إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن وسياله يحتاجان ارائكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن وسياله يحتاجان ارائكم

اخواني هذا جرن وسيالة بجانب بعض على نفس الصخره وسوالي هل الجرن تثبيتي للمغاره
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20120610_184919.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.62 ميجابايت 
الهوية:	766618اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20120610_184905.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.68 ميجابايت 
الهوية:	766619
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اشارة جيدة اخي فنان ولكن بحاجة الى مزيد من الصور للصخرة الحاضنة مع توضيح القياسات والاتجاهات
    ماذا يوجد امام فتحة السيال ؟؟؟؟؟؟؟؟
    كم طوله والى اي اتجاه تشير فتحته الغرب ام الجنوب؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجرن كم هو عمقه وقطره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي فنان نظف الصخرة جيدا اشك بوجود بصمة فوق الجرن وعلى مااظن هناك قبر في نهاية السيال
      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي فنان حفر
        هل يوجد بالمحيط قصات حجر
        اذا كان كذالك فالهدف تحت السيال والله اعلم

يوجد قصات صخر اخي فالح تبعد حوالي 20 متر ولكن باعتقادك هل الهدف يستاهل العناء وهل هو تحت السياله
          لفت انتباهي وجود شي يشبة جرن صغير وخارج منه سياله علمته بالاحمر ووجود مثل الشفطه وعلمتها بالاحمر وغداء ان شاء الله صور اشمل مع قياسات ولكن اتجاه السياله في اتجاه الجنوب وسوالي الى الخبراء هل قبور الرومان باتجاه شرق غرب جميعها

الإسم:	IMG_20120610_184905.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	652.5 كيلوبايت 
الهوية:	724598
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

بسم الله الرحمن الرحيم
            الاتجاهات المدفنيه عند الرومان ثابته لانها دينيه مقدسه
            اخي فنان حفر

لم ترفق قياسات الجرن اخي فنان

القبر الروماني باتجاه شرق غرب مائل قليلا

انا اعتقد ان اشارتك كنعانية وليست رومانية والله اعلم
              وهي دلالة وجود غرفة مدفنية اسفل السيال ويكون المدخل عميقا

بالتوفيق اخي فنان
              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
                لم ترفق قياسات الجرن اخي فنان

القبر الروماني باتجاه شرق غرب مائل قليلا

انا اعتقد ان اشارتك كنعانية وليست رومانية والله اعلم
                وهي دلالة وجود غرفة مدفنية اسفل السيال ويكون المدخل عميقا

بالتوفيق اخي فنان
                حاضرولايهمك اليوم بروح وبقيس

اخي الكريم فنان
                  من بعد ادن الاخوة جميعا فان لي راي مخالف لما تفضلتم به وارجو من الاخ فنان تجربته
                  باتجاه ميلان الجرن وبطول هدا السيال وبعد تحويل ال سم الى 76سم مادا تجد؟
                  حسب اعتقادي ان القبر ليس في نهاية السيال انما باتجاه ميلان الجرن او ان كان هناك شطفه على باب الجرن والقياس بطول هدا السيال
                  ارجو من الاخ فنان تجربة تحليلكم وتحليلي ههههههه
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
                    اخي فنان نظف الصخرة جيدا اشك بوجود بصمة فوق الجرن وعلى مااظن هناك قبر في نهاية السيال
                    اخي فنان ملاحظتي في مكانها ولو نظفت الحجر جيدا لتبين لك السيال المرتبط بالجرن الحامل للشطفة وهو حسب علمي لك هدفين هدف تحت الصخرة وهدف بأتجاه السيال بعد تحويل قطر الجرن
                    نظف الصخرة جيدا وستلاحظ ذلك
                    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

الإسم:	IMG_20120613_165415.JPG 
الحجم:	849.4 كيلوبايت 
الهوية:	724620اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20120613_165409.JPG 
الحجم:	1.02 ميجابايت 
الهوية:	724621

طبعا قمت بالذهاب اليوم الى الموقع وقست السيال طلع 28 سم بالضبط والجرن قطره 3 سم وعمقه 5 سم
                      قمت اتشاطر مشيت عشرين خطوه باتجاه السيال ولقيت صخره حفرت حواليها ولا مليان فخار قلت معناته الهدف هون وفي شئ مضحك وانا احفر طلع معي نصف جره انكسرت قلت معناته هون الذهب ونادي على صديقي واحفر يالله قد ما طلع فخار بعدين تقريبا حفرنا حوالي الصخره 1 متر والا هيه صفاه وانفقسنا فقسه مرتبه لا قبر ولا ذهب ولاشئ ما ذا تقولون في هذا نفسي مره احفر وما القى صفاه
                      ونفسي افهم متى تعرف انوه انته بتحفر بالمكان الصحيح من التراب من الفخار من الحجار ولا من شو

اين متابعاتكم يا اخواني جزاكم الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الان دورنا احنا
                          انتا يا فنان رديت على اخونا السبع وهو قلك جرب الحلين
                          يلا رد علينا واشتغل تحت السيال
                          نهايه السيال اقصد

ابشروا ان شاء الله خيروسوف اوافيكم بكل جديد

يعمل...
                            X