إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دقائق من وقتكم الغالي هل سيال تثبيتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم مشغول ارجو ان لا تفوهني كلام لم اقله وارجوك كن دقيقا في اختيارك للاقتباس من كلامي
    انا لم اقل ان السيال العريض في واد انما قلت في مكان شبه منحدر اي عالي قليلا عن الوادي اليس كذلك؟؟؟؟
    وايضا انت لم تزد عما قلته وحللته شيئا جديدا فانا قلت ان هذا السيال توجيهي واعطيت الاخ السائل اتجاه ومسافه ليبحث عن جرن وحيد تثبيتي او سيال صغير تثبيتي مع انه يبدو انك لم تسمع يوما بشيء اسمه سيال تثبيت
    الامر الاخر انا من طلبت من الاخ السائل ان يبحث عن قص صخري وقد وجده فعلا
    المستطيل او المربع بوجود القص الصخري والسيال يشير الى قبر وهذا ما قلته للاخ السائل وانت اكدت على ما قلته ............ اذن ما الجديد
    اخي الكريم مشغول
    ارجوك ان تقرأ مشاركاتي بتمعن ولا تقولني ما لم اقله وسبق ان كررت فعلتك هذه في موضوع اخر عندما قلت انا ان يستعمل فراسته وانت حولتها الى فريسته واعطيتني محاضرة طويله على ذلك وقد كنت انت المخطيء
    الى متى يستمر هذا المسلسل يا اخي الكريم وما هو هدفك من ذلك ابلغني بربك
    يا اخي اعود واكرر انه في بلادنا لا يقل عن 10 الاف شخص صالو وجالو في الصحراء والجبال سنين عديده وعندهم من الخبرة اكثر مني ومنك ورغم ذلك ما زلنا واياهم نتعلم كل يوم شيء جديد ولم ياتي احد منهم الينا وقال انا وانا وانا
    صدقني يا اخي انني اكن لك كل محبة واحترام واتمنى ان ارى المقابل منك احتراما ومحبه وهذا اقل ما يتمناه الاخ لاخيه المسلم واعود واكرر ان لا تفوهني بما لم اقله ومشاركتي السابقه لم يجف حبرها بعد لكي تراها وتتاكد
    اعتذر من اخي صاحب الاشارة على تطرقي لامر اخر هنا غير اشارته مع العلم ان ما في جعبتي قد قلته بشان الاشارة والله الموفق
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
      اخي الكريم مشغول ارجو ان لا تفوهني كلام لم اقله وارجوك كن دقيقا في اختيارك للاقتباس من كلامي
      انا لم اقل ان السيال العريض في واد انما قلت في مكان شبه منحدر اي عالي قليلا عن الوادي اليس كذلك؟؟؟؟
      وايضا انت لم تزد عما قلته وحللته شيئا جديدا فانا قلت ان هذا السيال توجيهي واعطيت الاخ السائل اتجاه ومسافه ليبحث عن جرن وحيد تثبيتي او سيال صغير تثبيتي مع انه يبدو انك لم تسمع يوما بشيء اسمه سيال تثبيت
      المستطيل او المربع بوجود القص الصخري والسيال يشير الى قبر وهذا ما قلته للاخ السائل وانت اكدت على ما قلته ............ اذن ما الجديد
      اخي الكريم مشغول
      ارجوك ان تقرأ مشاركاتي بتمعن ولا تقولني ما لم اقله وسبق ان كررت فعلتك هذه في موضوع اخر عندما قلت انا ان يستعمل فراسته وانت حولتها الى فريسته واعطيتني محاضرة طويله على ذلك وقد كنت انت المخطيء
      يا اخي اعود واكرر انه في بلادنا لا يقل عن 10 الاف شخص صالو وجالو في الصحراء والجبال سنين عديده وعندهم من الخبرة اكثر مني ومنك ورغم ذلك ما زلنا واياهم نتعلم كل يوم شيء جديد ولم ياتي احد منهم الينا وقال انا وانا وانا
      صدقني يا اخي انني اكن لك كل محبة واحترام واتمنى ان ارى المقابل منك احتراما ومحبه وهذا اقل ما يتمناه الاخ لاخيه المسلم واعود واكرر ان لا تفوهني بما لم اقله ومشاركتي السابقه لم يجف حبرها بعد لكي تراها وتتاكد
      اعتذر من اخي صاحب الاشارة على تطرقي لامر اخر هنا غير اشارته مع العلم ان ما في جعبتي قد قلته بشان الاشارة والله الموفق
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي الغالي :السبع اخي الغالي :مشغول بطاعة الرحمن الله يجزاكم بالخير ويجعلها بموازين حسناتكم
      احترامي للاخ السبع واحترامي للاخ مشغول طاعة الرحمن
      استفسارك اخي ( السبع )عن الموقع وعن الصخور كان يشهد لك ولا اريد ان امدحك باكثر وانت تعرف نفسك اكثر مني ولا ازكي على الله احد
      وانت اخي الغالي ( مشغول بطاعة الرحمن ) انا قد قرات لك اكثر من موضع ميداني لا يغامر فيه الا ميداني ,,, لا اريد ان اكمل وامدح
      وغيركم من الاخوان ولا اريد ان اذكر شخصهم ,,, فلربما عضو جديد لديه معلومات وارشادات ميداني صائبه نعم
      نحن نقرا ونستمع ونتوجه منكم
      هذه مواضيع دقيقه وذات علم واسع وانتم اعرف بها منا

