إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفاة غريبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلحفاة غريبة

أخي الكريم عندي سلحفاة غريبة طولها متر 30 والعرض 50 سنتيمتر طول راسها 30 سنتيمتر متجه نحو الغرب بيقدم واحدة اليسرى و يوجد تجاه القدم اليسرى على بعد 30 متر حجر شبه غطاء لست متاكد من وضعيته مع العلم يوجد ورائها من جهة الشرق جدار صخري و موجودة في أرض منبسطة الرجاء الرد السريع اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	3.3 كيلوبايت 
الهوية:	769494

السلام عليكم

اخي الكريم

الصوره صغيره جداا

ارجو وضع صور كبيره وواضحه من عدة جهات

وشكراا
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

اخي صاحب الموضوع لقد اعدت فتح موضوعك في ملف ثاني وفي الموضوع الاول طلبت منك ان تصور خلف وامام السلحفاة بمسافة 6 متر وامام السلحفاة مسافة30 متر ولكنك لم ترفق صور وانا الان من رأي الاستاذ حجاجي فيما طلب
      دفينها هام ولك اكثر من دفين وخاصة منجم الذهب
      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

أخي الأحمدي أنت خلطت بين المواضيع هذا الرمز للأخ غفران وقد قال فيه الأستاذ جوال كلمته .وأنا سأسئل صاحب الموضوع متى صورت الرمز بعدها أعطيك طريق الدفين وهو لا يدل على منجم ذهب وهو للعبادة لكنه غني
        [SIGPIC][/SIGPIC]

مهاري اخي انا لم اخلط بين المواضيع وراجع ذلك جيدا هي نفس السلحفاة لدي الاستاذ غفران هذا اولا وثانيا ليست رمز للعبادة وعندما يرفق صاحب الموضوع ماطلبته منه ستعرف الحقيقة
          انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
            اخي صاحب الموضوع لقد اعدت فتح موضوعك في ملف ثاني وفي الموضوع الاول طلبت منك ان تصور خلف وامام السلحفاة بمسافة 6 متر وامام السلحفاة مسافة30 متر ولكنك لم ترفق صور وانا الان من رأي الاستاذ حجاجي فيما طلب
            دفينها هام ولك اكثر من دفين وخاصة منجم الذهب
            أنا عقبت على كلامك لأنه لأول مرة يضع هذه الإشارة وثانيا أنا لست خبيرا ولا محللا هذا كلام الأستاذ جوال وأتمنى أنك فهمت كلامي لأني لم أقصد شيئا أنت أخي في الله
            [SIGPIC][/SIGPIC]

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0014.jpg 
الحجم:	69.0 كيلوبايت 
الهوية:	725138اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0015.jpg 
الحجم:	63.0 كيلوبايت 
الهوية:	725139اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0016.jpg 
الحجم:	76.6 كيلوبايت 
الهوية:	725140اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0017.jpg 
الحجم:	80.1 كيلوبايت 
الهوية:	725141اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0018.jpg 
الحجم:	62.7 كيلوبايت 
الهوية:	725142أخي الكريم عندي سلحفاة غريبة طولها متر 30 والعرض 50 سنتيمتر طول راسها 30 سنتيمتر متجه نحو الغرب بيقدم واحدة اليسرى و يوجد تجاه القدم اليسرى على بعد 30 متر حجر شبه غطاء لست متاكد من وضعيته مع العلم يوجد ورائها من جهة الشرق جدار صخري و موجودة في أرض منبسطة الرجاء الرد السريع اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.JPG 
الحجم:	3.3 كيلوبايت 
الهوية:	769494

أخي العزيز طلبت مني الصور الصورة الأولى.على بعد 30 م من أمامه أما الثانية فهي وراء الذيل على بعد متر ونصف أما الثالثة و الرابعة هما نفس الصورة التي هي في شبه غطاء موجود فوق الحجر الموجود في الصورة رقم 5 والتي تبعد 3 م تقريبا خلف الرمز مباشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
                  المواصفات والمقايس التي اوردتها لا تطابق السلحفاه التي في الصوره وهي كما قال الاستاذ الاحمدي لموضوع الاخ غفران
                  والسالفه الذكر ترمز الى منجم الذهب او مكان تشكيل الذهب كما قال الاخ الاحمدي
                  واعذرني يا اخ مهاري

ههههههه بارك الله فيك أخي فالح أنا كتبت ماقاله الأخ جوال واقرأ مشاركتي وقد عقبت على مشاركة أخي الأحمدي عندما قال لقد أعدت فتح موضوعك وهو لأول مرة يضع مشاركته. أما بالنسبة للرمز فقد تكسر وذهب أخي غفران للمكان وأخبرني بما وجد وأرجو أن تكون الصورة واضحة لأن وراء السلحفات صخور وأمامها بعض الصخر الطبيعي
                    [SIGPIC][/SIGPIC]

أخي الأحمدي أنت طلبت مني الصور ها قد امددتك بها أما المدعو مهاري هو و عصبة من الجهلة قامو بتكسير الرمز بحجة أن الدفين موجود داخل القوقعة أما بالنسبة لي المدعو [ج] والسيد مهاري يعرف أول حروف إسمي لقد زارو هذا المكان معي بدعوى أنهم خبراء ورجعو من ورائي بعد أيام وقامو بتكسيره حتى أني أدركتهم في المكان بعد مهاتفة أحد اقربائي ولا يوجد حجارة كما يدعون و أقسم لكم أني المدعو [ج] صاحب المكان الأصلي و أنا أول من اكتشفه . و أريد حلا لهذا الرمز ولو كان لديكم حل مستعد لمقابلتكم و نتفاهم .
                      .........

أخي الأحمدي أنت طلبت مني الصور ها قد امددتك بها أما المدعو مهاري هو و عصبة من الجهلة قامو بتكسير الرمز بحجة أن الدفين موجود داخل القوقعة أما بالنسبة لي المدعو [ج] والسيد مهاري يعرف أول حروف إسمي لقد زارو هذا المكان معي بدعوى أنهم خبراء ورجعو من ورائي بعد أيام وقامو بتكسيره حتى أني أدركتهم في المكان بعد مهاتفة أحد اقربائي ولا يوجد حجارة كما يدعون و أقسم لكم أني المدعو [ج] صاحب المكان الأصلي و أنا أول من اكتشفه . و أريد حلا لهذا الرمز ولو كان لديكم حل مستعد لمقابلتكم و نتفاهم ...........

أخي مهاري هل أنت من قمت بتكسير الرمز؟؟؟؟؟؟ وهل صحيح ما قاله الأخ دجمي؟؟؟؟؟؟؟
                          أريد تفسير!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمان الرحيم. وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد. أولا أنا لست قلقا أو غاضبا من كلام (ج) ولست مرغما على الإدلاء بأي شيء .أريد أن أسئلك أخي إن كنت أنا الذي كسرت الرمز لماذا لم أضعه في المنتدى وكان غفران من الناس الذين سمعوا به وهو الذي ذهب إليه ووجده مكسرا والدليل أنه لا يحمل إلا 3صور عن طريق وسيط أما هو من اكتشفه؟؟؟؟؟؟ وكان الأخ جوال على علم به منذ فترة الله يهديك أخي(ج
                            [SIGPIC][/SIGPIC]

هذى ما كنت أتضر سماعه فلك معزه خاصه أخي مهاري والأخ دجمي أعيب عليه في شكه فإن بعض الضن إثم فهو حسب كلامه لم يرى من قام بتكسير الرمز والإعتذار واجب

يعمل...
                              X