إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخواني الخبرا أريد المساعده من الله ثم منكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخواني الخبرا أريد المساعده من الله ثم منكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ان شاء الله انكم في تمام الصحه والعافيه
    أريد مساعدتكم في موقع عندي يحتاج خبراء

ما هي اشارتك

وان شاء الله الاخوة يساعدوك ...
    [CENTER][COLOR=#ff0000][FONT=arial][SIZE=6]سبحان الله وبحمدة[/SIZE][/FONT][/COLOR]
    [/CENTER]

[CENTER][URL="http://www.0zz0.com/"][IMG]http://www5.0zz0.com/2012/06/23/12/670281797.jpg[/IMG][/URL]

[SIZE=7][COLOR=#0000cd][FONT=arial]وقل جــاء الحــــق[/FONT][/COLOR]
    [/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة مرياع مشاهدة المشاركة
      ما هي اشارتك

وان شاء الله الاخوة يساعدوك ...
      أخي الكريم شكراَ على مرورك...سبق وتكلمت عن أشارتي في هذا المنتدى .... ما أحتاجه وجود خبراء على أرض الواقع في الموقع نفسه...وشكراً.!!

هل يمكن ان تضع رابط موضوعك واشاراتك اللتي وضعتها في المنتدى واعتقد انه لاداعي لان تاتي بخبراء يطلبون منك الكثير من المال والله اعلم هل يكون فيه شئ او لا والكل هنا لن يقصروا معك
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
          هل يمكن ان تضع رابط موضوعك واشاراتك اللتي وضعتها في المنتدى واعتقد انه لاداعي لان تاتي بخبراء يطلبون منك الكثير من المال والله اعلم هل يكون فيه شئ او لا والكل هنا لن يقصروا معك
          اهلين أخي فنان حفر السلام عليكم ورحه الله وبركاته ...كيف حالك ان شاءالله بخير ياارب ..كلامك صح 100% بس اخي فنان حفر بعد مشوره أصدقائي الذين هم شركائي في الموقع طلبوو مني وجود خبراء امينين يتواجدوو في هذا الموقع وذلك لعدم توفر الخبره الكافيه لدينا في هذه الأمور وتفضل هذا رابط الصفحه للموضوع السابق http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%AD%...-%D8%9F-32724/ وشكرا لك اخي على مرورك وتفاعلك معي الان وسابقاً..!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...دمتم ان شاءالله في تمام الصحه والعافيه...النت عندي بطي جدا نظراَ لضعف الشبكه عندي في المنطقه ...أخواني القائمين على هذا المنتدى الكريم والله ان لي عتب عليكم عتب محب لكم في الله نظراَ في ماتقدمونه من خير للناس وهو عدم ردكم على ما قلت في موضوعي في طلب تواجد خبراء في الموقع وذلك بعد اقرار اكثر الزملاء الذين هم شركاء في الموقع في ضروره تواجد خبراء وذلك خوفا بل شكا على وجود رصد في الموقع ولكن الخوف من الخالق وحده سبحانه لا المخلوق مهما كانت قوته او قدراته .. الحمدالله سأبد في موقعي انا وزملائي متوكلين على الله ثم انفسنا أريد مساعدتكم في بعض التحليلات ... مدعمه بالصور... لكني لخصوصيت المكان اريد فتح هذا الموضوع بالخاص فقط للخبراء للأخذ بعين الأعتبار بتحليلاتهم ونصائحهم وارشاداتهم للضروره القصوى ...وصلى الله وسلم على نبينا محمد... وشكرا لكم دمتم بخير ..!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... لا تعليييييييييق ...اتوقع اني فهمت خطاء من قبلكم لكن الحمدالله على قضاءه وقدره ولكم خالص الشكر على التطنيش المستمر ....كل مافي الأمر وذلك لضيق الوقت اني اريد التحفظ والخصوصيه وهذا من ابسط حقوقي لن انشر صور موقعي في العام ...وهذه الصور لا اريد لها الأنتشار والتداول بين الناس وهذا من حقي..كل ماطلبته (الخصوصييييييييييه) في ما عندي ...وذلك لتوجيهي للطريقه الصحيحه والأمثل في فتح هذا الموقع ثم الأستفاده منها في هذا المنتدى الكريم ....اما ما طلب منكم لتواجد خبرا في موقعي وانا صادق في هذا الشأن تم الغا هذه الفكره نهائياَ بعد مشوره الزملاء مره ثانيه لن لم يستجب احد ... ووالله العضيم انني لم اطرح هذه الفكره الا بعد مشوره زملائي والضغط من الاغلبيه منهم على وجود خبراء وذلك لعدم وجود الخبره الكافيه لدينا الحمدالله على مالدينا من خبره ولو قليله وان اكثرهم يشك بوجود رصد ..الا انني متوكل على الله سبحانه وتعالى ثم نفسي لا رصد والكلام الكثير الفاضي وما يقال عنه سأتوجه للموقع اناومن معي متوكلين على الله لكن الأشاره هنا هو أني اريد الأستشاره فيما لدي والنصح في الطريقه الأمثل في فك هذا الباب ولدي الصور له ولي ما حوله لكن اتمنى من الجميع تقبل عذري مره اخرى ..(بأني سأضع الصور في الخاص فقط ) وذلك لمعاهدتي الله ثم زملائي اللهم اني اسئلك خير هذا الموقع بما فيه ان كان به خير لنا فل تكتبه لنا وأن كان شر فأني اعوذ بك منه وشره ...وان لم نجد شياَ فالحمدالله على كل شيء....هوايه لا أكثر..سامحوني على الأطاله..؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم.... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... انا أسف على تسجيلي في هذا المنتدى واعتذر من جميع الأخوه على مشاركاتي للأنني لم اجد اي تفاعل في موضوعي أو اي مساعده عموماَ شكراَ لكم على كل حاال ...الحمدالله ان هذا العلم ليس بحكر على اي احداَ منا... أولا واخراً الحق علي موو عليكم وعلى تسجيلي في هذا المنتدى الكريم الذي خيلني انه حكر على فئه معينه كمن لديه واسطه... الذي لم نحظا بمساعدت الخبراء فيه ... ذكرتوني... بنظام الواسطه الذي لم نحظا به يوماَ ... واعيد واكرر اعتذاري مجدداً لكم انا اسف بكل رحابت صدر... كل الى طلبته هو عدم نشر الصور الا في الخاص ليطلعوو عليها الخبراء فقط ... لا عامه الناس وشكراً ... والله ولي التوفيق...!!

يعمل...
                X