إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افعى نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افعى نفر

بالصور المرفقة يوجد مجموعة اشارات لا اعرف ما هي ارجوا المساعدة
    الملفات المرفقة
    [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

الاشارات في هيئتها تنقسم الى قسمين الاول في وضع النفر اي البروز كانك تشكل رسما من ماده الجبصين!والاخرى حفر اي محفوره في الصخر في اغلبها,على اي حال لم الحظ شيئا مما قلت وخصوصا النفر الافعى اضافه اخي الكريم ان الاشاره تكون متقنه وواضحه من النظره الاولى لها على اي حال انتظر مرور الخبراء للاستزاده حول ما قمت برفعه من صور

يرجى التدقيق في الصورة المرفقة و الصور السابقة و ان كان هناك اشارات برجاء التوضيح
      شكرا
      الملفات المرفقة
      [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

الاخوة الاكارم يحكى الكثير عن تقنية الاشارة ودقتها
        وهذا يطمح اليه صانعها لكن تعترضه احيانا وسائل سك الاشارة وصعوبة وقساوة الصخر وكذلك العجله لاسباب ما
        علما ان بعض الاشارات تنحت ثم بعد فتره تطول او تقصر ليتم الدفن او لتوضع المال واحيانا لايتم هذا او ذاك لذلك اشارات التثبيت والاشارات المرفقة هي كلخزنة في المنزل الفاره
        وحتى ان سكت الاشارة بتقنية عالية ولايلزمها الا الروح والحركة فينتظرها سنيين طويلة من التعريه والتخريب وعوامل طبيعية وعوامل حيوانية وبشرية لايستهان بها لتخريب الاشارة وتشويهها
        اما الاشارات القابعة تحت الارض في التراب فتجدها بحاله جيدة
        المعنى اخوتي علينا ان لانثبط همة صاحب اي اشارة عندما تكون مشوهه وانتم تعلمون ان هناك اقوام تدفن على اشارات بالاساس يعتمد مسخها وتشويهها
        بارك الله فيكم
        واقول لااخينا الموقر صاحب الاشارات اخي الكريم هات صور واضحة وكبيرة في ضل تنامي وتطور وسائل التصور من جهه ومن جهه اخرى نظف العطن
        فهو ربما يخفي مايخفي هداك الله وايانا

هي بالفعل تشبة الافعى النفر ولكن اريد منك ان تسكب عليها الماء وتصورها مره اخرى وتقيسها والله يرزقك
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة المغادر مشاهدة المشاركة
            استسمحكم مظطر للمغادرة فقد مرت المظاهرة من هنا وبدء اطلاق نار والله يستر
            والسلام

المشاركة الأصلية بواسطة المغادر مشاهدة المشاركة
              استسمحكم مظطر للمغادرة فقد مرت المظاهرة من هنا وبدء اطلاق نار والله يستر
              والسلام
              عود محمود اخي الكريم
              والله طالت غيبتك واشتقنالك اخوي
              اريد شخصا يذهب معي الى بلاد ............... هههههههههههه (بس ما يكون السنباد ههههههههههههه)
              كان الله بعونكم اخي المغادر
              ان لم يخب ظني فانت كنت مسجلا باسم (نهر) سابقا اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرا لمروركم

اخي المغادر: اتمنى لك السلامة و الله يكون لكم حافظا و هو خير الحافظين

اخي فنان حفر: ليس من السهل الرجوع مرة اخرى للموقع بسبب انه بعيد و هذه هي الصور المتوفرة لدي الان و يوجد بعض الصور التي لم يتم رفعها
                اردت فقط ان اتحقق من الاشارات و اذا كان هناك ما يشجع ساعود للموقع مرة اخرى لاجمع جميع ما يطلبه الاخوة

