إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمز إنسان تحته كتابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رمز إنسان تحته كتابة

السلام عليكم إخوتي هذه إشارة على صخرة جبلية تقع قبل سفح الجبل وهي صورة رجل أو امرأة تحتها كتابة أرجو إفادتي إن كانت غنية و مكان الدفن إن أمكن

[SIGPIC][/SIGPIC]

الاخ الفاضل مهاري كان من الافضل ان تضيف صوره من بعيد ليتمكن الخبراء ان يقعوا على ابعاد الصوره وان ترى بشكل اوضح مجرد رأي حينما انظر الى الصوره اراها فعلا رمز ولكن لنقل كصنم شيئ خاص بطقوس العباده وما الى ذلك!! سيما ان هناك حروف ظاهره على كافه النحت الا اني اتمنى ان تكون اشاره تكنيزيه ويوفقك الله الى حلها موفق اخي العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم صور امام الصورة الموجود هل يوجد جبل مقابلها وفوق الصخر هل يوجد جرن كبير بحجم الاربعين سم متر وصور كما قال الاخ المثابر من بعيد حتى نشاهد ولاتنسه تصوير المنطقة المقابلة للصورة وربي يرزقك ان شاء الله انتظر منك الرد باذن الله .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اشارة جميلة جدا تشير لقبر رجل داخل غرفة صخرية صغيرة وكنت اتمنى وجود صورة اخرى ابعد قليلا لنفهم منها شكل وحجم الحجر الحامل لها ومن هنا اريد منك ان تقف وتضع ظهرك على الاشارة وتبحث يمينا على مسافة ثلاثين متر عن سيال عريض افقي
        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

السلام عليكم جميعا حاضرا وغائبا أولا تحية لكل من قال في كلمة خير والله بفضل الله أولا وأخيرا وبفضل هذا المنتدى الرائع وبفضلكم جميعا وحسن الضيافة كنز من كنوز الإسلام.وبعد هذه الإشارة تنضر إلى منحدر وبه كثير من الصخور الطبيعية وفي محيطها إشارات مثل الجرون على حجر طبيعي أما التصوير من بعيد فالمكان بعيد وهناك إشارة جلبت انتباهي وقد صورتها تحمل حرفB

[SIGPIC][/SIGPIC]

بسم الله الرحمن الرحيم
            اعتقد انها تشبه الافعى الملتفه
            والله اعلم

اخي مهاري بالنسبة لاشارة الرجل والكتابة نريد صورة ابعد ولكن اتصور الحل قريب جدا من الاشارة ثانيا اشاطر اخي فالح فيما قاله بالنسبة لاشارة الافعي والله اعلم
              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

أنا أنتظر أصحاب الرأي السديد .1تفسير الكتابة.2 لأي حضارة تعود.3 هل هو آلهة م رجل مهم 4 هل الإتجاه مؤكد أم فرضية
                [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أخي مهاري أسأل الله لك الرزق الوفير
                  إذا كان من الممكن إجابتي بصح أم خطأ عن هذا السؤال
                  إذا صعدت الجبل خلف الرسمة ومشيت بحدود ١٥م بخط مستقيم هل تجد جرن مربع كبير وإذا تابعت المشي ٥٠-٧٠م هل تصل إلى قصر كبير
                  فإجابتك تساعد الأخوة الخبراء على تحليل هذه الإشارة البديعة
                  أتمنى لك التوفيق

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                    أخي مهاري ،ضع لنا صورة لما هو موجود أمام الإشارة،هل توجد أمام الإشارة سطحة منبسطة .إن كانت كذالك ابحث عن إشارة سيال ،وفقك الله
                    [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اخي مهاري ارفق ماطلبناه منك
                      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بالتوفيق اخي الكريم
                        { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

بسم اله الرحمان الرحيم
                          أخي لقد استطعت تحديد بعض الأسماء من الكتابات الموجودوة فهو مدفن
                          أولا أخي يجب كتابة الأحرف و نقلها لان سر الرمز في هاته الكتابات
                          فلربما تكون هي الشاهد و القبر تحتها اذهب و نضف الصخرة من الفطريات
                          دون خدش الكتابات ثم نقلها بأمانة و سأترجمها لك و بذلك يحل اللغز
                          و شكرا
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

الله يبارك فيك أخي حسن إنشاء الله نعم الرأي السر في الكتابة.وأرجو منك الدخول لموضوعي في منتدى الدفائن تحت عنوان قبر بكتابة أم ماذا لعل الله يوفقك لترجمة الكتابة ولك نصيب وجعله الله في ميزان حسناتك
                            [SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                            X