إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة افعى حفر من اغرب واروع الاشارات ارجو المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

غدا ان شاء الله سيجري التاكد من الاشاره والتصوير واتمنى ماحد يزعل المقصود فقط حل الاشاره وليس اي شئ اخر وان شاء الله اننا كلنا اخوان تقبلوا تحياتي
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

بالتوفيق اخ فنان
      سيكون للكلام بقيه بعد الكشف النهائي
      اليوم

sigpic

الحمد لله والسلام عليكم الاخوة الكرام المشاركين في الموضوع اتمنى ان تكون الافعى صحيحة لكن المتامل في شكل السيالات يعرف انها من الطبيعة وموجودة في اكثر من حجر ولو ركزتم جيدا لرايتم ان السيالات غير متطابقة حتى لو قام صاحبها بتركيب ولصق الحجرين في بعضهم لوجد انهما غير متطابقان وشكرا
        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
          أخي فنان حفر ، أشاطر الأخوة مشغول في طاعة الرحمان و جوال سريع ،فعلا بعد تكبير الصورة اتضح جليا عدم تطابق الرسمة بكلا الحجرين .والحجر بالصفاة طبيعي ١٠٠/١٠٠،أما النصف المفصول فيدعو للشك،تقبل مروري
          [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اليوم احضرت لكم صور وتم قياس النصفين وكلاهما كان نفس القياس 16.5 ونصف يعني طول الافعى كامله 23 سم اما عرضها فهو حوالي 2.5 سم وعمقها اكثر من 1 سم باتجاه الشرق باتجاه راس الافعى بمسافة 15 متر وجدنا طريق رومانيه قديمه وباتجاه الذيل بمسافة 5 متر وجدت صفاه وبتجاه شمال شرق الاشاره وجد جرن كبير وقبر كانه محفور بالصخر
            عفكرة البصمة اللي بلسان الافعى قطرها اسم واتجاهها شمال شرق وطول اللسان 4 سم

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20120713_191435.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	810.0 كيلوبايت 
الهوية:	725273

صوره شبية الافعى عن قرب بعد التنظيف

الإسم:	IMG_20120713_191738.JPG 
الحجم:	634.1 كيلوبايت 
الهوية:	725275

صورة الطريق الروماني حوالي 15 متر من راس الافعى

الإسم:	IMG_20120713_193810.JPG 
الحجم:	585.0 كيلوبايت 
الهوية:	725276

صورة اخرى الطريق الروماني

صورة الجرن الكبير

الإسم:	IMG_20120713_193848.JPG 
الحجم:	764.2 كيلوبايت 
الهوية:	725277

صورة مايشبة القبر الصخري

الإسم:	IMG_20120713_193908.JPG 
الحجم:	884.1 كيلوبايت 
الهوية:	725274

وصحتين وعافية على صاحب النصيب شكلها طارت الطيور برزقها وان شاء الله الا ادور على اشارة احلى منها ونفر هاي المره
            الملفات المرفقة
            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

الاخ فنان حفر
              طول الافعى 33سم وليس 23
              على اي اساس قست 16.5م

sigpic

اخي روكي انا رحت 30 متر من راس الاشاره لقيت طريق رومانيه و 5 متر من الذيل فيش اشي مميز ولما انتبهت على البصمه اللي براس اللسان كانت شمال شرق رحت شمال شرق كان حلها اكثر من ثلاثين متر وكان فيه جرن كبير وقبر كبير صخري مفتوح ياسيدي مبارك عاللي حل وطلع الهدف مزبوط كلامك 33 سم مش 23 سم

وانا واللي معي ان شاء الله ربنا بيعوض علينا بغيرها

بس ما دام انها مفصوله نصبن الا تكون احتماليه وجود اكثر من دفين؟

اخي فنان حفر
                    ان شاء الله ربنا يعوضك خيرا منها

الدروس من هذه التجربة
                    1- بما ان الافعى مقسومة نصين و يمكن بالصدفة كان النصين متساويات هذا يعني ان الذي وجد الشيئ خرب الاشارات طبعا حسب اعتقادي و انا لست خبير و لكن اتعلم من هذا المنتدى

2- ما هو الطريق الروماني القديم و كيف يمكن الاستدلال عليه. هذا من اجل الفائدة

شكرا و ربنا يعوض عليك
                    [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
                      مبروك يا فنان
                      اذا هاي الافعى هربت منك الثانيه لا ان شاء الله

الطريق الروماني اخي هو طريق مخصص للعربات ويكون عباره عن صفين من الحجاره وبينهما حجاره مرصوفه كالبلاط طبعا في الموقع الطريق الروماني متهدم ومووه واضح كثير بسبب الانهيارات وعوامل التربه والتجويه وان شاء الله المره الجايه افعى نفر او سلحفاه او عقرب نفر

شكرا اخ فنان على التوضيح

و بالنسبة للافعى النفر موجودة بس بدها رجال تسحبها و اذا بدك بدلك على مكانها
                          [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

الاخ فنان
                            عوضه المره القادمه

sigpic

السلام عليكم .... اخوتي هل هده صورة لافعي ام لا ؟
                              الملفات المرفقة

وهده الصورة الاصلية اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMGg_2361.jpg 
الحجم:	134.4 كيلوبايت 
الهوية:	742489

يعمل...
                                X