إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح متميز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقتراح متميز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبتي في الله ادام الله عليكم العافيه السعاده الدائمه

احب ان اقترح ان كل موضوع يتم حله في هذا المنتدى يتم تكراره بصوره شريط كما تفعل بعض المنتديات في التراحيب وهوا يكون في اعلى الشاشه

وهذه تدل على التميز وايصال الملعومه والحل وهي طريقه ان شالله تكون فعاله وممتازه

بتوفيق للجميع
    اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

بارك الله فيك

مع اني لست مع او ضد الفكرة الا اني اوافقك من حيث المبدا وهو التطوير المستمر واستعال افكار مبتكرة و انتاج مواضيع تشرح بالصور

بالتوفيق للمنتدانا وللجميع

والله فكرم جميلة أضم صوتي لصوتك

اشكرك اخي الكريم على غيرتك وحرصك على تطور المنتدى
        موفق عزيزي
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام المنتدى اعتبره منتداي ولماذا لا نرتقي فيه الا ابعد صوره ليكون المتميز في الطرح وليكون قدوه للمنتديات الاخرى

بارك الله فيك اخي غريب 2000
            موضوع يستحق الاهتمام ونرجوا من الادارة ان تعمل عليه
            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

بسم الله الرحمن الرحيم
              فعلا فكرة جميلة ورائعة ، تساعد في اختصار الوقت والجهد والوصول للمعلومة الكاملة من البداية وحتى النهايه ، نتمنى تطبيقها لما فيها من الفائدة .
              ولك جزيل الشكر أخي غريب 2000 على جهودك الطيبة وأفكارك الهادفه .،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فكرة متميزة
                [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

اللهم اغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز غريب ياسلااااااام عليك والله في بالي من زمان ولكن قلت لاتدخل في امور ليس لي دخل فيها ولكن بما انك قلت هذي الكلمة ان شاء الله اني معك في هذي المضاهر شكلك راح تودينه ابو زعبل هههههههههههه على كل حال نرجو من الادارة الكريمة اذا ماعندها مانع ان تجعل كل المشاركات في المنتدى اسفل المنتدى تضم كل المواضيع واذا في مجال قسم الادارين والمشرفين والاعضاء ايضا يكن هناك جدول حسب الترتيب ولكم جزيل الشكر الادارة الحبيبة اخوي غريب ايش رايكم امورا طيبة وله بكره اصحه الصبح وله انا في ابو زعبل ههههههههههههه يارب خير لكم مني كل الاحترام الجميع .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                  تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                  هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ارجوو من يرا الفكره مميزه وفعاله ابداء رائيه لرقي في المنتدى

اخي الغالي مشغول في طاعه الرحمن { يد ماسرقت ماتنقطع } وهذا رزق من الله سبحانه في علاه يسوقه لناس وليس لدول والمرزق الله

واذا كان فيها ابو زعبل وانت تكون موجود فيه ماعندي مشكله اسير عليك ونسوي فيه قسم خاص لاعضاء منتدى قدماء ههههههه

بتوفيق للجميع

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة غريب٢٠٠٠ مشاهدة المشاركة
                      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ارجوو من يرا الفكره مميزه وفعاله ابداء رائيه لرقي في المنتدى

اخي الغالي مشغول في طاعه الرحمن { يد ماسرقت ماتنقطع } وهذا رزق من الله سبحانه في علاه يسوقه لناس وليس لدول والمرزق الله

واذا كان فيها ابو زعبل وانت تكون موجود فيه ماعندي مشكله اسير عليك ونسوي فيه قسم خاص لاعضاء منتدى قدماء ههههههه

بتوفيق للجميع

اخي الغالي الحبيب غريب ههههههههههههه تبي ابو زعبل يعني اوكي بس صدقني مدير السجن راح يدخل في المنتدى حتى يكسب يقول في كنوز وانا جالس في السجن اظلم لا ابي دراهم ازين يطلب منه تحليل موقع نقوله سرح الشباب الظلمومين نعطيك وله يهمك اخوي غريب فكرة روعه ولا اجمل منها المهم لاتنسه العيش والحلاوة هههههههههههههههههه

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

انا مع فكرة ابو زعبل وبضم صوتي
                        هههههههههههههههههههههههه
                        بقصد مع فكرة اخوي غريب وبضم صوتي

أخوكم أيام زمان
                        [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/mwaextraedit6/extra/89.gif[/IMG]
                        [SIZE=6][glow=#ff0000]رب أخ لك لم تلده أمك[/glow][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

[U][FONT=impact][COLOR=#800080][SIZE=7][B]بـــعــــون الــلـــه[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]
                        [/U][SIZE=7][COLOR=#800080][FONT=impact][B][U]ســأكــون يــومــاً ماأريــــد[/U]
                        [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE]

[/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
                          لماذا لا تقوم الاداره لهذا المنتدى وهي الحاظنه للاعضاء بالفصل في هذا الموضوع
                          بدل من تخويف الاعضاء ب(ابو زعبل) وغيره
                          يعني الاعضاء لا ينقصهم الخوف (الارصاد والطلاسم والافخاخ والا لغام ولعنه الفراعنه) ...الخ
                          وكمان منا انخوفهم بالحبس
                          يجب تدخل الاداره وتقديم الرأي السديد لما فيه فائده الاعضاء وسلامتهم

اخي الكريم فالح الله يرزقنا الرزق الحلال ولكن هل نظرت على الاقتراح وهل نضرت على الاسلوب الفكاهي ل ابو زعبل فا هنا يأتي الاسلوب الفكاهي لكي الشخص

يرفه عن نفسه وعن الاخرين في الابتاسمه الطيبه هذا اولا وا ارجو منك النضر بعين الفكاهه وليس بعين الجد

بتوفيق للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
                              اخي الغريب ارجو ان تنتهي غربتك وتلاقي احبابك
                              لكن انا لما بسمع بأبو زعبل بنشف دمي
                              ههههههههههههههههههه

يعمل...
                              X