إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

داموس عند حافته حجارة بحجم باب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• داموس عند حافته حجارة بحجم باب

وأنا ماشي في مزرعتي أحرثها بالجرار إذ وقع الجرار في حفرة لم تكن موجودة من قبل وعندما نزلت إليها تبين أنها داموس كانت صغيرة ومستديرة ووجدت عند حافتها حجارة بحجم باب تبين أنها من صنع الانسان وأنها تخفي شيئا ورائها وكانت الحجارة بها مادة جير وشبيهة بالرخام وفي جوانبها أحجار صغيرة لتغلق ماتبقى من الفراغ فعندما حاولت نزعها بالجرار وجدتها راسخة ولم تتزحزح أبدا ولكني جلبت جرار كبير وعانتها فنزعتها ولكني دهشت فلم أجد شيئا وراءها ولاحظت أن التراب الذي سقط في الداخل أكبر من حجم فتحة السقف وكان كثيرا وملأ المكان فأنا حائر الان لاأدري إن كان هناك كنزا أم لا مع العلم بأن السحرة يأتون إلي ويقولون لي إن بأرضك كنزا ويجب أن يفتح بعينك ولكني أبغضهم وأطردهم دائما أرجوا أن تفيدوني
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد من ليبيا; الساعة 2012-05-31, 09:57 PM. سبب آخر: خطأ كتابي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , يا خوى محمد اول حاجة تاكد من الاحجار المحيطة بالمكان افحصها جيدا ربما هناك اى شى نقش او رسم او او او ,ثانيا انا اعتقد ان هذه المغرة فينيقية و ان هناك حجرة دفن ,ثالثا هل الاحجار كبير و لها حواف مربعة و لونها يمل الى الاصفر , هل هناك على احد الاحجار بقية مادة لونه ابيض , ارجو منك الرد السريع لكى استطيع مساعدتك لانى شاهدت مثل هذه الحالة من قبل , وشكرا

والله المكان دائري والمحيط به تراب والحجر اللي وجدته كبير ومربع ولونه يميل للاصفر وبه مادة بيضاء تشبه الجير ارجو منك الرد بسرعة

هنا لا نؤمن في السحرة وكلامهم الفارغ
        وان اردت ان تستفيد انصحك ان تبتعد عن الفاجرين السحرة اولا
        وان تزودنا بالصور كي نفيدك بشكل افضل
        بسم الله الرحمن الرحيم
        وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

انا لااؤمن بهم ولكن الصور لن فيد شيئا لان المكان قد امتلا بالتراب الساقط من اعلى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
            أخي استعن بآلة حفر لرفع التراب ،ثم نضف يدويا ونزل صورا ،ولن نبخل عليك بالحل.وفقك الله
            [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

السلام عليكم يا خوى محمد , على ما اعتقد ان هناك مغارة قريب من المكان الذى وجدت به الحجارة اما ان تكون تحت الحجارة او بالقرب منها ,استطيع ان اساعدك اكثر و لكنى اوريد ان اعرف هل هذا المكان يقع فى شمال ليبيا اى منطقة الشريط الساحلى ؟

لما قلت (( وقع الجرار في حفرة لم تكن موجودة من قبل )) توقعت ان السحرة دخلوا الى مزرعتك وأخذوا ماكان موجودا هناك

والله يااخي المكان بالقرب من غريان يعني في الهيرة وهي ارضي

اوكى اخى من غير ماتذكر اسماء ومعلومات ,اتمنى انى نبقي على اتصال

يعمل...
                    X