إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب حفر أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صليب حفر أرجو المساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على آخر المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين

الأخوة الأكارم أصحاب الخبرة ..

وجدت هذا الصليب على صخرة كبيرة في أسفل وادي ضيق حيث يتحول اسفل الوادي في الشتاء الى مسيل للماء
    وهو - أي الصليب- باتجاه جنوب غربي وبآخره عكفة الى الشرق مع ميلان بسيط الى الشمال .. وفي منتصف الصليب هناك حفرة لست متأكدا من شكلها ربما هي جرن أو شيء آخر حيث أنني لم أقم بتنظيف الصخرة والتدقيق فيها عن أي علامات أخرى
    - علما بأن المنطقة لم يتم اكتشاف أي آثار فيها وشكلها لا يوحي بوجود آثار وهي قريبة من خربة رومانية قديمة - حوالي 1 كلم- الى الجنوب ...

فأرجوا من أصحاب الخبرة أن يفيدوني في معنى هذا الصليب وعلام يدل والشكر موصول للجميع.
    وهذه الصور :

[BGCALLS]اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	O1202232.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	262.7 كيلوبايت 
الهوية:	769441[/BGCALLS]

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	36K02447.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	267.3 كيلوبايت 
الهوية:	769442

هل انت متاكد انه صليب واذا كان صليب هل يوجد جرن بجانبه وهل لك ان تعطينا صور اوضح مع قياس اضلاع الصليب لان كل صليب له قياس يقاس به وانتبه وتاكد من وجود الجرن او البصمه لانها نصف الحل وان شاء الله يرزقك مع العلم الصليب ربما يدل على قبر مسيحي او يدل على كنيسه بحسب القياس واطوال الاضلاع
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
      هل انت متاكد انه صليب واذا كان صليب هل يوجد جرن بجانبه وهل لك ان تعطينا صور اوضح مع قياس اضلاع الصليب لان كل صليب له قياس يقاس به وانتبه وتاكد من وجود الجرن او البصمه لانها نصف الحل وان شاء الله يرزقك مع العلم الصليب ربما يدل على قبر مسيحي او يدل على كنيسه بحسب القياس واطوال الاضلاع
      أخي الكريم شكرا على تجاوبك السريع
      الصليب واضح تماما للناظرين وبالنسبة للقياسات ان شاء الله سآتي بها في أقرب وقت
      وشكرا مجددا

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي قياس الاضلاع تقريبا بين 30 - 40 سم مع وجود ضلع طويل بآخره عكفة
        والصليب كبير الحجم وواضح تماما

أين الأخوة أصحاب الخبرة ...
          لا أحد يريد المساعدة ؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

اخوى الصور غير واضحة و الحجر ليس نضيف
              و لذا نرج منك تنضيف الحجر مع تبين الصليب مع العلم انه اذا كان صليب انه يدلك على قبر

انا من رأي اخي جلال واصل معه
                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

طيب ارسملي الصليب برسمه عاديه وضع عليها القياسات حتى نستطيع مساعدتك انا حليت مثلها من قبل وكان اتجاه الحل قبر روماني ببساطه اذا انت متاكد من وجود البصمه من المنتصف الرجاء ان تمشي باتجاهها وان شاء الله سوف تلاحظ احجار القبر وانت ونصيبك اذا فقير او غني
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي اعانك الله الله ممكن صور اوضح حتى نتمكن من فهم هاته الاشاره

بسم الله الرحمان الرحيم
                      اخي حسام, ابحث غرب الصليب عن اشارة اخرى على مسافة لا تتجاوز 50 متر. وانشاء الله خير
                      [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                      اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                      [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
                      X