شكرا لمروركم جميعا

هي والله اعلم ولااجزم 100% افعى نفر ربما تعرضت لعوامل الطبيعه او تخريب انساني ولكن افعى نفر لاتهمل يا اخي واريد معرفه هل هي عمياء ام لها عينان وطولها ايضا وتعرجاتها بشكل صحيح لكي تعرف في اي اتجاه تسير والله يرزقك وانته حر اولا واخيرا
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله اعلم من طبيعة الصخر عروق صخر ويوجد كثر الرسومات عروق لكن الافعى اخي يوم تنظر اليها تنطق وتقول انا افعى . وعند وضع الرسومات الافعى وغيرها ياتي النحات ويتقن عملة لاتاتي بهاذا الشكل عريضة ورفيعة اشبه في الحنش وليس الافعى.

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم
                      تقبلوا مرور العجوز وكثرة غلبته ولكن هناك أمور لايمكنه السكوت عنها
                      أعتقد بأن الأخ مشغول قال فأصاب ولكن لفت نظري شيء أعرفه بالصورة الأولى فأقول للأخ نور إذا تسنى لك الذهاب إلى المكان مرة أخرى فقف على العلامات وانظر بدقّة بجميع الإتجهات فيجب أن تجد مكاناً يلتقي عنده مسيلين للماء أو طريقين قديمين دون أن تتقيد بمسافة فإذا رأيتها اقصد تلك النقطة فيجب أن تشاهد عند الالتقاء شكل قبر كفري فاحفره يا بني والله خير الرازقين

شكرا لمروركم جميعا

اخي فنان حفر: بما انه ليس من السهل الوصول الى المكان مرة اخرى سافيدك ببعض المعلومات التي اعرفها. الافعى اعتقد بأنها عمياء و طولها بحدود 45 سم و راسها باتجاه الغرب تنحرف قليلا نحو الجنوب و ليس بها تعرجات و لكن راسها مع ذيلها يشكل قوس مفتوح نحو الجنوب بشكل هلال. و اعتقد ايضا و لكن الصور غير واضحة تماما بان الافعى مخرجة لسانها.

الاخ مشغول بطاعة الرحمن: هناك اشارات اخرى تجعل الانسان يشك بها غير الافعى (و لنقول انها ليست افعى او حنش مع انني لست خبيرا بالافاعي و نحن هنا لنستفيد من خبرات الجميع) فلنبحث عن تلك التي ممكن ان تكون اشارات من الصور المتوفرة لدينا و لنستفيد منها

اخي او جدي العجوز: اريد ان اعرف شيئين, الاول ما هو الشيئ الذي جعلك تشك بالصورة الاولى و الثاني ما هو القبر الكفري

شكرا لمروركم جميعا و لمتابعتكم

أخي نور الذي لفت نظري هو الصورة الأولى العليا من اليمين
                          والقبر الكفري هو القبر غير الإسلامي ويمكنك تمييزه كرجم أحجار متوسطة الحجم أو أحجار مغروزة كحوطة مستطيلة أو شاهدة حجرية ولربما تجد هناك جرن صغير
                          نور الحبيب هذا الكلام لا يغني عن تشغيل عقلك ونظرك في المكان

اخي العجوز

لقد سألتك عن القبر الكفري لهدف ان الصخرة المجاورة لاشارة الافعى ان صح التعبير تجعل الشخص يشك بحالة حيث انها طويلة بشكل كافي لان تكون قبر و الاهم من هذا هو شكل الصخرة حيث انها صخرتين متلاصقتين فوق بعضهما و لو دققت النظر بالصخرة الطويلة ترى هذا الشيئ واضحا كما انه يوجد بالاعلى جرن بالاضافة الى جرنين على جنب الصخرة العلوية

و الى الان لم افهم الاشارة التي لفتت نظرك بالصورة الاولى هل هي على شكل صليب ام سيف ام حرف تي

مرة اخرى شكرا لمرورك

من وجهة نظري اترك الصخرات اللواتي حدثتني عنهنّ واذهب إلى منطقة التقاطع
                              العلامة T

يعمل...
                              X