إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنز ام مقبرة؟ رصد ام عمار؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كنز ام مقبرة؟ رصد ام عمار؟

الاخوة خبراء منتدى قدماء الافاضل
    السلام عليكم ورحمة الله
    هلا بالجميع وارجواء من ادارة المنتدى معذرتي على طرح الموضوع بهذا القسم لانو لايزال خليط من اشاراة لم تفسر وارصاد وغير ذلك
    كما ارجو منكم المشاركة كل بما يعلم
    ارجوكم افيدوني عندي سؤلين ارجوا منكم التعاون لانوا اما ان نخسر رزق قد يكون مكتوب او يفتك بنا رصد مترصد ههههه

اليكم الرسم كما وصف لي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	رسم توضيحي.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	93.1 كيلوبايت 
الهوية:	772310

قبل ما ااطرح الاسئله بشرح لكم القصة(فقط لمن يريد القراءة) تم العثور على اشارة لدعسة وسيال بالقرب من بركة ماء ممكن نسميها بحيرة لان الماء متجدد فيها وممكن نسميها بركه لانها محفورة بالصخرولكنها تقع بمصب لشلال وهذه الاشارة تشير الى الطرف الاخر من البحيرة لم يكن ظاهر على الطرف الثاني لها اي كهف او مغارة او ماشابه ذلك حتى انو منذ سنين تم ارسال لجنة وزاريه للبحث في هدف الاشاره ولم يتوصلوا لشي كون الهدف في الطرف البعيد للبحيرة ويوجد خلال البحيرة اعشاب مائيه عائقة وكذلك لان الطرف الاخر غير ممكن الوصول اليه لانه عباره عن جبل شاهق (حيد) يرتفع اكثر من اربعين متر وبشكل عمودي ,,المهم الي كان يظهر في الجهه الاخرى هو تكلسات (كلس) بعرض هذى الجبل ,, ساوضح ذلك في الرسم
    المهم بعد ذلك رجعت اللجنة بخفي حنين ,هههه
    بعد سنوات اهتدى وبطريق الصدفة احد الشباب المساكين الذين يعملون في رعي الاغنام الى كون الطرف المشار اليه هو عباره عن كهف صغير الارتفاع مبني علية بحجارة مع قضاظ وقد تغطت بفعل الزمن والماء بالكلس ولم يعد يرى منها شيء , قام بتسلق شجرة غير موضحة بالرسم وتخطى البحيرة وبداء بفتح طرف الكهف وجد تراب او وحل طيني لان الماء قد اخترق البناء ودخل المكان ,لم يكن يعلم ما هو هذا الوحل عاد لبيته مع رفقته بشعور من الخيبة والياس ومعهم منه في اكياس , وبداء الخبر ينتشر ظمن اقارب المكتشف , حينها اتصل لي احد اقاربة وطلب مني مساعدتهم في التعرف على ذلك الوحل كوني احد الباحثين في غير اختصاصي حول خامات الذهب, وذلك لما في منطقتنا من معامل قديمه ومناجم لم يعد منها غير البقايا , المهم جاؤني الشباب بوجة بريئة لم اكن اعرفهم من قبل وطلبوا مني فحص الترب , اشفقت عليهم قلت والله قد يكون يا شباب لكم حظ غير الي يحالفني دائما بالرغم اني قد تعبت ولم اجني انا الاخر الا سنوات من الضياع وخفي حنين ههههه
    فحصت التراب بطرق بدائيه بسيطة ؟ غير ان النتيجة مذهلة لما وجدت فية من حبيبات المعدن صفراء(برادة) وسوداء(خامة) يمكن ان تظهر باستخدام الماء فقط,, اثار الموضوع اهتمامي وبدات اسألهم كيف ومن اين ومتى كل شيء,قلت يا شباب خير بس احسبوني واحد منكم هههه و طلبت منهم التريث والحذر لكون الموضوع تكنيزي فقد يكون فيه مخاطر او فخوخ ,اجابوا بعدم حصول اي شي اوظهور اخر وراحوا , فكرت بشي بعد ما عرفت وصف المكان قلت قد يكون فيه شيء بعد التراب واتصلت بهم , وبعد حديث طويل توصلنا الى القيام بالفتح من الجانب الاخر بعد الحذر والحيطه وطلبت منهم عدم الدخول مباشرة حتى يتم تهوية المكان والتاكد وراحوا وفتحوا , ما ضهر عليم شي وكانوا متواصلين معي اول باول, قالوا حصلنا فراغ بالجهه الثانية ما بداخلة غير كتابة مسند (لا يعلمها الا خبراء الوزارة لكونها لما قبل الميلاد بحوالي ثلاث مئة سنة) و حجر منحوت بنفس القاع الصخري للكهف بشكل بيضه وارتفاعة نصف متر تقريبا وعلية جرون خمسه متعامدة وبالقرب منة بسقف الكهف اشارة دعسة بجانب فتحة لغرفة صغيرةاو