إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره مهمه تريد تحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشاره مهمه تريد تحليل

الاخوه الكرام اليكم هذه الاشاره الرجاء من يعرف ماهي وعلى ماذا تدل
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الرأس يعني وكانه طير صقر او نسر لا اعلم ولكن فيه سر عجيب اخي الكريم ابتعد اكثر من الاشارة حتى نشاهد باقي الحجر وربك يرزقك باذن الله

سؤال من تشبه هذا المنقار للطائر لجهتة لمسافة 150 متر يوجد مغارة كبيرة والله يعطيك خيرها ان شاء الله

أخوكمـ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

أعتقد والله أعلم انها اشارة رأس الفيل .صور الصخرة من بعيد . فأظن أنها من نوادر الاشارات .واتمنى أن يتدخل الخبير يونان في الموضوع .

الاخ ابو العون
        كم هو قطر الجرن الصغير؟
        تحياتي

اخي لو ترفق صورة اكبر واوضح لكامل الصخر فهذه الاشارة ممتازة وتحتمل اكثر من طريقة وفهم ولذا انا اشك بأنها رأس طير ومن هنا اريدك ان ترفق امرين اما للتوجيه اوالقياس او معا : صورة لكامل الصخر والقياسات التي طلبها الدكتور غالينوس وبعد ذلك سننتظر دخول يونان وهنا لاأريد الافصاح عنه الا بعد ارفاق الصورة كاملة لأتأكد من امر ماء قبل كل شيئ
          انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

اشاره جديده بشكلها ننتظر تحليل الاخوه
            لنعرف ما هي الاشاره على الاقل

sigpic

السلام عليكم
              اخي العزيز

هذا هو النسر اليوناني..................يبدو ان الصخرة ساقطة من مكانها الاصلي.................لان هيئة الاشارة لا تاتي هكذا................انتبه جيدا لمحيط الاشارة................واين ممكن ان تكون الاصخرة كانت................

هذه الاشارة تعني مدفن ملك ....................وهي تكون حسب هيئة الاشارة واضافاتها...................يعني كل ما كانت الاشارة .............هيبة اكثر............كان الملك اهم...............وفي العادة تيكون النسر او رأسه ينظر الى المنطقة المهمة.............وقد تأتي احيانا هذه الاشارة مع مغارة مفتوحة باتجاه نظر النسر وتكون لتمويه..........وهذا ما يبدو لي من هيئة منقار النسر.................يعني اشك في تمويه في الوصول الى المدفن الحقيقي............وحتى اذا وصلته ستجد تمويه داخل تمويه.................ممكن قبر داخل مغارة او بئر صغير داخل مغارة..................والله اعلم

وفقك الله
              اخوك يونان

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                أخي ابو العون هل لك أن تضيف صورة لما يقابل الجرن،اتجاه نظر هذا النسر .
                [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو العون مشاهدة المشاركة
                  الاخوه الكرام اليكم هذه الاشاره الرجاء من يعرف ماهي وعلى ماذا تدل
                  اين الاخوه الخبراء

المشاركة الأصلية بواسطة ابو العون مشاهدة المشاركة
                    اين الاخوه الخبراء
                    أخي أبو العون الخبراء طلبوا صور أشمل للإشارة و محيطها نظرا لإمكانية سقوطها عن المكان الأصلي ... يرجى وضع الصور المطلوبة ليمكن التقدّم في تحليل الإشارة

[QUOTE=المستكشف المغامر;318612]أخي أبو العون الخبراء طلبوا صور أشمل للإشارة و محيطها نظرا لإمكانية سقوطها عن المكان الأصلي ... يرجى وضع الصور المطلوبة ليمكن التقدّم في تحليل الإشارة[/QUOT

اخي العزيز انا لم ارفق صور لان تحليلاتهم مع التحفظ بعيده عن الاشاره فالحجر ثابت بالارض وكبير ولا يشبه
                      الصقر والنسر وهو غير ساقط من الاعلى واقرب شيء للاشاره الوتد

سيدي الكريم لو تسمح ارفق صورة من بعيد نرى من خلالها شكل الحجر ولكل حادث حديث
                        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

[QUOTE=ابو العون;318671]
                          المشاركة الأصلية بواسطة المستكشف المغامر مشاهدة المشاركة
                          أخي أبو العون الخبراء طلبوا صور أشمل للإشارة و محيطها نظرا لإمكانية سقوطها عن المكان الأصلي ... يرجى وضع الصور المطلوبة ليمكن التقدّم في تحليل الإشارة[/QUOT

اخي العزيز انا لم ارفق صور لان تحليلاتهم مع التحفظ بعيده عن الاشاره فالحجر ثابت بالارض وكبير ولا يشبه
                          الصقر والنسر وهو غير ساقط من الاعلى واقرب شيء للاشاره الوتد
                          أخي العزيز أبوالعون الصوره غير كامله ولهذى تعددة الآراء فحسب الصوره هي أقرب لرمز الصقر الأسطوري اليوناني إن إكتمل العنق!!!!!!!!
                          وانت تعرف حق المعرفة انو ما في خبير يقدر يساعدك بصورة واحدة ومعلومات شحيحة !!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
                            الاخ ابو العون
                            هل يوجد اشاره يد مفتوحه في المنطقه
                            صدقني عليك التأكد من وجودها

اخي فالح سأتأكد من المطلوب قريبا

يعمل...
                              X