إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة يد وقدم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة يد وقدم

لدي هذهالاشارة وهي على صخرة وبجانب الرموز رسمين لإنسان تحت يزيد طول الرسمه الواحدة اكثر 80سنتي طبعا اقصد رسمة الانسان الارجو الإفادة
    الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد

تصحيح لمعلوماتك اخي هذي اليد اسفلها حرف Y وهو حرف جنائزي استعمل للدلاله على الدفن ولكن سوالي باتجاه القدم اليمين ضع قدمك عليها وانظر هل تجد اشارة قدم يسرى والوجه باي تجاه هو عن اشارة القدم واليد
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخوي فنا ن حفرحيااك الله واشكرك عالتوضيح بالنسبه لصورة الوجه مادري ايات تقصد لكن الرسمه عباره عن انسان كامل وبالاصح رسمتين للإنسان فوق بعض يعني الرسمه الثانيه تحت اقدام الاولى وجايات عالصخره كامله طول الرسمه الواحدة اكثر من 80سم والصخرة اللي عليها الرموز طوله 3امتاروارتفاعها لايتعدى60سم

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
          اليد والقدم ورسمتي الانسان على نفس الصخرة ياليت احد يفيدنا وجزاكم الله خير وغفرلوالدي ووالديكم والمسلمين والمسلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
            اخوي طارق صور الموقع اوضح وابحث بجهت الابهام لليد ممكن توجد اشاره مخفيه ويكون حلها اسهل
            وان شالله ماحد مقصر للي عنده علم
            تقبل مروري

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
              مشكور اخوي محتار على هذا المرور العطر اسأل الله لك التوفيق والسداد

قرأة في احد المواضيع مشاركة للأخ مشغول تحليل لإشارة الكف انها تعود لكاهن وانه يجب ان يكون في المنطقة معبد اوآثار بناء اؤ البحث بمسافة خمسين متر عن فستقية تكون على صفاة فهل ياترى هذي هي الفستقية يأخ مشغول علمن اني لم احسب المسفة لكن تقريبا بحدود المسافة المحددة للأخ مشغول وهي تقع شمال غرب الصخرة التي عليه رمز اليد والحرف الجنائزي
                ليتك تمر على موضوعي يأخ مشغول
                الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  هل من مجيب احد يعرف عن هذا الحجر هل هومايسمى الفستقية

اخي سوالي ان اشارة الوجه والقدم باي اتجاه عن اشارات الانسان بالنسبة للفستقيه هي قبر صخري حفر بالصخر ولكن هذه الدائره النافره هل تطرق عليها دون ان تكسرها لتعرف هل فيها فراغ او لا
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي طارق

حاول تجيب ازميل وتطرق على هذه الفستقية كما سميتها ربما تكون ران فيها شي .

اخي فنان حفر غفر الله لك
                        مافي اشارة وجه هي صخرة عليه اشارة الاقدم واليد وحرف وعلى نفس الصخره ايضا رسمت الانسان يعني كله على صخرة واحده ورسمت الانسان لم استطع تصويرها لإن الصورة لاتظهر كامله على الكميره.
                        اخوي البواردي حياك الله وبياك وبإذن الله سأعمل على ماتقول واشكر الجميع على مشاركاتهم وحبهم للمساعده.

بسم الله اللرحمان الرحيم اخي العزيز اشارتك تحتاج الى صور واضحة اكتر قم بتصوير الصخره الحامله للاشاره كاملة على بعد مترين ثم بحث في جميع اتجاهات اليد عسى تجد اشارات اخرى اما النسبة لما سميته فستقية فبحت تحتها واخبرني مذا وجدت

اهلا اخي العوسج سعدت كثيرا بمرورك وبإذن الله افعل مأشرت اليه انت والاخوة الافاضل اشكركم جميعا والله يغنيكم بفضلة عمن سواه

هذا الحجر تطعيم في نفس الحجر يعني طبيعي
                              الفستقية هي تشبه المغارة ولاكنها صغيره تتسع لشخص واحد

يعمل...
                              X