إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سدايتين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سدايتين

السلام عليكم

هذه اشارة سدايتين أرجو منين الخبراء المساعدة وشكراً

DSCN0807.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0808.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0809.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0812.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0813.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0814.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0815.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

الدائرة 9/9 سم
    مستطيل 3/4 سم
    شكل الذي يشبه القدم 10سم
    المربع الأخير 5/5 سم

DSCN0827.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0828.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0829.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

DSCN0830.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

بنسبة للسداية الرومانية

عرض 80 سم

طول 1.40 م

طول سيال 1.10 م

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][SIZE=3]ربي إغفر لي وارحمني انك انت التواب الرحيم[/SIZE][/FONT][/COLOR]

Yamli rocks

أين الخبراء
    [COLOR=#ff0000][FONT=arial black][SIZE=3]ربي إغفر لي وارحمني انك انت التواب الرحيم[/SIZE][/FONT][/COLOR]

اخي ارجو ان تجيب عن بعض الاسئلة هل السداية النوميدية والرومانية قريبتان من بعضهما
      ثانيا بالنسبة السداية الرومانية ارفق الاتجاهات وموقع المربع من السيال وكم قياسه
      ثالثا بالنسبة للسداية النوميدية كم طول السيال النافر وكم طول وعرض المستطيلين في السيال النافر
      ارجو ان ترفق اجابات بالصور والاتجاهات والقياسات وذلك في انتظار مرور
      صديقي الغالى جوال على الموضوع
      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

السلام عليكم
        الاخ عبد الله
        هذه الاشارة لسداية رومانية وسداية نوميدية
        الرومانية تحوي قبرا ثمينا جدا اما النوميدية فهي تخزينية بالاضافة انها تحوي قبرا ايضا ثمينا
        وان كنت جادا وجاهزا لتنفيذ الحفريات المتعلقة بالسداية فسنبدا معك
        وان كنت مشغولا مثلا او ان المكان ليس ملكا لك او احد من زملائك فلا تضع الوقت في امر لا تملكه فامر السداية يحتاج الى التفرغ الكامل والمثابرة والاطمئنان وانت تحفر بدلا من انك تحفر وانت خائفا من صاحب او مالك الارض فهي تحتاج الى وقت اي ايام لتنهي عملك فيها فهي ليست قبرا تنبشه في غضون ساعة او اقل وتذهب ولا تعود فالسداية تحتاج منك الرجوع اليها مرات
        فحصيلة الكلام السداية لا يفقهها كثير من الناس او الخبراء وان كنا نرى ان هناك من يفتي في امرها ويطلب كروكيات للمنطقة واشياء تعجيزية تدل على قل علمه بامرها ففكرتها بسيطة ولا تحتاج الى تلك الطلبات

اخي طارق العربي شكرا لك على المداخلة وانا لست بمحلل في المنتدي وارجع لمداخلتي جيدا جيدا وارجو ان تمد صاحب الموضوع بالتحليل العملي لها عوض الكلام على الخبراء

السلام عليكم

بارك الله فيكما أخي الأحمدي وأخي طارق العربي
            أنا مستعد للعمل في أسرع وقت ممكن ومتفرغ والمكان أمن

السداية الرومانية هي المتوسطة ومرفقة بقبر وأين موقع الجرن أخي من السداية هل هو في الفتحة الشرقيى على العموم قف فوق السداية وانظر من الناحية الشرقية وماذا تلاحظ أخي ظاهر فيها المنطقة منبسطة وعن الكروكي فهة جد ضروري أخي لأن السداية فيها عديد الأنواع يمكن أن تكون سداية المعصرة ويمكن أن تكون سداية تخزينية ويمكن أن تكون السداسة تحتوي على دفين والوضعيات عديدة وللحصر سدايتك تحتوي دفين وهذا واضح بالجرن المرفق فيها على العموم ننتظر مرور خبراء المغرب العربي ليدلوا بدلوهم بالتوفيق أخي

السلام عليكم
                اخي الاحمدي
                لماذا هذا الاستعجال انا لم اقصدك وصدقني اني لم ارى حتى مشاركتك
                وانما اردت القول ان بعضا من اخوتنا الكرام يطلبون من الاعضاء امورا لا علاقة لها بالسداية وانما يكفي الاتجاهات فامرها ليس بالعسير لمن استمر فيها
                فلا تسيء الظن بنا فانا لا نبتغي شجارا او مجادلة مع احد وانما نريد ان نستفيد ونفيد

السلام عليكم
                  اخي عبدالله
                  اذا كنت مستعدا فالنبداء بالسداية الرومانية لانها الاسهل
                  فاطلب منك طول السيال الذي بمنتصف السداية واتجاه السداية وبعدها نكمل

اخي طارق شكرا لك وعذرك مقبول ونحن هنا للمساعدة لاأكثر ولا اقل وبالنسبة لصاحب الموضوع كما قلت لك لك سداية رومانية تؤشر لداموس و قبر هام ارفق موقع المربع في السداية من السيال والاتجاهات بالتدقيق وارفق كذلك ماطلبت منك بالنسبة للنوميدية وسنساعدك في انتظار مرور الغالي جوال لمزيد التأكيد

السلام أخي الكريم

طول سيال 1.10 م
                      أما الإتجاه لا اسطيع تحديده بالظبط على الرجوع للمكان لتحديده

السلام عليكم أخي كم عرض الفتحة للسداية وهي نوميدية أيضا وترمز لقبر داخل غرفة .ابحث باتجاه المربع على قصر به إشارة وهو في أعلى مستوى للربوة . وأظن أنها مخدومة أي الرزقة طارت والله أعلم
                        [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم
                          اخي مهاري ما علاقة المربع الذي بالسداية بالربوة فالمربع صحيح انه يدل على قبر ولكن ليس منفردا او بمعزل عن السداية بل تصل اليه عن طريق داموس السداية والا لما وضعوه على السداية ولا داعي للياس بكلامك انها رزقة وطارت وكثيرا ما نسمع هذه الدندنة في هذا المنتدى بل نقول اذهب واكتشف بنفسك هل الرزقة طارت ولا مازالت
                          اخي عبد الله لابد من الاتجاهات واظنها باتجاه الجنوب الشرقي والشمال الغربي ننتظر منك التاكيد

اخي صاحب الموضوع ارجع الى مشاركاتي وضع ما طلبته منك

كنت سارد بطريقة اخرى لولا اني تذكرت ما قاله لي احد الاخوة الزملاء المشرفين يوما ..لا تتعب نفسك بالرد على من يهاجمك واترك الامر للناس فالناس تعرف اهل العلم والثقافة وتعرف من يدعي ذلك .
                              فاليعلم من يهاجمني قدر نفسه وعاش من عرف قدره ووقف عنده .
                              الاخ كاتب الموضوع اعذرني لن اشارك في موضوعك لاني ساكتفي بالمتابعة من بعيد الى حين لاني اريد ان ارى مدى درجة فهم واستيعاب بعض العقول لما علمناهم اياه
                              http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يعمل...
                              X