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز بارك الله فيك وضعت لك رسم لمكان الهدفين ولكن صورة المثلث الصغير والبصمة اجلب لي صورة لاشاهدها اذا استطعت

[ATTACH=CONFIG]36257[/ATTACH]

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــــ
        ابشر بس انتظر قليلا لكي انزل الصور
        من ناحيه المستطيل الذي انت اشرت عليه : له سيال ومن جهة شماله مثل الدائره وامام الدائره شمال غربي قليلا جرون خلف الجرون صخور وغرفه هذا الذي بشمال الصوره ,, يااخي الغالي ماادري ماذا اقول لك المنطقه مدهوسه بالجرون مترابطه بالجرون
        اوضح لك اكثر ( جنوب المستطيل الذي هو اساس الموضوع جنوب بـ 15 متر حذوه حصان وسيال 70سم وكهف بداخل الكهف خراميه وجرن مثل فنجال القهوه الصغير وفيها سيال ايضا وبصمه هذه باخل الكهف على صخره متر *متر هذه الصخره الداخليه واعتقد اعتقد اكثر من نصفها مدفون)
        انا بوسعي ان ناخذها موقع موقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

1)أخي العزيز السبع الله يقويك على طاعة الله ورسوله بالنسبة للسيال فهذا أخي ذكرته لك أني ليسه الخبير في هذا المجال الوحيد ولكن لن انكر عملي يوما وتعبي واتي اليوم الون في علم الاشارة كي ارضي اخي وابن عمي أخي السبع الذي تقوله الان يختلف عن الذي ذكرته تقول لي تابع كلامك الذي قلته انت قلت السيال علامة تثبيت وفي المنحدر يعني اين نجد المنحدر اليسه في الواد اسمه منحدر وليسه مرتفع .

اخي الكريم مشغول

2) أخي السبع عندما تكون على صواب اكن معك بأذن الله ولن اعارضك ابدا فهذا علم والكل يستمع وياخذ به .

