إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافاده من اصحاب الخبره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافاده من اصحاب الخبره

يعطيكوا العافيه اخواني ورزقني الله واياكم وكل شخص حمل فأسا ومشى في الوديان والجبال بحثا عن الرزق في الليل وفي النهار,منذ عام 1976 جاء شخص مغربي يهودي على منطقة ما وتعرف على شخص فيها وقال له انه يوجد في المنطقه بئر ماء وفوق باب البير يوجد صخره يوجد عليها اسد لا يظهر الا وقت غروب الشمس وفعلا ذلك الشخص تاكد من المعلومه وقال له المغربي بتعد من ذيل الاسد 7 فحجات بثلث ففحجات وبتطلع الدفين الموجود في تلك المنطقه ولكن الشخص اللي تسولفله السولافه ما عمل شي ولا حفر لانه كان يسكن في منطقه بعيده وكان مشغول في امور اخرى وبعد فتره تعرفنا على حفيد الرجل هذا بعد ما توفي واحظرنا جهاز تصويري وبين لنا فراغ كبير في الجبل وحفرنا على بعد 7 فحجات على ان القياس متر و 25 سنتي من الصخره الموجود عليها الاسد وبعد 3 امتار وجدنا سرداب وفتنا فيه بس الغريب بالموضوع انه السرداب كله مسكر بمادة الحور وبعد 6 سنتي من المدخل وجدنا تمثال من الطين وكسرناه وبعد تقريبا من التمثال وجدنا جرن مع بصمه بالسقف و على مستوى الجرن من اجهة اليسار دائره وعليها من الخارج قوسين البصمه كانت تدل الى جهة اليمين قسنا البصمه وعمقها وفتنا باتجاه اليمين 3 متر ونص ولقينا سرداب ثاني ومش ملاقين باب المغاره ولا اشي والصور اللي عندي صور كبيره مش قابل الموقع يحملها ارجوا الافاده مع العلم انه يوجد بجن المكان اللي حفرنا فيه رجم حجار مصفطه تصفيط وعلى بعد 7 فحجات اذا اعتبرنا انه الفحجه اليهوديه 90 سنتي
    الملفات المرفقة

أخي حسام هل يوجد جبل شرقي او غربي لمكان الاسد اعتقد انه يوجد بئر في اعلى الجبل وهو المطلوب للبحث

المنطقه واشارة الاسد جايه في منطقة وادي وكلها منطقة مغر وابيار وفي شمالها يوجد جبل وفي الغرب جبل اما من الجهه الشرقيه لا يوجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز اولا تقول في سقف المغارة يوجد جرن مع بصمة اذا احفر في الاسفل وتوكل على الله واذا احببت ان نساعدك بالعلم والمعرفة ارفق الصور اللي تقول عنها حتى تجد هدفك بأذن الله وربي يرزقك ان شاء الله نتظر ردك .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ كاتب الموضوع
          من احد الشروط لتحليل اي اشارة وجب وضع الصور مع القياسات ووضع الاتجاهات
          على الصور حتى نتمكن من مساعدتك اخي الكريم
          تحياتي

اخي العزيز مشغول في طاعة الرحمن لقد حفرنا تحت الجرن مباشره بطول مترين ولكن الارض اصبحت صخر ولم نجد شيئا جزاك الله خيرا

اخي حسام انت تبحث عن مدفن ملكي الجبل الغربي هل يوجد عليه رجم كبير في اعلى الجبل وشكرأ

الاخ حسام الشرمان
                الاشاره في الجبل ام في الواد
                2 الحفر الذي تقوم به الان بالجبل فوق الاشارة الاسد ام خلفه باتجاه الذيل
                ام بالجبل الذي يواجه نظر الاسد ام بالواد
                3 ضع اتجاهات للاشاره

sigpic

الاخ كاتب الموضوع
                  هل لديك صورة للاسد ان وجدت؟
                  تحياتي

شكرا لكم جميعا اخي ابو رعد لا اعرف المنطقه بالكامل ولكني سابحث عتن الرجم , الاخ روكي روك الاشاره موجوده في وادي الحفر الذي نقوم به هو خلف الاسد بحسب ما اخبرنا المغربي الحفره تبعد 9 امتار عن مكان وجود الاسد,الاخ غالينوس الاسد لا يظهر الا وقت مغرب الشمس على المنطقه وهذه المنطقه تغيرت معالمها واصبحت العمارات التي في الجبال المقابله تحجب اشعه الشمس من الوصول الى المنطقه وقت الغروب وشكرا

الاخ حسام الشرمان
                      هاي الاشاره بمنطقة المزار

sigpic

اخي روكي روك بعيده كثير عن المزار جهة الطيبة

كل الشكر اخ حسام الشرمان
                          وتمنياتي لك بالتوفيق

sigpic

السلام عليكم هذه العلامه وجدناها بارضية السرداب اللي فتنا فيه باتجاه البصمه وكان فييه كمان جرن كبير مقاسه 15 سنتي بعمق 5 تحت ركبة الشخص اللي في الصوره اعتقدنا انه حز الباب وحفرنا لتحت مرترين وما في شي هل هذه الاشاره تفيد في شي ارجوا اعاده النظر والمساعه وشكرا لكم

يعمل...
                            X