ممر متر في متر داخل الصخر ومنها فتحة ايضااا للاعلى وطلبوا الدخول الى هذه الغرفة فاشرت اليهم بتصويرها غير ان المكان مظلم وهكذا , حتى كانوا عائدين الى بيوتهم وبعد مسافة بداء يظهر لهم ثعبان اسود تاره وقاموا برجمه بالحجارة وهرب وبعد مسافة حية كبيرة , منهم من خاف ورمى التراب الي اخذ ومنهم من كان شجاع وواصل ولم يبالي ههههه,المهم في تلك الليلة اخذني هاجس فصل المعدن بالماء وتجميعة حتى يكون لدي كمية لا باس بها ثم اقوم بصبها والتاكد عن كون النسبة جيدة ام لا ,وذلك بعد اتصال احدهم لي من طريق العودة شكاء لي التعب ولم يخبرني ما حصل معهم ,غير انه قال شف يا اخي اذا كان هو يستحق تعبنا وخسارتنا والا نضيع وقتنا وفلوسنا بلاش ,اهتميت بالموضوع واشتغلت مع اخي الصغير بالفصل بالماء مثل سابقها من اليال بهدف اكمال الكمية المطلوبه واكملنا العمل بعد منتصف الليل , رفعنا ادوات العمل الى الصندوق الخاص وقفلت كل شي بقفل لدي كل مفاتيحة بعد وضع الصافي لتلك الليلة في وعاء معدني صغير بداخل وعاء اكبر منة بداخله هو الاخر جزاء منها , المهم الصباح صحيت لاني في اجازة عمل قلت اكمل العمل وكانت النتيجة كالتالي:
    الوعاء الصغير بداخلة رماد لمادة غريبة وبشكل خيوط شفافة(رماد شفاف) وبكمية كبيرة والوعاء مثقوب بفعل نار تحت جزاء من الرماد , ولا زل يوجد جزاء صغير من التير بداخل الوعاء الصغير والوعاء الكبير بداخلة الجزاء الذي لم يكتمل بعد ولم يصب باي مكروه, اصلبتني الدهشه كيف ذلك من اين دخل للصندوق , تذكرت اني بعد ما كملت العمل واتجهت للنوم سمعت عواء لكلب بقرب البيت ,الحمد لله الذي وفقني لقراة الكرسي والمعوذات تلك الليلة.
    اصبحت الرواية الاسطورية عن تحول اللقية(الكنز) الى سود (فحم) او رماد الى حقيقة , ومع من؟ معي؟ وانا الي اكذب كل اسطوره,وقد كذبتها قبل الحادث بيوم واحد بعد جدال مع والدتي عندما حذرتني من العمل بتراب اللقايا؟؟؟؟؟
    --------------المهم اخواني هذي اول نتيجة اللقية سود هههههههه
    ووالله ما اكذب عليكم , لاني والله اعلم ليس من من يحب نشر الاوهام والشكوك ,ولكن حب مني في تحذير اخواني في هذا المنتدى الي استفدت منه الكثير قبل الكتابة فية, والي مش مصدق يطلب مني صور الوعاء وانا ارفعها لو حبيتم ؟؟؟
    - اتصلت بالشباب خبرتهم وسالتهم بالله ايش الي حصل معاهم تلك الليلة قالوا بنجيك رغم بعد المسافة وشافواا كل ما حدث وخبروني عن كل الي حصل معاهم, طيب ليش ما خبرتوني؟؟ الاجابة : كنا نقول هذي افاعي حقيقية لان المكان خالي وفية عروش كثيرة ,,هههه
    -- الشاب الي كشف الموضوع يحلف بالله انه تلك الليلة جاءته رؤيا بصورة شخص صالح وبيقلة يا فلان ( والذي نفس محمد بيدة ان رزقك في ذلك المكان روح لة ويشير لة الى مكان اخر يعرفة بالقرب من المكان الحالي) وان رؤيا سابقة منذ سنين وقبل مجيء اللجنة كانت كالتالي( تأتية بصورة امراءة وتقول لة سناخذ ما بذلك المكان فيقول لها لا هذا لنا ومحدش بيستخرجة غيرنا) وهو الان على اصرار عجيب باستخراجة رغم اننا نحذرة المخاطر والنتايج التي قد ربما تصيب اطفالة فيقول ما يحصل بأذن اللة شيء.
    -- وحدث ان جاتة رؤيا الرجل الصالح لخمس ليال بعدها ؟؟؟ غريب من هو ؟؟ هل هو الرصد ؟؟ هل شعر بالخطر واراد ابعاده عن المكان بمكان اخر فية كنز اخر خوف من سيدة؟؟؟ ام رؤيا صالحة فعلا؟؟؟
    ---ام اراد توجية الشاب الى فخ او مصيبة قد تحل بة؟؟؟
    ---الشاب لا يكذب وقد تحريت منة, شاب صالح على وجهه البراءة والوقار,,يقراء على من بهم المس,, قام ببناء مسجد للقرية,, داعية , يحضر حلقة لاحد مشايخ المنطقة الكبار, كريم متواضع , لدية مزارع صغيرة واغنام , وخير من الله كثير؟؟؟
    --- ولكن ان كان هو الرصد فلماذا لم يطلب منة الكف عن الاخذ من ذلك المكان عندما اشار الية بالتوجة لمكان اخر؟؟

