إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كهف يهودي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كهف يهودي

بسم الله الرحمان الرحيم اخواني الاعزاء الرجاء من كل واحد يعرف اين تقع مغارة اليهودي ان يدلني عليها مع العلم ان المعلومة الوحيدة اللتي عندي ان هاته المغارة تقع بنواحي مدينة صفرو والله لا يضيع اجر المحسنين اخوكم العوسج

هل من مشارك الا وجد احد يعرف هاته المغارة

وينهي وبئي جهه مدينة صفر هل هي باالجنوب واذا بالشمال انا عندي مغاره يهوديه بكر مادخلها احد من بعد أصحابها اليهود ولاحتى انا لحد الان بس وقفت علا مدخلها وتراجعت يعني بكربكربكر طازه

اخي العزيز مدينة صفرو تقع بالقرب من مدينة فاس العلمية بالمملكة المغربية فاما ما قلت ان عندك مغارة يهودية بكر فمذا تنتضر اخي حصن نفسك وادخل لها واكتشفها هي نوع من المغامرة يا اخي واطلعنا عن ما وجد حتى تفيد وتستفيد باذن الاحد الصمد اخوك العوسج

السلام عليكم اتعجب من الغربييين يدخلون مغاراة مخيفة لا يملكون الا حبالاا ومصابيح وخبرة ميدانية ...ونحن لا نجرؤ عن الدخول لاي مغارة ...واتكلم عن نفسي اولا ...
          هل هو عامل نفسي ؟؟؟
          هل هو نتيجة الربية التي تلقيناها وتخيفنا من المجهول ؟؟؟؟
          هل هو عدم ثقة في رصيدنا الكبير من الحصن الحصين والقران الكريم ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          لا شك ان اليهود رصدوا ما يملكون من اموال ....ولا شك انهم هم من روج لفكرة الرعب حتى يبعدوا المتطفلين والناهبين...؟؟؟
          هل يقوى الرصد على الصمود امام اية الكرسي والمعوذتين ؟؟؟؟؟؟؟
          هل يقوى الرصد اما خواتيم سورة البقرة او سورة الحشر؟؟؟؟؟؟؟؟
          لاشك ان خيط الرفيع بين الحقيقة والجهل ...فتح الباب علىى مصراعيه امام النصابين فاكلوا اموال الناس بالباطل...فهذا يريد بخورا وهذا يريد ذبيحة وهذا يريد لبن العصفورة وهذا يريد دمعة حورية البحر وهذا يريد ...وذاك الجني يريد ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          هذه مجرد تساؤلات ...من يثريها ...بالنقاش ...وشكرا لكم

بارك الله بك أخ حسام
            كلام من ذهب
            أعزنا الله بالقرآن وجعله نوراً نمشي به في الظلمات
            الله يوفق صاحب الموضوع ويسهل له عمله
            وان لايبخل علينا مما يجده ويصادفه من معلومات وصور
            تفيدنا في مبتغانا

الشيطان لايقوى علا الشيطان لئنه كافر مثله والكافر لايؤمن بالرصد ونؤمن باالقدر خيره وشره الرصد لا يعرفه اللى اللذي يؤمن باالله فيتعرضه لكي يضله عن دين الحق ويؤذيه نحن نئمن بكتاب الله والعمل به والتوكل عليه وكما قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ولاتلقو بئيديكم الى التهلكه . صدق الله العضيم لست بخائف من الرصد ولاكن في العجله الندامه وفي التئني السلامه ويلزم الصبر والتفكير والتخطيط لكي لايكون شئ لايحمد عقباه هنا انا صابر مع أني في عجله من امري اعلم ان المسئله لا تستغرق ساعه وربما اقل ولاكن يجب التريث والتفكير والتركيز هذه مغاره ليست ببقاله انتبه لقولك ولاتفتي بماليس لك به علم

انا لم افتي شيئا جزاك الله خيرا...
                انما طرحت تساؤلات واشكالات ...جوابها عند الذي له عقيدة قوية...من فضلك
                هذه التساؤلات هي للذين يسقطون ضحايا للنصابين ...لكي يعملوا العقل...يحكموا كتاب الله وسنة رسوله ...لا كلام مشايخ ...وسحرة...

السلام عليكم .اخي العوسج انا لست من مدينة فاس لكنني بحث عن كهف اليهودي فوجدت بعض المعلومات .ابشر يا أخي ... هل تريدها على الخاص ام على العام...
                  اللهم في يد مسلم و لا في يد يهووووووووووودي.
                  [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت
                  و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن"

[SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/FONT][/SIZE]

بسم الله الرحمان الرحيم اخي صقر مغيص توكل على الاحد الصمد وابشر بالخير وما خاب من توكل على الله ورطب لسانه بذكره اليس هو اللذي قال وقوله الحق بعد اعود بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم (ومن يتوكل على الله فهو حسبه) والله ثم والله اخي لا اريد هنا ان افتخر او اتباهى ولكن لتشجيعك فقط لقد ولجنا اكثر من مغارة كان السكان القريبين منها يخشون المرور من امامها وقت العصر فقط لو كنت قريبا منك لدخلتها انا الاول والطريقة سهلة يا اخي دمتم في رعاية الله وحفظه آخوكم العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم اخي ابووسالاهف مرحبا بك وان اردت ان تكتب على الخاص فلا مانع لدي دمتم في رعاية الله وحفظه آخوكم العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم اخي ميكرتوب جزاك الله عن مجهوداتك الكبيرة وحبك لاخوانك المسلمين اخي تمنيت ان تكون كتابتك لي عن طريق الخاص والمشكلة عندي هي ان الرساءل اللتي تصلني على الخاص يكون محتواها فارغ ولم اعرف لحد الان لمذا راسلت ادارة المنتدى عن هذا الاشكال والمشكل بقي هو هو وان لم يكن لديك مانع فاكتب هنا على العام والله هو الغني ان كان مكتب لنا ان نحصل على شيئ فلن يمنعه انسي ولا جان اخوم العوسجد

السلام عليكم ورحمة الله تعاى وبركاته
                          ان ما يسمى كهف او كاف اليهودي و يسمى كذلك بكهف او مغارة المومن يعتبر المهد الاول للتواجد اليهودي بمنطقة صفرو و لا زال يعتبر حتى الان مزارا للعديد من اليهود الاسرائيلين و غيرهم ويقال انه للراهب رابين عمران بن ديوان....اما بالنسبة لتواجد الكهف فهو يوجد تحت مرتفع جبل يسمى بجبل بينا (jbel binna) قرب مدينة صفرو.... يتبع...
                          [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت

بسم الله الرحمان الرحيم اخيmicrotope حفضك الله ورعاك وتبت خطاك على هاته المعلومات القيمة اخي في انتضار اكمال المعلومات اود طرح سؤال هل هذا الكهف محروس من السكان او الجهات الامنية ام لا وفقك الله لكل ما فيه الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العوسج حياك الله... انا لست من المنطقة حتى احسم لك في مساله هل الكهف محروس و مراقب ام لا ...يمكنك ان تزوره او تستعين بشخص تعرفه يكون من المنطقة...الكهف يبعد قليلا عن السكان...

يعمل...
                              X