إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه الصخرة طبيعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه الصخرة طبيعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني وجدت هذه الصخرة ومن حولها صخور مطبقة عليها وعليها رسمة غريبة نفر هل من تفسير عل عمق 60سم وتم الحفر بناء على فحص بجهاز

ارفق صورة اكبر للحجر الموجود من مسافة 5 متر لنعرف حلها بالتدقيق وهل هي الهدف
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

الاخوة اخر صورتين لنقش غريب على الصخرة مع العلم ان الصخر قاسي جدا ويحتاج لجهد كبير جدا والصخور المحيطة بها كبيرة جدا

اخواني هل هناك طريقة لكسر هذه الصخرة غير الطرق التقليدية لانها قاسية جدا

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
            اخي الكريم يجب ان تنظف يمين ويسار حتى تتاكد لاني ارى ان هذا المكان مغارة وهذا الحائط الجانبي لها او تسكير لكن انت الحكم في المنطقة نظف كما قلت لك باذن الله تجد فتحة لو تكن صغيرة واجلب سيخ طويل للبناء 6 متر وادخله في الثقب المفتوح للتاكد قبل الحفر ونسال الله لك التوفيق .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

الملفات المرفقة
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي مشغول في طاعة الرحمان شكرا لك
              اخي هذه الصخرة حولها من جميع الجهات صخر وتبدو كانها غطاء
              اخي لقد ادخلنا وتد بطول متر ونصف ونفذ
              شكرا لك اخي

اجلب ثلاث ازاميل واضرب كل ازميل في الجهة الوسط بعيد عن بهض اربعين سم متر باذن الله تكسرها براحتك يجب ان يكون معك مطرقة كبيرة حتى تتمكن من كسرها وثقب الصخرة ولكن اخي الكريم يمين يسار ابحث عن مدخل صغير ربي يرزقك .

شكرا لك اخي سوف انفذ ما اقترحته واما عن وجود مدخل فهذا ما سوف نبحث عنه ولكن من شكل الصخرة ماذا توحي لك
                  اخوك عمر احمد

هذا قفل محكم للمغارة بطريقة جيدة ولا تستهين فيها باذن ربك يعوضك كل خير لكن اتعب وربك يهون عليك تعبك ويرزقك ان شاء الله

عليك بتلاوة القران والدعاء والتوجه من اوجد الرزقة الا وهو الله عز وجل يرزق من يشاء بغير حساب ولكن لاتترك الذكر لان كلام الله فرج وشفاء ونجاة وبعد عن الشيطان وكيده .

شكرا لك اخي مشغول في طاعة الرحمان بخصوص التلاوة واقامة الصلاة والتحصين في اساس قبل العمل واثناء العمل

بسم الله الرحمن الرحيم
                        الاخ عمر
                        الان انت في هذا المكان المقفهر
                        وهذه النقطه بالذات من الارض التي حفرتها
                        لماذا؟؟؟
                        وما هو الرسم النفر الذي وجته على الصخره؟؟؟
                        هل هناك وصفه؟؟
                        هل هذا الرسم موجود في المنطقه الخارجيه؟؟
                        اعطينا وصف للمكان ولماذا ساقتك الاقدار الى هذا المكان
                        من وجه نظري الا تحاول كسر الصخره الان
                        ولكن هجومك على الصخره بهذه الطريقه الشرسه
                        فيه تعب كبير عليك ولكن نحن سبحان الله دائما مستعجلين الى التكسير
                        ربما نجد طريقه ميكانيكيه لتحريك الصخر
                        اذا علمنا ماذا يوجد تحت الصخر
                        ارجو ان اكون وفقت الى اجابتك وأنا في انتظار ردك
                        اخي المحترم
                        (لا تستعجل مثل المره الي فاتت)

اخي فالح شكرا لك على ردك السريع
                          اخي هذه النقطة بالذات لانها قريبة الموقع القديم وعند الفحص بالجهاز اعطانا وجود معدن الذهب
                          اخي المنطقة مشهورة بكثرة الاشارات المهمة وهذه المنطقة التى حفرنا بها هي على مرتفع (اعلى الجبل الذي نحفر به)
                          اما ارسم الموجود على الصخرة فتشبه ورقة الشجر نفر وهو غير موجود بالمنطقة الخارجية
                          اما اخي المره الي فاتت فلو عرف السبب لبطل العجب

بسم الله الرحمن الرحيم
                            طيب اخي عمر
                            مادمت نفس المنطقه وفيها اشارات مهمه
                            لماذا لا تذكر هذه الاشارات وقربها من هذا المكان
                            اخي ما هو الجهاز المستخدم
                            وما هو السبب الذي بطل منه العجب
                            انا اعلم انك تريد حل جذري لهذه الصخره
                            ولكن لقد تعاملت مع بلاطه في السابق لم ينفع معها جك همر حتى ان صاحب الجك
                            وبعد عمل نهار كامل
                            سامحنا بالنقود وقال الله يعينكو على هالمصيبه
                            وبعد سنوات وبطريق الصدفه فتح المكان بعد ازله شيء صغير بحجم البطيخه
                            وذهبت الارزاق الى اصحابها
                            ونحن جررنا اذيال الخيبه والهزيمه
                            اخبرني بما سئلتك عنه
                            واخبرني بالسبب الذي اوقف الموضوع السابق اذا لم يكن هناك حساسيه في الموضوع
                            انت لا شك تمتلك منطقه غنيه
                            تحتاج هدوء و تأني

اخي فالح اترك الموضوع السابق ترجع له ولكن تريد حل هذا الموضوع وقلت للاخ ان يجد فتحة يمين او يسار لابد من وجود فوق هذي الحجر مدخل صغير مقفل بحجر دائري هذا خبرتي بتلك المغر الكبيرة او الصغيرة اخ فالح افضل شيء تنظيف المكان من اليمين واليسار وبعدها يتم تحليل لامر الصخرة
                              وربي يوفقكم جميعا للخير ويعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب .

يعمل...
                              X