إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش ها الدبره مع اليهود هذولا هل من حل لسرداب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وش ها الدبره مع اليهود هذولا هل من حل لسرداب

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد يوجد حفره علا سطح ارض بطرف جبل كانت مغطاه بحجر بحيث لا احد يكتشفها وعند ازاحت الحجر وجدنا حفره محفوره بشكل هندسي شبه مثلث نزول مستقيم اسفل الحفره تقريبا ثلاثة امتار وعرضها تقريبا نصف مترنزول اتجاه السرداب واضح من الخارج ولاكن من ضيق فتحت السرداب تحت لم نستطيع الدخول هي مئه با المئه مهمه وتعني شيء مهم علمه عند الله السؤال هل هناك حل للدخول ومواصلة العمل والان اليكم الصور وصورة الله اعلم انها خارطة السرداب علا الجبل مقابل السرداب وتقبلو مروري وشكرا للجميع

وعليكم سلام ورحمة الله وبركاتة
            حياك الله ياخي العزيز
            1-شوف هل توجد رسوم في الموقع اخبرنا عنهاوالتقط لنا صور
            2- اذا تريد النزول فيها لابد ان يكون معك مساعدين يكونون معك
            وهل يوجد شكل غطاء مغلق في اسفل الحفره اذا كان يوجد اكمل مابدائت بة ونزل بها
            3-ولاكن وضع الحجر بهذه الطريقة احتمال كبير يكون ان احد رعات الاغنام وضع الحجاره عليها خوفا ان يسقط بها احد في اليل
            او خوفا علا غنمة من السقوط بها وهذا هوا سبب وضع الحجر يعني ممكن تكون هذه الحفره من وضع الطبيعة
            والله اعلم
            موفق
            سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
            سندباد
            [/fot1]

كم تبع هذه الرسمه عن الحفره اخي العزيز

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

اخي انزل وكتشف ماذا يوجد بداخل ولاتنسا ان يكون معك مساعدين

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

يا جماعه الحفره ماهي من الطبيعه هذا اولا ثاني شيء الحفره يوجد داخلها صرداب محفور بنفس الطريقة المدخل با النسبه للرسومات لا تتعدا النصف متر عن السرداب وهناك رسو مات كثيره وبنفس الطريقه مع مجموعه من الابل والاحرف انا اجزم انها مهمه جدا جدا جداويمكن تؤدي الى دفين مهم جداجداجدا ادعولي

اخوي مقصود لو اقدر انزل كان ما طلبت المساعده وانتم خير المساعدين بعد الله المدخل ما فيه مشكله ممكن تجاوزه المشكله با السرداب ما احد يقدر يدخله الا نزول بشكل يعني من الراس علاطول بتجاه السرداب انا اعتقد والله اعلم انه مخرج وليس مدخل لاكن وين المدخل هنا ممكن تشوفون الرسمه اللي علا الجبل وتفيدوني بتجاه الباب طبعا اللي ذكرت انها خارطه للسرداب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز صاحب الاشارة هذا موقع تركي والاصل قديم جدا يعني المكان يوجد به اثار قديم وهذي الاشارة تأكد انك قريب من وادي عربة او تبعد القليل اسمعني اخي وضعة لك رسمي على اشارتك هذا الخط مدخل الى الموقع كامل نعم انه سرداب ولكن انت دخلت من المهرب وفي حل لكن مقفل بحجر على ما ضن او تصفيت حجارة كبيرة راققبها جيدا واذا اردت ان تدخل من الباب انظر محل وضع الباب برسمي من الاتجاه نفسه تعد خمسين الى 70 متر تجد حافة جبل او مكان بير مفتوح او مقفل والله اعلم ولكن اخبرني بما وجدت وانا معك ان شاء الله هذا المكان وضع فيه دفين تركي وهي عبارة عن خزينة كبيرة وربي يرزقك ومن جهة المهرب الجهة الثانية انظر لوضعي علامة قبرين تعد 10 الى 15 متر تجد قبرين وتابع الموضوع لاتتركه ربي يرزقك الباب سيكون على بداية حافة الواد بالتأكيد والله اعلم .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

الملفات المرفقة
                          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

مشكور اخوي مشغول فعلا كلامك مقنع احتمال هناك باب علا حافة الوادي لئن الموقع او اتجاه السرداب لا يتجاوز مئة متر وبعدها تنتهي هذه الصخره بوادي يمكن يكون الباب في النهايه وانا اخاف انه السرداب يتجه للجبل وهنا المشكله علما ان الجبل يمين السرداب والسرداب بداية مدخله اتجاه الوادي شكرا علا مرورك اخي مشغول انت والجميع

اخ مشغول هل يمكن ان يكون الباب بين الجبل وحافة الصخره اللتي يكون السرداب فيها حيث انه يوجد بين الصخره والجبل كا الممر مدفون بتجاه الرسرداب هل يكون الباب من هنا ام يشترط ان الباب يجب ان يكون من منتصف الوادي

يعمل...
                              X