إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للاخوة من تونس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للاخوة من تونس

سلام عليكم أحبتي الكرام و الصلاة و السلام على رسول الله (صلى الله عليه و سلم)
    إخواتي في الله أنا اخوكم من تونس بالتحديد من الشمال الغربي للبلاد أخوتي أنا (و أعوذ بالله من كلمة انا) جديد في هذا الميدان صحيح انني سمعت الكثير عن الدفائن و أشارات و رموز القدامى و لكني لم احول أبدا خوض هذه المغامرة لكن بإذن الله توكلت عليه لكسب مزيد من المعرفة ، أولا إخوتي إني جديد في هذا المنتدى و قد لمست فيه بعد قراءة بعض المواضيع قدرة و كفاءة الإخوان الاعضاء و الآساتذة المحللين و هذا ليس بإطراء انما هي كلمة حق تقال و الله شاهد على ما أقول ،ثانيا أعزائي أنا من منطقة جندوبة و اريد منكم إخوتي تزويدي ببعض المعلومات حول هذه المنطقة و حول رموز دفائنها ، لانني و الله اعلم اشك في بعض الاماكن و اضن انني قد اجد شيء هناك و الله ان اراد شيئ و باذنه يتم ، و نظرا لالتزماتي المهنية لا يمكنني إخوتي تزويدكم بالصور عن المنطقة المعنية و وعد مني اني سوف أقوم بتصويرها في القريب العاجل انشاء الله، إخوتي اني أناديكم و أشد على أياديكم تزودي بالمعلومات الكافية عن منطقتي و أن لا تبخلوا على بشيء و أخيرا و ليس أخرا سلام عليكم و سلام على سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم) وعلى أله و صحبه أجمعين،،،، انا في إنتضار ردكم.
    و السلام
    [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة رمزي و التاريخ مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم أحبتي الكرام و الصلاة و السلام على رسول الله (صلى الله عليه و سلم)
    إخواتي في الله أنا اخوكم من تونس بالتحديد من الشمال الغربي للبلاد أخوتي أنا (و أعوذ بالله من كلمة انا) جديد في هذا الميدان صحيح انني سمعت الكثير عن الدفائن و أشارات و رموز القدامى و لكني لم احول أبدا خوض هذه المغامرة لكن بإذن الله توكلت عليه لكسب مزيد من المعرفة ، أولا إخوتي إني جديد في هذا المنتدى و قد لمست فيه بعد قراءة بعض المواضيع قدرة و كفاءة الإخوان الاعضاء و الآساتذة المحللين و هذا ليس بإطراء انما هي كلمة حق تقال و الله شاهد على ما أقول ،ثانيا أعزائي أنا من منطقة جندوبة و اريد منكم إخوتي تزويدي ببعض المعلومات حول هذه المنطقة و حول رموز دفائنها ، لانني و الله اعلم اشك في بعض الاماكن و اضن انني قد اجد شيء هناك و الله ان اراد شيئ و باذنه يتم ، و نظرا لالتزماتي المهنية لا يمكنني إخوتي تزويدكم بالصور عن المنطقة المعنية و وعد مني اني سوف أقوم بتصويرها في القريب العاجل انشاء الله، إخوتي اني أناديكم و أشد على أياديكم تزودي بالمعلومات الكافية عن منطقتي و أن لا تبخلوا على بشيء و أخيرا و ليس أخرا سلام عليكم و سلام على سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم) وعلى أله و صحبه أجمعين،،،، انا في إنتضار ردكم.
    و السلام
    أخي العزيز رمزي أولا نرحب بك معنا في قدماء كأخ وصديق
    أخي الغالي ولايت جندوبه معروفه بكثرة دفائنها وأتمنا لك التوفيق في بحثك أخوك أبو ألاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      يسر الله لك الرزق الحلال

جيل جديد يقتاد بالسلف
      جيل الامة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
      وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

شكرا لك أخي أبو ألاء و الله يحفظك من كل شرا و أنا فعلا سعيد و أعتبر نفسي محظوظ لإنظمامي لهذا المنتدى و أرجو منك أخي إذا ما كنت عليما برموز منطقتي أن تساعدني فمثلا ما هي الرموز المعتمدة ؟و مهي أهمها؟ وشكرا أخي العزيز أبو ألاء
        [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة عصام الدين مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          يسر الله لك الرزق الحلال
          شكرا لك أخي عصام الدين أتمنى لك أيضا أخي الكريم أن ييسر الله الرزق الحلال وشكرا جزيلا لردك و السلام
          [SIGPIC][/SIGPIC]

[QUOTE=رمزي و التاريخ;333327] رموز منطقتي أن تساعدني فمثلا ما هي الرموز المعتمدة ؟و مهي أهمها؟ وشكرا QUOTE]
            السلام عليكم
            اخي ليست هناك رموز معتمدة في منطقة غير منطقة
            وكل الاشارات والرموز مهمة. المهم ما تقع عليه انت.
            ابحث تجد.....واجتهد
            والله يوفق سلام

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا لك أخي ابيان ارب و الله يوفك انت ايظا
              [SIGPIC][/SIGPIC]

اخي رمزي مثل ما اجلبك الاخ ابيان لا تنفرد منطقة برموز دون منطقة اخرى والله اعلم ولاكن ان اردت البحث عن رموز الدفائن والاشارات وجب عليك الذهاب الى تلك المناطق وملاحضة والتدقيق في كل صغيرة وكبيرة وخاصة اذا رايت امرا تشك في انه بفعل انسان وليس للطبيعة فيه دخل ولاحض اخي في منطقتك تجد العديد من الحضارات وايضا الدفائن الالمانية فتوخى الحذر قبل ان تهوي بالفاس استشر الخبراء فهذا المنتدى بهم مليئ وهم من خيرة المحللين
                وارجو ان اكون قد افدتك وانتضر مرور الخبراء في تونس ولهم باع كبير في هذا المجال ويسر الله لك الرزق والسلام

جيل جديد يقتاد بالسلف
                جيل الامة
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

المشاركة الأصلية بواسطة عصام الدين مشاهدة المشاركة
                  اخي رمزي مثل ما اجلبك الاخ ابيان لا تنفرد منطقة برموز دون منطقة اخرى والله اعلم ولاكن ان اردت البحث عن رموز الدفائن والاشارات وجب عليك الذهاب الى تلك المناطق وملاحضة والتدقيق في كل صغيرة وكبيرة وخاصة اذا رايت امرا تشك في انه بفعل انسان وليس للطبيعة فيه دخل ولاحض اخي في منطقتك تجد العديد من الحضارات وايضا الدفائن الالمانية فتوخى الحذر قبل ان تهوي بالفاس استشر الخبراء فهذا المنتدى بهم مليئ وهم من خيرة المحللين
                  وارجو ان اكون قد افدتك وانتضر مرور الخبراء في تونس ولهم باع كبير في هذا المجال ويسر الله لك الرزق والسلام
                  شكرا لك اخي عصام الدين و الله يرزقك خيرا . اللهم أرنا الحق حقا و أرزقنا إتباعه و أرنا الباطل باطل و ارزقنا اجتنابه يا رب العالمين أمييييييين
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                  X