يشهد الله اني احبك بالله ولن اشعر في يوم في هذا المنتدى انني تعاملت مع شخص اساء الي او كان اخ لي اله قلت ربي اشرح صدورهم لمحبتك وأنعم عليه حب الخير للجميع في موضوع اخي العجوز قد قال الفراسة ووقفت وقلت ايه علم فيه فراسة يعني اذهب الى الهدف وكاني اصتاد ارنب او غزال واخطط له كيف اصتاده ورد عليه الاخوة الخبراء كيف يصبح علم الاشارة فراسة وكان تعليقي بعدهم قلت له بالبداية كنت معك ولكن الان معارض لانك تقول لقدماء كل علمك لاشيء فزعل الجميع على ماحصل من الخبراء وعلقت على كلامه وحصل خير اتيت بعدها يا غالي تقول فراسة كلمة فراسة يعني كما يدعي الناس الحاسة السادسة او ان الفراسة اتعمق في الاشارة وادقق كثير في تكوينها وتكنيكها وكيفه وضعت منذ كانو يدفنون هذا الهدف فترجع الذاكره فاشاهدهم امامي فنعلم أين أخي السبع نحن اخوة ولم يكن عيبا ان ااخذ منك وتاخذ مني هذا العلم يقف امام علم الاشارة لا فراسة وله ذكاء هو علم واسع نتعلمه بحكم العلم الذي بنيه عليه وتم استكشاف كثير من المواقع واصبح التاريخ يتحدث عن علم الاشارة وتبعنه نحن علم الميدان واخذنه من علماء الغرب أيام كان اخوك مشغول يعمل معهم كعامل لمدة اربع سنوات فكسبت الخبره الكافية ولله الحمد والله يبارك في عمرك .

3) اخي كلمت انا والعياذو بالله كلمة كبيرة لايقولها اله انسان لا يخاف الله لا ينفرد العبد بقوته بل الواحد المنفرد هو الله سامحك الله اخي لكن المسلسل لم اتعلم التمثيل ولكن تعلمت شيء واحد اني دئما بيدي كتاب الله للطتبيق والفعل لارياء وله كذب وله نفاق بارك الله فيك والبنسبى لابناء بلدك ليسه هم اصحاب البر لا أخيك مشغول قويا صاعديه وعوده في الجبال والوديان واذا جمعت لك الاشارات الى الان عالمك كله لم يشاهدها ولكن ينتظر مشغول
          ويقول ياتي يوما التقي بعقل مدبر يقف معي وبجانبي حتى اجهز على اكثر من 160 اشارة لم يجدها بعض الخبراء ولو بحلمه هذا رائي لكن نرجع لموضوع وهو اهم لاتقس نفسك بغيرك ولا تعلم من امامك بالعلم والمعرفة الذي اكتسبها بالميدان وليسه بحبر وورق ولله الحمد واخر كلمت اقفلت بطريقة عجبتني بان الانسان لايزال يتعلم يتعلم نعم صحيح بارك الله فيك وجزاك ربي كل خيرا

4) الاختلاف في علم الاشارة لا ينقض الاخوة التي تجمعنه عليها الا وهي بالله محبة لله ورسوله وانت أخ عزيز وطيب ولكن اتمنه من الله ان يخفف عنك العصبية لاتزعل مني ياغالي هذا ما اشاهده في بعض الرد يمكن يشدك الموضع وتشعر انك تريد ايصال المعلومة بطريقة اخره هذا لكل انسان طبيعة ولن اضن فيك اله كل خير والله يرزقنه جميعا ويعطينه خير الدنيا ويكفينه شرها وارجو منك اخي العزيز السبع عندما يخطئ مشغول لاسمح الله تقول له بعض الكلامات الا وهي المسلسل وغيره لاني لا اقبل منك وله من غيرك توجيهي لشيء يقلل من المرسل له ببعض الكلامات لكن نتكلم في علم فلا مني وله منك اله ان نكون في مكان واحد المشرف والادارة وغيره تحاسب من يخطئ لكن اذا وضعت وسام ياغالي نطتفل ببعض الكليمات فهذا غير مرغوب بالنسبة لي بارك الله فيك وكما قلت بنفسك الاحترام بيننه دئما ونترك التعصب ونضع في مجمل الكلام كلام طيب اخوي وبعيد عن الزعل وغيره واذا تريد مناقشة عادلة اخوك معك الى ما لا نهاية ومرحبا بك اليوم والى ان يشاء الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــ
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه صخرة المثلث المخروم وابصمه واسيال اذا كان سيال... والمفروض انها بموضوع جديد لبقية الاعضاء ولكن لتوسعنا في الموضوع ولارتباطه ببعض ؟
            وباذن من الله سوف ارفعه من جديد لنفيد ونستفيد
            الملفات المرفقة

أخي اترك هذي الاشارة وتابع الجرون والمسافة الذي وضعتها لك وربي يرزقك
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

)أخي العزيز السبع الله يقويك على طاعة الله ورسوله بالنسبة للسيال فهذا أخي ذكرته لك أني ليسه الخبير في هذا المجال الوحيد ولكن لن انكر عملي يوما وتعبي واتي اليوم الون في علم الاشارة كي ارضي اخي وابن عمي أخي السبع الذي تقوله الان يختلف عن الذي ذكرته تقول لي تابع كلامك الذي قلته انت قلت السيال علامة تثبيت وفي المنحدر يعني اين نجد المنحدر اليسه في الواد اسمه منحدر وليسه مرتفع .

