إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ الخزيمة بارك الله فيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخ الخزيمة بارك الله فيه

الاخ الخزيمة بارك الله فيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اذا كنت الخزيمة نفسه المشترك في منتدى دار الرقيه الشرعيه ارجو منك التكرم ومساعدتي في كيفية الدخول الى قسم فك رموز الدفائن والاشارات التابع للمنتدى حيث انني كلما حاولت الدخول تخرج لي رساله اداريه تفيدني بانه غير مصرح لي الدخول اما لان حسابي لا يكفي او ان حسابي لم يتم تفعيله من قبل الاداره ولا ادري كيف يمكنني تفعيل حسابي او جعل الاداره تفعل حسابي راجيا منك المساعده بعد الله تعالى وشكرا اخوك السرحاني /الاردن

اخي الكريم
    نعم الخزيمة هو هو

ذلك القسم الان موجود في قسم المحذوفات والارشيف
    يعني لا يستطيع اي عضو الدخول اليه

علما انه موقوف منذ اشهر طويلة وجرى تفعيله قبل فترة ثم اغلق وارسل للمحذوفات
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

اخي الكريم ابو سلمى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد قراءت في نفس الموقع كزائر اليوم عن مواضيع تاريخها شهر 1/2009 ان هذا القسم من المنتدى في الجمال والروعه والافاده بما لا يوصف ومن الاهميه بنفس المستوى بالنسبه لمنتدانا العزيز منتدى قدماء لذى ارجو اخي الكريم ابو سلمى ان كنت احدى العاملين على نفس القسم في دار الرقيه الشرعيه وبالاشتراك مع اخوتك المشرفين معك بارك الله فيكم جميعا ان تعيدو فتح هذا القسم من باب الافاده للجميع وجزاكم الله كل خير / اخوكم في الله

والله انت رجل طيب يا اخي السرحاني الجماعة في قسم فك الاشارات ارادوا ان يلغوه تماما وهم اهل الحل والعقد وانت تطلب من اخوة خرجوا من ذلك المنتدى ليبنواصرحا منيفا ان يساعدوك لتعود الى بئر معطلة وقصر مشيد اقصد خاليا.ان اردت ان تتكلم بكل ما شئتحتى ان تنكت فتفضل المهم الاحترام وعدم القذف.ابعد هذا تطلب ان يعاد قسم فكالموز بل وحدة فك الرموز في منتدى الرقية.عجيب امرك ولكن تفضل اخي لعل في النفس امرا تريد كشفه تفضل ولا تتردد الكل اخوانك واهلك واحبابك ولن يقدح فيك قادح وشكرا لك اخا وفيا
        [frame="1 80"]
        [bor=#ff0000]
        بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
        [/bor]
        [/frame]

اخي السرحاني اهلا بك
          انت الان في منتدى القدماء وانت بين اخوتك الخزيمه وابو سلمى والمستكشف وابو فيصل الحربي والكشاف والباحث وغيرهم من بناة المنتدى السابق الرقيه الشرعيه وكما ذكر لك اخونا زين الدين وايضا لاسباب خاصه بهم نأوا بانفسهم بان يؤسسوا هذا الصرح العظيم ليكملوا مشوارهم معنا جميعا لما فيه خير لنا في ديننا ودنيانا وليس المهم مسميات المنتدى بقدر ما يهمنا مضمونه والقائمين عليه من الاداريين والخبراء والاخوة الاعضاء المحترمين امثالك وشكرا
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاخ السرحاني
            ماذا تريد من ذلك القسم
            هو الان موجود في المحذوفات والارشيف
            وقد جربوا ان يفتحوه قبل فترة ولم يجدوا من يعلق على الاشارات او يحللها فاصبح عبئا عليهم
            فقاموا بحذفه

عموما ادارة ذلك المنتدى تتحمل نتيجة ذلك

فهم ضايقونا كثيرا ووصل بهم الحد الى ايقافنا من المنتدى وقد كنا مشرفين

لذا وبعد ان فعلوا ما فعلوا قمنا بتاسيس هذا المنتدى ليعبر فيها لجميع عن ارائهم دون خوف او تردد

قل ما عندك وحياك الله

واعلم ان جميع المواضيع في ذلك المنتدى هي من كتاباتنا وتجدها هنا في منتدانا

حياك الله
            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم
            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
            أرسطو

اخي السرحاني
              حياك الله يا اخي

ان شاء الله اساعدك

فاذا كنت تريد موضوعا معينا قل لي وانا انسخه لك ثم ارسله لك
              هذا اقصى ما استطيع فعله

فانا لا ادخل الا على هاذ المنتدى فقط ومنتدى اخر ولكن لا يوجد اتصال بيني وبين الادارة هناك لاطلب منهم ارجاع القسم وبارك الله فيك واشكرك على حسن ظنك بي

الاخوه الكرام الخزيمه وابوسلمى وزين الدين والسبع وجميع الاخوه الخبراء والاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام لا اخفيكم الامر فلقد اعجبتني طريقة الطرح في المنتدى وكأنها نفس الطريقه في منتدانا هذا ولا عجب في ذلك اذ ان كل من هو مشرف وخبير هناك هو مشرف وخبير هنا واسال الله تعالى ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم جميعا وان يطيل الله في اعماركم وديم عليكم الصحه والعافيه حتى يستفيد منكم كل اخ وزائر لهذا المنتدى ، أما بالنسبه لي فلقد قراءة في كتاب الاشارات المطور الذي وضعه الاخ الامير تحت اسم استطلاع في الاصفحه الثانيه ولقد اعجبني طريقة الطرح للكتاب رغم انه ناقص قسم الاشارات الاخرى والاشارات العثمانيه وانني لارجو منكم اعادة تنزيل هذا الكتاب في هذا المنتدى بكامل فصوله وموضوعاته لتعم الفائده منه لكل من اراد هذا العلم وجزاكم الله كل خير ودمتم اهلا لمساعدة اخوانكم في هذا المنتدى وغيره / اخوكم في الله محمد السرحاني

إن شاء الله أخي سنجدّ في وضع الكتاب مرة اخرى ونضيف إليه عصارة تجاربنا إن امكن .

الاخ محمدالامين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

الاخوان الخبراء والمشرفين والاعضاء كافه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر لغيابي الطويل هذا كوني مررت بعملية قسطره والحمد لله انا الان بخير ولقد تحدثنا في الفتره السابقه عن دار الرقيه الشرعيه وبالذات القسم الذي يتحدث عن الدفائن والبحث فيها وان الاخ الخزيمه والاخ محمدامين قالوا بانهم سوف يلبون طلبنا بما نحتاج ونحن بحاجه كما يحتاج كل المشتركين في المنتدى الى انزال الكتاب الذي انزل في منتدى الرقيه الشرعيه وبكامل اقسامه . ارجو من ابائنا واساتذتنا الكرام ان يجودوا علينا بما انعم الله عليهم وان يبقيهم الله لنا سندى والسلام عليكم

الحمد لله على سلامتك

سلمك الله اخي ابوسعد وادام الله عليك صحتك وعافيتك

سلامات وماتشوف شر

سلمك الله اخي محمد ولا شفت شر

يعمل...
                              X