إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات جديده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارات جديده

هذه جرون في منطقه جبليه وعره جدا
    واليكم الصور
    الملفات المرفقة

ان شاء الله انت في موقع يحتوي على قبور صخريه باتجاه السيال النازل نحو الارض اتوقع بوجود مغاره او غرفه مدفنيه وفيها قبوران شاء الله والله اعلى واعلم ولو انني اشك بان الصخرتان كانتا صخره واحده ولما وضعوا سيال خارج من الجرن الكبير باتجاه الصخره الثانيه وربما هناك من سيعطيك راي افضل
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

فنان حفر شكرا لك
      لكن يوجد من جهة الشرق بصمه او ربما يكون جرن مربع صغير لان حجمه 6سم ×6سم وايضا عمقه 6سم ووضعت عليه اشاره وهو في الصوره الاولى

6 في 6 في 6 مكعب يعني ان شاء الله هذا تثبيت لكلامي لك عن القبور الصخريه والله اعلم ان هناك مغاره قريبه ان لم تكن تحت احدى هذه الحجاره تحياتي اخي
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يا مرحبا بك اخي
          لاحظت في الصورة الاولى ما يشبه الكرسي الصخري
          لاحظ في الصورة وضعت لك عليه دائرة

والملاحظه الثانيه هل الصخور ترابيه وهل موقعك جنوب الاردن
          والعليم عند الله انه هدفك مغارة تحت هذه الصخور والله العليم
          [SIZE=5][B][COLOR=#208000][COLOR=#808000][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]الرجال أربعة [/COLOR][/FONT][/CENTER]
          [CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=black]رجل يدري ويدري أنه يدري ، فهذا [COLOR=red]عالم[/COLOR] فاتبعوه [/COLOR][/FONT][/CENTER]
          [COLOR=black] [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل يدري ولا يدري أنه يدري ،فهذا [COLOR=red]غافل[/COLOR] فنبهوه [/FONT][/CENTER]
          [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ويدري أنه لا يدري ، فهذا [COLOR=red]طالب[/COLOR] فعلموه [/FONT][/CENTER]
          [CENTER][FONT=Comic Sans MS]ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري ،فهذا [COLOR=red]أحمق فاجتنبوه[/COLOR].[/FONT][/CENTER]
          [/COLOR][CENTER][FONT=Comic Sans MS][COLOR=green]ان الحياة بالنسبة للمؤمن طريق طويل يمتد مع الزمن لايقطعه الموت ولا يعروه الفناء

[/COLOR][/FONT][URL="http://www.rasoulallah.net"][FONT=Tahoma][B][U][IMG]http://rasoulallah.net/Banner/Logo_468_60.gif[/IMG][/U][/B][/FONT][/URL]

[/CENTER]
          [/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE]

السلام عليكم اخي الكريم

هذي الاشاره تدل على 3 ابار ماء وواحد منها بهيئة الغرفه تحت الارض قيس مقابل الجرن المستطيل بجهت الشمال 100 متر تقريبا تجد مرتعات بسيطه عن الارض او صخور مميزه وهذي تكون فتحت الابار

تقبل مروري وتحياتي

فنان حفر شكر لك ماقد قدمته وان شاء اللهاقوم بالبحث قريبا من الموقع عن المدخل ولكن كم المسافه التي ابحث فيها هل ابحث فينفس الموقع تحت الصخور
              ساندى بل الله شكرا لك اعتقد انه كرسي ولكن سوف اقطع الشك باليقين اما بخصوص الصخور فهي جرانيت والموقع فيالسعوديه
              صاحب حل شكرا لك نعم يوجد بحوالي 100 متر شمالا حفره فيالارض واعتقد انها بئر لانها جثمت عن سطح الارض وصارت مستنقع للماء

السلام عليكم اخي الكريم ابن الجزيره

اجلس على الكرسي ولاحظ ميلان الكرسي (( في اي جه يميل الكرسي ؟؟ ))
                امشي بتجاه الميلان من الكرسي مسافه لا تتجاوز ال 70 متر اما ان تجد حاجز صخري طبيعي وجرن صغير على احدا حجار الحاجز اذا وجده افدنا لكي نفيدك

تقبل تحياتي

لماذا لا يكون هذا الجرن الذي به سيال
                  هو جرن مال او ران مفتوح كون
                  القياسات تنطبق على الران
                  والله اعلم

sigpic

الاخ كاتب الموضوع
                    ان الجرن الذي له سيال والذي هو لوحده على صخرة واحدة لهو دلالة على وجود بئر هام وربما
                    مدفني بأتجاه السيال فأنصحك بالتوجه بأتجاه السيال والتفتيش عن اي اثر لبئر بين 20 و100 متر.
                    اما الاشارة الثالثة وهو ما سميته بالمستطيل فهو يدل على اشارة لاحد الثديات ويمكنك التوجه بأتجاه ميلانه
                    بين 50 و300 متر لتجد اشارة ثانية مثل المستطيل او لتجد الاشارة الخاصة لاحد الثديات.
                    تحياتي

يعمل...
                    X