إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هي الحاسه السادسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هي الحاسه السادسه

بسم الله الرحمن الرحيم اولا لااعلم اين اضع موضوعي فوضعته هنا فاذا لم اجد تفسير منطقي اكيد جن لازمن ابو فيصل

يجي ويطلع الجني هههه باختصار تحدث معي امور وهي امثلا معرفه الشئ في اثناء حدوثه او نادرا قبل حدوثه فمثلا

لدي صديق يحدثني دائما عن صديق له والله لم ارى صديقه في حياتي وبعد فتره كنت في احد المستشفيات فاذا برجل

جالس امامي فقلت في نفسي فورا وبكل ثقه هذا صديق صديقي فقمت بالاتصال على صديقي وقلت له هل صديقك

في مستشفئ ..... واوصافه كذا وكذا فقال الاوصاف نعم هو واتصل عليه وقال نعم انا في المستشفى

قصه اخرى كنت بجانب زوجتي فوالله كانها تتحدث بصوت عالي فقلت لها لا هذا الموضوع وذكرته لها

فانفجعت وقامت تقرا على ايه ال كرسي هههههههههه موقف اخر اختم به وهو اني رايت صديقي وهو

واقف في مزرعته والماء يجري من تحته ومره الماء يمشي بجانبه فاتصلت علي فورا وقلت له ضيعت الماء

فضحك وقال انت جني انا في الحمام اكرمكم الله لي اكثر من ساعه تحت الماء هذه بعض المواقف اتمنى تفسيرها

ولكم خالص شكري وتقديري

هههه انتظر اخواني في المنتدى
    [CENTER][COLOR=#ff0000][FONT=arial][SIZE=6]سبحان الله وبحمدة[/SIZE][/FONT][/COLOR]
    [/CENTER]

[CENTER][URL="http://www.0zz0.com/"][IMG]http://www5.0zz0.com/2012/06/23/12/670281797.jpg[/IMG][/URL]

[SIZE=7][COLOR=#0000cd][FONT=arial]وقل جــاء الحــــق[/FONT][/COLOR]
    [/SIZE][/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم انت يا اخي ممسوس من الجن وهدا يسمئ الاستدراج الشيطاني ادهب الئ معالج يرقيك بلقران

ليش استداراج شيطاني اخي عبدالله
        يمكن صدفه ويمكن حاسه سادسه
        الانسان الله كرمه على خلقه
        انت طنش و ريح راسك
        ومايجي في بالك خذه فكره ولا تصدقه حتى تشوف بعينك و لا تسمع بذنك
        ولا تعطيه اكثر من حقه لان هذا بيخليك تصبح مويوس
        وبكره تنهبل
        طنش وعيش حياتك مو كل شي غريب من الجن
        احنا الي خزقنا الارض وكسرنا الجبال غريبين
        معناه احنا جن
        والله الجن انهبلت منا و هجت

السلام عليكم اريد منك اخي ان تجيبني عن بعض الاسئلة
          هل هذه الامور كانت تحدث لك منذ صغرك ؟
          هل في صغرك كنت ترى او تحس باشياء غريبة لا يراها او يحس بها الاخرين؟
          اسال والدتك كيف كنت انت تتصرف عند صغرك وخصوصا في40 يوما الاولى ؟
          [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
          [/CENTER]

أريد أن أشارككم الموضوع . لأني مثل صاحب الموضوع أو أكثر لكن كما قال الأخ باحث أقول لنفسي شيء عادي لكي لا يسيطر علي وأصبح موسوس .
            سأحكي بعض القصص التي عشتها و منها أخطر قصة مرة عليها 9 سنوات ولم افهم الى حد اليوم ... كنا خارج مدينتنا للعمل أنا وصديقي تقريبا 600 كيلو غبنا 3 أشهر ودات يوم و نحن في العمل كنت عبوسا و لا أريد أن اتكلم يتقل لساني طول النهار و صديقي يلاحقني ما بك .. ما بك أقول لا شيء لأنه ألف علي الضحك .. المساء عدنا من العمل بدا يعيد الأسئلة فقلت له .. تريد أن تعرف ما بي . هناك خبر سيء قادم من بلادنا و الله قلتها بدون تفكير . فأنزعج و قال الخبر يهمك او يهمني . فقلت له الله اعلم . مرت 3 أيام رأى صديقي في حلمه أن حائطا في بيتهم قد انهار فقلت له شخص مريض من عائلتك
            مرت 3 أيام أخرى الصدمة اتصل بي خال صديقي فقال قل لفلان أبوك يحتضر يا رباه ..... فأخبرته فعا للتو لبلاده فوجدهم قد دفنوه . وهناك الكثير ما يحدث لي و الله أعلم . وسامحوني على الاطالة . للمعلومة كان بي مس وقد شفيت بالرقية الشرعية . ولا زلت كما كنت ..
            – سئل حكيم : ما الحكمة؟ فقال : أن تميز بين الذي تعرفه والذي تجهله.

– إذا كنت مخلصاً … فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف​​​​​​.

أشهد ألا إله إلا ﷲ ​​​​​​وأشهد أن محمد
            رسول ﷲ
            ​​​​​​

متابع وإذا انت لقيت جوابك انا راح اطرح مسألتي بهذا الخصوص شكرا ... وفقك الله
              [CENTER]​[/CENTER]

الفرق بين الحالة الشيطانية والكرامة حال الشخص:
                فما يجري على يديه من الخوارق هذه كرامة؛ بسبب بركة اتباعه للنبي - صلى الله عليه وسلم –
                وهذه الكرامة تجري على يديه
                - إمّا لحاجته كأن أصيب بكربة أو شدة عطش فتأتي سحاب تمطر عليه
                - أو لحجته في الدين إقامة حجة على خصمه
                - أو لتقوية إيمانه.
                فهذه حالة شيطانية كما جاء عند الكهان من الخوارق
                فقد يطير الكاهن في الهواء وتطير به الشياطين
                وقد يغوص في البحار
                وقد يدخل في النار ولا تضره
                وقد تسرق له الشياطين وتأتي له بالنقود من مكان بعيد
                وقد تأتي له بالطيب من مكان بعيد، أو تأتي بفاكهة في غير وقتها، هذه تفعلها الشياطين ولا يدلّ على أنه كرامة بل هذه حالة شيطانية.
                وآخر الدجاجلة المسيح الدجال الذي يخرج في آخر الزمان، يدعي الصلاح ثم يدعي النبوة ثم يدعي الربوبية، يقول للناس أنا ربكم -أعوذ بالله- وهو مسيح الأعور الدجال، أعور عينه اليمنى كأنها عنبة طافية.

يعمل...
                X