إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة أفعى مرفوقة بتوابع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارة أفعى مرفوقة بتوابع

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد : راودني شك حول صحة هذه الإشارة ( موجود بمنطقة جبلية عمرها الرومان. )،حيث أفادني صاحب الأرض أن إبنه عبث بها فأدخل عليها الحروف M E R C I لأنه ينكر وجود كنوز .فالرجاء من كافة الأخوة التفاعل اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN0001.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1,001.8 كيلوبايت 
الهوية:	770377اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSCN0002.JPG 
الحجم:	1,021.7 كيلوبايت 
الهوية:	770378مع الموضوع.
    [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اللهم أغفر لي ولا أخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز بارك الله فيك وحياك نعم يوجد بعض الاحرف مزوره كما تفضلت ولكن يوجد حرف T قديم ومن عهد الاتراك ولكن الدفين الاساسي روماني كما قلت صحيح ويوجد كنيسة من عهدهم وهذي المربعات هي خيط العنكبوت يعني ذالك ان هناك مصيدة تقتل من يدخل الكنيسة ووضعت لك سهم للمسافة المطلوبة ولديك افعى عدد اثنين وله شعبه واحده تدل عل نقص تكملته ويضيع وصفها عند البصمة لان هناك حجر بارز يشير الى ان هناك باب للكنيسة وهي على تل عالي والافاعي تتواجد في هذي الارض بشكل لايوصف واذا تميزت الارض في الافعى الصفراء فعلم انك تواجه اقوى مصيدة في هذي المنطقة تربيت الافاعي داخل الكنيسة وداخل المغر وحرف التي كنزه مدفون داخل الكنيسة اذا لم تكن ضاهره لكم في المرتفع سأل اخي هل اذا نظرت من فوق الجبل اللي انت عليه التل العالي طبعا هل تشاهد فلسطين او تتجه الاشارات للغرب اذا لم تراها فعلم انك في الموقع الصحيح ونريد منك على مسافة 11 متر جرن كبير حلزوني وجرن مربع بعد المسافة المطلوبه لتشاهد ان هناك قبر لكاهن في الصخر اذا لم يكن مفتوح طبعا وران صخري مئة في المئة يكن قريب من الاشارات على مسافة 3 متر للغرب ايضا وربي يرزقك وهذي الصورة اللي وضحت لك فيه كل شيء .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	134525449852.jpg 
الحجم:	939.3 كيلوبايت 
الهوية:	725828
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
      عذرا أخي مشغول في طاعة الرحمان شرحك رائع الا أن الإشارة موقعها الشمال الغربي لتونس،هذه المنطقة سكن بجوارها المستعمر الفرنسي في سنوات ماضية
      ومعذرة على الخطأ الذي أوقعتك به عن غير قصد ،فهل يمكن أن تكون هذه الإشارة رومانية صرفة.وهل لها شرح آخر .

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اخي الكريم لن توقعني بالعكس قلت لك الغرب كنت صادق واشارتك صحيحة اما فلسطين قريبة منك واما الغرب تتجه اليه هذا ما اعنيه لك

اخي قم بالقياس للمسافة وربي يرزقك ان شاء الله
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي انا ارى ان الحروف و النقش متقاربه بالزمن فلا ارى بينها اختلاف بمعر النقش فكلها واضح انها قديمه و بنفس الوقت عملت

ارى انها مهمه ان كانت فعلآ من الرومان

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
            الإشارة موجودة ببلد تونس،المنطقة متأكد منها عمر فيها الرومان،
            شكرا للإخوة مشغول في طاعة الرحمان و باحث. طيب إشارة العنكبوت ترمزلمصيدة أو مصائد(نتركها جانبا لما تمثلها من مخاطر جنبنا الله شرها ).

حسب مافهمت الهدف أو الأهداف تكون بإذن الله على مسافة 11الى 14 متر غرب الإشارة في اتجاه البصمة. و يتوجب العثور على إشارة الجرن المخروط وإشارة الجرن المربع .جزاك الله كل خير أخي مشغول في طاعة الرحمان.والله موفق الأعمال. و بإذن الله لنا متابعة للموضوع .وشكرا لأخي باحث.

بسم الله الرحمن الرحيم
              الاخ ابو الرخاء
              هل تم اكتشاف منطقه الاشاره او تحتها مباشره

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                أهلا بك أخي إن شاء الله عيد مبارك

اسأل الله العلي القدير أن يجعلك في هذا الشهر من المقبولين وأن يعيد عليك رمضان اسال الله المنان كما بلغنا رمضان ان يمن علينا بالغفران ويرزقنا اعلى الجنان ويدخلنا من باب الريان ويختم لنا بالرضوان ويجيرنا من النيران .
                ردا على سؤالك لم يتم اكتشاف منطقه الاشاره او تحتها مباشره .
                ـ هل تنصح باكتشاف ما تحتها .
                تحياتي

الاخ ابو الرخاء لو تسمح علم لنا الاشارة الصحيحة بلون مغاير وهل يوجد ضريح او زاوية قريبة من محل الاشارة
                  http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

بسم الله الرحمن الرحيم
                    الاخ الكريم خذ بنصيحه الجميع
                    اما بالنسبه لي فأنا لا اقوى عن الابتعاد عن الاشاره
                    نعم بجانبها او تحتها مباشره
                    والرزق على الله

السلام عليكم
                      اخي العزيز نعم يوجد هدفين
                      الاول شمسي بأتجاه البصمه (( قبر ))) والله اعلم
                      الثاني مغاره والله اعلم من امام الصخرة بمتر واحد يوجد مهرب الرهبان وليس المدخل
                      المهرب يدخلك الى غرفة رئيس الكهنة طبعا يا اخي هذا في علم الله انتظر رأي الخبراء فأنا لست خبير انما مبتدأ في هذا العلم
                      [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                        اخي ابو الرخاء اشارتك تدل على هدفين, ابحث في الاتجاهين التي اوضحتهم لك في الصورة عن اشارات اخرى وعلى مسافة لا تتعدى ١١ متر بالنسبة للهدف الاول ,اما بالنسبة للهدف الثاني لمسافة من ٢٠ الى ٤٠ متر وليكن في علمك ان اشارة التثبيت للهدف الثانى ستكون صغيرة ومردومة تحت التراب و يصعب ايجادها. بالتوفيق اخي و اخبرنا ماذا صار معك
                        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد
                          شكرا جزيلا لكل الإخوة لتفاعلكم مع الموضوع وهذا من شيم أخلاقكم وحبكم للخير،وهذا أسعدني .
                          ـ أخي العزيز جوال أسأل الله شفاء وعافية لوالدك، وأتمنى لك عيد مبارك
                          أمافي خصوص سؤالك(هل يوجد ضريح او زاوية قريبة من محل الاشارة ) لا يوجد.
                          ـ أخي طارد الأرواح أقدر مداخلتك القيمة ولها آذان صاغية.
                          ـ أخي راضي بالمكتوب الملف المرفق لا يفتح .

[SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                            اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                            [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

أخي راضي بالمكتوب الملف لا يفتح، أنقر على إيفونة أضف صوة أفضل .
                              شكرا لك

يعمل...
                              X