إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حيه حفر عميا خرسا..؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حيه حفر عميا خرسا..؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يوجد لدي حيه حفر عميا خرسا ... هل يوجد رصد .!!؟؟ في هذا الموقع..!!.. حسب خبرتي يوجد لكن اريد معلومات اكثر عن هذا الرمز هل في الأغلبيه يكون معه رصد ام لا.. لأني ان شاءالله سأبدا في الموقع وسأوافيكم في كل جديد من بدايه الحفر الى اخراج الدفين ان شاءالله وشكرا لكم أحبتي ..

ارفق صور ياصديقي لاشارتك ليستطيع الخبراء مساعدتك
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

كيف عرفت انها خرسا ؟ ههههههه
      على كل حال اهلا فيك اخي واتمنى احضار صور لها وللي حولها مشكورا
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
        ارفق صور ياصديقي لاشارتك ليستطيع الخبراء مساعدتك
        اهلين اخي فنان حفر وشكراً على مروورك مادري لازم صور للموضع انا بس ابي ادري هل يرافق رمز الأفعى وجود للرصد ام لا..!!

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
          كيف عرفت انها خرسا ؟ ههههههه
          على كل حال اهلا فيك اخي واتمنى احضار صور لها وللي حولها مشكورا
          اهلين اخي السبع وشكراً على مرورك ... ان شاءالله دووووم الضحكه .. أقصد بعميا وخرسا أنه ليس لديها اعين ولا لسان.. وشكرا ع التوضيح... صور صور سأرفق صوره لها فقط ولا اريد أن ارفق لما ما حولها خصوصاً في العام .. ياليت تتقبل اخي السبع وجهت نظري وشكراً لك اخي .. وما حولها مغاره مخفي بابها بطينه الحكمه ويجود فوق الباب بمترين أو ثلاثه أمتار رمز مفتاح ويمين الباب صخره عليها خمسه جرون ثلاثه بالوسط وواحد عن يمين الثلاثه جرون وواحد عن شمال الثلاثه جرون في نفس الصخره واتوقع ان الصخره فيها جرن أو ران مغلق .. هذا والصلاه والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

الافعى مقطوعة الراس هي اللي تدل على رصد وليس الافعى العمياء
            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
              الافعى مقطوعة الراس هي اللي تدل على رصد وليس الافعى العمياء
              اهلين اخي فنان حفر..واشكرك على مرورك وتفاعلك مع موضوعي بس هذا لا يمنع وجود رصد في الموقع ...طبعاً لما حدث معي من موقف في اثنا تواجدي في الموقع واخيراً شكرا لك على مرورك واتمنى من الاخوه الكرام تفعيل خدمه ادراج الصوروشكراً لكم لتفاعلكم..

اخي ان كانت الاشارة كما تقول فكيف سيكون حلها
                من وجهة نظري عليك بارفاق صور لتحل بطريقة جيدة
                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخي الافعى الحفر لابد ان تكون عمياء (وخرسا ) ههههه
                  ولكن الرصد غير وارد الا اذا كانت الافعى مقطعه او عليها دائره
                  والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم ...السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اشكركم اخوتي على مروركم الكريم وعلى تحليلاتكم وأرائكم التي لا نستغني عنها بمشيئه الله سبحانه وتعالى ...وهذه صوره للأفعى ,,,, اترككم مع الصوره ولكم تحياتي... وجزيل الشكر...رسمه الأفعى هي على ارتفاع مترين ونصف او ثلاثه أمتار على صخره انا مقابلها اثنا التصوير

بسم الله الرحمن الرحيم
                      اخي الملف لا يعمل

[QUOTE=faleh;302627]بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخي الملف لا يعمل[/QUOTEَ ]
                        اخي فالح مرحباَ بك ومشكورعلى تفاعلك معي مادري من وين الخلل بالضبط معني جربته وشغال وياليت تجربه مره ثانيه وترد لي عشان اعيد ارفعه مره اخرى وشكرا
                        لك على مرورك الكريم وتفاعلك معي انت والأخوه الكرام.

بسم الله الرحمن الرحيم
                          احنا جاهزين للطيبين
                          انشاء الله ما نقصر مع حدا

بسم الله الرحمن الرحيم ...السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اريد التنويه على اخوتي الكرام القائيمين على هذا المنتدى الكريم بعد الأذن منهم ان لا يقفلوو هذا الموضوع عشان ان شاءالله اوفيكم بما يحدث معي ما بعد الحفر وقبله بالصور لكي يستفيد الجميع وشكرا لكم

حاولت ان اتخيل وضع الاشارات وحسب ما فهمت من الشرح فانني ارجح وجود الدفين في بئر واتوقع وجود هذا البئر داخل هذه المغارة ويحتاج الى حفر ارضيه المغارة للكشف عنه
                              هذا التحليل ليس نهائي انما حسب ما فهمته وربما اكون مخطئا
                              اما مسالة الرصد فهذا موضوع اخر وانا استبعد ذلك لكن هذا لا يمنع من ان تحصن نفسك والذين معك بالرقيه الشرعيه وافضل وجود شخص يتميز بقراءة قويه للقران الكريم
                              مع تمنيااتي للجميع بالسلامه
                              ملاحظه للجميع : ارجو من الاخوة المحللين عدم الالحاح في طلب الصور اكثر من ذلك والاكتفاء بصوره اوضح من هذه الصورة للافعى وذلك لخصوصية المكان بالنسبه للاخ السائل مشكورين
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                              X