثبيتيه ويبداء لكي عطو لك نقطه الصفر ولكي لا تجهد نفسك اكثر من ذالك

تابع مع الخبراء وان شالله تستفيد ونستفيد من المعلومات القيمه

بتوفيق للجميع
            اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

راس جمل حفر خفيف بجانبه بصمة

اخي غريب شكرا لك على مرورك وتوضيحك الجميل ربنا يكرمك ظننت ان البصمة قد تكون تثبيتية مع ان اتجاهها الى اعلى الصخرة كما ترى لذلك شككت في الامر ان تكون ران والله اعلم لانها اشارة حقيقية وهي واضحة حتى للاعمى بارك الله فيكم .
              التعديل الأخير تم بواسطة البآحث; الساعة 2012-05-31, 02:37 PM. سبب آخر: كلمة

صحيح اخي الكريم انها اشاره واضحه ولكن هل هي تكنيزيه وللعلم ان اي اشاره تكنيزيه تصاحبها اشاره اخرى في محيط ١٠٠ متر بشكل دائري

وذالك لتثبيت من صحه الاشارات وصحه القياسات لكي يعلم الخبراء والمحللين لئي حضاره تعود والاشارات يتم حلها مع حضارتها

وكل حضاره لها اشارات وحلول وتختلف عن اي حضاره اخرى

بتوفيق للجميع

ربنا يكرمك اخي الحضارة رمانية ولقد وجدت جرون على بعد مائة متر تقريبا من الاشارة كما قلت لكن لم اكن اعلم انه ستكون علاقة بينها وبين راس الجمل كون البصمة فيه واليك الصورة حالا

ها هي الصورة اخي والسيال الخارج من الجرن متجه نحورالراس والجرن في صخرة ضخمة لن يتمكن حتى 20 رجلا من تحريكها واشارة الجرن في الاعلى ومتجهة الى الراس نزولا الى سفح الجبل

اخي الكريم الان ثبتت الاشاره والجرون هذه مغريه ولكن سوف اطلب منك طلب اخير لكي يتم التحليلمن قبل الخبراء والمحللين جزاهم الله خير الجزاء

صور للجرن من قريب ومن بعيد مع الاتجاهات والقياسات وماذا بينها وبين رأس الجمل فيه شي مميز لئن الاشارات على حسب فهمي من كلامك متقابلات

مع شرح اوفى للمكان وان استطعت رسم كاريوكي يعني رسم توضيحي للموقع

بتوفيق للجميع

الصراحة لم اشاهد مثلها اخي الباحث ولكنها قد تدل على وجود قبر اسفل الاشارة نفسها
                        اتمنى من الاخوة الخبراء الادلاء برايهم بخصوص الاشارات الاخيرة

بالتوفيق اخي الباحث
                        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي ابو الهدى لك رسالة على الخاصة ارجو ان تقراها بارك الله فيك

اخي ابو الهدى لك رسالة على الخاصة ارجو ان تقراها بارك الله فيك
                            للاسف لم تصلني اي رسالة اخي الباحث
                            تاكد من ارسالها مرة اخرى
                            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

ها هي الصورة اخي والسيال الخارج من الجرن متجه نحورالراس والجرن في صخرة ضخمة لن يتمكن حتى 20 رجلا من تحريكها واشارة الجرن في الاعلى ومتجهة الى الراس نزولا الى سفح الجبل
                              اخي الكريم
                              انا ارى وجود جرن اخر صغير اسفل الجرن الكبير الذي ينزل منه السيال
                              واعتقادي ان المغارة قريبة وتكون تحت الصخرة مباشرة مثلما تفضل الاخ ابو الهدى
                              فالسيال قصير جدا
                              وايضا لا اعتقد بوجود صلة بين هذه الاشارة والاشارة الاولى التي قلت انها رأس جمل لان رأس الجمل ليست اشارة وهي تشكيل طبيعي بالكامل
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

يعمل...
                              X