اخي الكريم انا لا الون في علم الاشارة ولا احضر شيئا من بنات افكاري والسيال التثبيتي حقيقه موجوده واسال بمن كان به خبيرا من باقي الاخوة الخبراء والاعضاء في المنتدى
                انت تقول انني ارضي اخي او ابن عمي ومن هدا الكلام الغير مفهوم لي واود ان اعلمك انه لا مجال هنا للمجامله او التأليف والتحدث بشيء غير موجود اصلا او موجود وننكره وفي الاخر لا يصح الا الصحيح
                اما عن كلمة منحدر التي عرفتها انت على انها وادي فانني اقتبس اليك تعريفا لها من الجوجل وشاهد التعريف لو سمحت

منحدر - مُنْحَدَرٌ : جمع : ات . [ ح د ر ]. ( مفعول مِن اِنْحَدَرَ ).
                1 ." مُنْحَدَرُ جَبَلٍ " : مَكَانُ انْحِدَارِهِ ، اِنْزِلاَقِهِ مِنْ عُلُوٍّ إِلَى أَسْفَلَ .
                2 ." تَسَلَّقَ مُنْحَدَراً ": طَرِيقُ انْحِدَارِهِ مِنْ أَسْفَلَ إِلَى أَعْلَى .
                3 ." كَانَ عَلَى مُنْحَدَرِ السُّوءِ " : مُنْزَلَقِ

اي ان المنحدر هو المكان النازل من الاعلى للاسفل والصاعد من الاسفل للاعلى وليس الوادي كما تفضلت
                اخي العجوز قد قال الفراسة ووقفت وقلت ايه علم فيه فراسة يعني اذهب الى الهدف وكاني اصتاد ارنب او غزال واخطط له كيف اصتاده ورد عليه الاخوة الخبراء كيف يصبح علم الاشارة فراسة

لا حول ولا قوة الا بالله
                يا اخي انا من قلت فراسه في الموضوع السابق وانت علقت علي وليس الاخ العجوز وارجو ان تراجع المشاركة وتقرأها جيدا ولا داعي لخلط الاوراق

3) اخي كلمت انا والعياذو بالله كلمة كبيرة لايقولها اله انسان لا يخاف الله لا ينفرد العبد بقوته بل الواحد المنفرد هو الله سامحك الله اخي لكن المسلسل لم اتعلم التمثيل ولكن تعلمت شيء واحد اني دئما بيدي كتاب الله للطتبيق والفعل لارياء وله كذب وله نفاق بارك الله فيك والبنسبى لابناء بلدك ليسه
                هم اصحاب البر لا أخيك مشغول قويا صاعديه وعوده في الجبال والوديان واذا جمعت لك الاشارات الى الان عالمك كله لم يشاهدها ولكن ينتظر مشغول
                ويقول ياتي يوما التقي بعقل مدبر يقف معي وبجانبي حتى اجهز على اكثر من 160 اشارة لم يجدها بعض الخبراء ولو بحلمه هذا رائي
                لكن نرجع لموضوع وهو اهم لاتقس نفسك بغيرك ولا تعلم من امامك بالعلم والمعرفة الذي اكتسبها بالميدان وليسه بحبر وورق ولله الحمد واخر كلمت اقفلت بطريقة عجبتني بان الانسان لايزال يتعلم يتعلم نعم صحيح بارك الله فيك وجزاك ربي كل خيرا

