إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يعني جرن مغلق بمادة صلبة و بها مادة بيضاء تشبه قشور الحلزون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا يعني جرن مغلق بمادة صلبة و بها مادة بيضاء تشبه قشور الحلزون

ماذا يعني جرن مغلق بمادة صلبة و بها مادة بيضاء تشبه قشور الحلزون فى صخرة كبيرة مع العلم ان الصخرة ليس بمكانها الاصلي و كيف تفتح و هل فى ذلك مغزي جازاكم الله خيرا
    الملفات المرفقة
    [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم وفقك الله لما هوا خير لك في دينك ودنياك انت صاحب الاشاره لماذا لم تفتحها وهل انت قلت انها من فعل الطبيعه لا انما هي من فعل الانسان والله اعلم

توكل على الحي القيوم وحصن نفسك واحفرها ولكن قبل ان تحفرها حاول انك تنسم لها ممكن يكون متفجر كيف لا اعلم لئني ماشتغلت على جرن مغلق

لئنه جرن مغلق وبه ان شالله شي ثمين والله اعلم

ومبرووووك سلفاً

بتوفيق للجميع
    اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

حياك الله اخي
      يبدو ان الجرن هو ران مال مغلق ولم يتم فتحه
      استخدم أزميل مع مطرقة من الوزن الكبير وقم بالطرق على جوانبه لكي تفتحه بدون التسبب في كسر او تخريب مايحتويه
      وفقك الله ورزقك من فضله
      بسم الله الرحمن الرحيم
      وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

بسم الله الرحمان الرحيم

تصوٌرو ان الحجر هو بقياس 240 سنم فى 120 سنتم و استعمله الفرنسيون للدلالة على حقول زيتون كبيرة وها هي الصورة الكاملة فهل اتوكٌل على الله و افتحه
        الملفات المرفقة

ماذا نتمنى لك نحن ؟ الا خير نتمنى ان تجد فيها جوهرة لكن هذا من المحال وانت تعرف السبب خاصة ان المستعمر او من وضع هذه الشارة وانا سبق وجدت مثل هذا الجرن في هنشير منهوب من قبل المستعمر واستغربت كيف لم يفتحوه توكلت على الله فوجدت فيه ورقة مكتوبة بالفرنسية يقولون فيها ....في المرة القادمة
          http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

إلى أخي الحاج عمار لقد قال غريب ٢٠٠٠ أن الجرن يمكن يكون متفجر فهل هذا و رد عن الحضارات القديمة وإن كان كذلك فكيف يكون التعامل معه

أخي لم يكن في عهدهم متفجرات و حتى لو انفجر سيكون من أثار الظغط للهواء توكل على الله وافتحه فأنت لن تخسر شيئا الله يوفقك و يحفظك
              [SIGPIC][/SIGPIC]

تحية طيبة نحن بحاجة الئ خبير.

اخواني الاعزء كثيراً مانسمع في الجرون المغلقه وهي بالغه التعقيد وطريقه فتحها هي تنسيم الغاز الذي في داخل الجرن لكي لا يتفاعل مع الاكسجين ويكون مضغوط

وينفجر اي انه من قوه الضغط تخرج الحجاره بقوه الانفجار التي على الجرن وهذا نسميها بالجرن المتفجر

بتوفيق للجميع

يعني ما اتعب نفسي و اجازف بفتحه ...والله خوٌفتوني بحكاية الانفجار مع العلم ان الجرن لا يتجاوز قطره 8 او 9 سنتم كاقصى تقدير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز افتحه ولكن برويه وفتح منه فتحه صغيره جدا ويا حبذا تكون في مسمار صلب والطرق في المطرقه لكي يدخل برويه ويخرج الغاز الموجود داخل الجرن

توكل على الحي القيوم وقل بسم الله واعلم انه لا يصيبك الا ماكتب الله لك

بتوفيق للجميع

افتحه يا اخي ... واذا ما بدك اياه ..انا موجود
                        هههههههههههههه امزح فقط
                        يا افتحه شو رح تخسر
                        { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

اخي صاحب الشارة الموضوع يسيط لا تهول الامر استعن بالله فهو المستعان و ان شاء الله الرزق قريب

كما تفضل الإخوة الأعزاء لا تتردد ولا تخف فقط نطلب منك الإحتياط من بابه فقط
                            إني ارى الرزق قريب جدا والله الموفق
                            أستغفر الله الذي لا اله الا هو و أتوب اليه[IMG]http://www.facebook.com/photo.php?fbid=376324755771996&set=a.246590402078766.58062.100001834245448&type=1&relevant_count=1[/IMG]

يعمل...
                            X