اولا يا اخي الكريم كلمة مسلسل لا تعني التمثيل وادعوك للرجوع الى جوجل والبحث عن معناها فهي ليست شتيمه او تقليل من شخصك الكريم لا سمح الله
                اما تعليقي على ما علمت عليه باللون الاحمر فهو ما كنت اقصده بكلمة ال انا وانا وانا والدليل على صحة كلامي ما تفوهت به انت وتعمدت ان اظهره لك باللون الاحمر لكي تعرف ما اقصد بال انا انا من خلال كلامك
                ساكتفي بهدا الان وارجو ان نبقى في صلب موضوع الاخ السائل ونتوقف عن هدا الجدال الدي لا ارى منه اي فائده

ليس كل ما يلمع ذهبا

السلام عليكم
                  الاخوة المحتروين
                  نعم يوجد سيال تثبيت ودائماً نراه على ابواب المغاور
                  وهناك شيء مهم ان مثل هذا السيال يأتي منفرد على الصخره
                  ولا تأتي معه اي اشارة ثانيه والله اعلم
                  [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

اشكرك اخي طارد الارواح وبارك الله فيك
                    احسنت
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم
                      اخي الغالي / طارد الارواح
                      اشكرك بعد الله ودعواتي لك بالخير وجازاك الله بالجنه
                      من جهة الشرق للصخره انا قمت بحفر قليلا منها لمسافة نصف متر * متر هذا من الجهه الشرقيه للصخره فوجدت مغاره يعني النصف من الصخره مغاره نحن نقول له (غار) يتسع لثلاثة اشخاص او اربعه هذا من الجهه الشرقيه توقفت عن الحفر لانقسام الصخره ووجود السيال والمستطيل من الجهه الغربيه من الصخره مثل ماشاهدتم الصخره ,, بالنسبه للسيال فهو يقابله شمالا جرون بمسافة لا تتجاوز 4 متر بعد المسافه هذي جرون و محراب مثل محراب الامام بالمسجد تماما بعد هذا ايضا شمالا القص الصخري وصخره بجانب القص الصخري عليها جرن مربع كبير هنا اتوقف لا نه مابعد المربع مجرئ سيل يؤدي الى قدم محفوره يسار وكبيره وامامها ماطاب من الجرن ..
                      السؤال هنا اذا ثبت انه تثبيتي يوجد امامه جرون وهو ليس تثبيتي ,, واذا لم يثبت انه تثبيتي فهنا تحته مغاره فهو تثبيتي.. هذا اللي جعلني في حيره
                      اعذرني على الاطاله و الشرح اشكرك على مرورك واستفيد من ردودك

اخواني الكرام
                        كثرة الجدل ليس منها فائده تضييع الموضوع وتشتت الموضوع من اخوكم السائل ( اي كان ) وتفرع وتشتت للقاريء والمشاهد
                        اخواني نحن في منتدئ قدماء فنحن اخوان ولن ازعل عليكم لاني عارف اسلوبكم في الردود لما قرات عنكم وتعودنا على بعض وانتم ايضا تعودتم على بعض في الردود فدعوكم من هذا
                        لوجه الله سبحانه وتعالى
                        اللهم اصلي واسلم على سيدنا محمد

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

[CENTER][IMG]http://www.wildernesssports.com.au/globalicons/waiting.gif[/IMG][/CENTER]

أتمنى العودة الى صلب الموضوع

قبل إجراء الرقابة الصارمة على المداخلات الشاذة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
                              أتمنى العودة الى صلب الموضوع

قبل إجراء الرقابة الصارمة على المداخلات الشاذة
                              الله يجعل هذه المشاركه في موازين حسناتك فوالله انك لفرحت قلبي واسعدتني
                              لانني لا استطيع ولا اعرف كيف ارسل على الخاص ان اخبر الاداره لفك هذا الجدل
                              وانا لست زعلان للمعلوميه خوفي يتسع هذا الجدل ويتجاوز حده

السلام عليكم
                                سيدي عندك مجموعة قبور لا قيمه لها ولكن عندك قبر شمسي يعني على وجه الارض منحوت بالصخر
                                سيدي هل حاولت وطرقت على الحجر الاسود الذي على شكل سهم ؟ كما قال الاخ مشغول اشك انه القبر الشمسي الذي تبحث عنه والله اعلم
                                [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

يعمل...
                                X