و السؤال الان؟؟؟؟؟؟؟؟
    -- هل يعتبر ذلك هو الرصد؟؟؟؟ ام عمار للمكان؟؟؟؟ ما قصة الرماد الي حصل معاي رغم اني لم ازور المكان ولم ااخذ منة تراب؟؟؟ وكيف استدل على التراب الماخوذ؟؟؟ لماذا لم ياخذه معه واكتفى بوضع الرماد وحرق جزاء فقط؟؟؟ اين كان نائم عند الاخذ من التراب ههههه ؟؟؟ وهل يعني انة لم ينتبة لهم الا تلك الليلة ؟؟؟ لو انة كذلك كيف استدل على مكان التراب الماخوذ من قبل عند اول فتح للمكان وكيف عرف انة عندي لانهم اعطوني اياة من قبل؟؟؟

---- هل كان راضي عنهم لاخذة وانقلبت الموازين عندما رجموه بالحجار عندما ظهر كثعبان ؟؟؟ ام انة استاء من تصرفات احدهم وهو من قام برجمة لاني قد سمعت منة بعض الفاظ التحدي والتهديد بالايذاء للرصود ان حالوا الظهور ولكن ذلك بعد تلك الليلة ؟ ام ان الرزق مكتوب لذلك الشاب فقط وقد غضب الحارس من اصطحابة لاحد الرفقة؟؟

---- من جديد الموضوع ان احد طفلة لذلك الشاب وكما اخبرني قريبة بداءت بالصرع والعياذ بالله لمرتين في ايام متفاوتة؟؟؟ هل يتوقع كل منا حدوث نفس الحالة؟؟؟ رغم انة قد مضى نصف شهر ولم يحدث اي مكروه غير ما ذكر؟؟

---- هل الذي حصل عندي من رماد وغيرة بفعل قريني اراد عمل ذلك لترويعي وابعادي عن الموضوع خصوصا بعد ما سمعني اجادل والدتي في تلك الاسطورة؟؟؟؟ انا في شك منة؟؟ لم اقراء في اي منتدى اي شيء مماثل للذي حصل معي؟؟ هل سمعتم انه حدث مع اخرين؟؟

---- [COLOR=#ff0000]ما الذي ت

الاخ كاتب الموضوع
    اهلا" بك بالمنتدى وان شاء الله تفيد وتستفيد
    لو سمحت صورة للوحة المكتوبة للضرورة
    وللحديث بقية ويطول ويطول.
    بأنتظارك

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
      الاخ كاتب الموضوع
      اهلا" بك بالمنتدى وان شاء الله تفيد وتستفيد
      لو سمحت صورة للوحة المكتوبة للضرورة
      وللحديث بقية ويطول ويطول.
      بأنتظارك
      شكراا اخي العزيز غالينوس على مرورك الكريم
      وبالنسبة لصورة اللوحة انا راح اتواصل مع الاخوة ليرسلوني بها ان استطاعوا تصويرها
      او نقل محتواها على ورق كونها للغة قديمه لسكان جنوب الجزيرة (حميرم)
      وارجو منكم البداء في التحليل ودعم الموضوع حتى يتم توفير الصور

وفقك الله اخي غالينوس الى ما يحب ويرضى
      ووفق اللة اخواني في المنتدى الى طرح مشاركتهم في الموضوع
      تحياتي للجميع

بالتوفيق اخى الكريم وانشاء الله خير

قال إبن القيم
        ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

اخي الكريم القدماء لهم اسرارهم واسحارهم ونهيب بالاخوة عدم اهمال الحذر بمثل تلك القضايا وقد واجهنا امثالها وان اختلفت تجلياتها وهمومها
          عليك بالقران سماعا وقراةً كل يوم ولمدة شهر على الاقل وخاصة في منزلك ومع اسرتك وعليك بملىء جوالك قراءات القران وعود نفسك بالاستماع عليها حتى وان تركت تلك المكان وطلقته من فكرك وعزم همتك للعمل به اي تركته نهائيا
          صدقني اخي الكريم ستواجهك متاعب انت واسرتك .
          ولامنجى الا القران والصلاة

الاخ الكريم كاتب الموضوع
            هل مكان الذهب الخام يحتوي التراب على قطع سوداء مثل الفحم؟
            وبأنتظار اللوحة اخي الكريم للاهمية.
            تحياتي

اخي رشاد شكراا على مرورك الكريم
              اخي نهر
              المشاركة الأصلية بواسطة نهر مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم القدماء لهم اسرارهم واسحارهم ونهيب بالاخوة عدم اهمال الحذر بمثل تلك القضايا وقد واجهنا امثالها وان اختلفت تجلياتها وهمومها
              عليك بالقران سماعا وقراةً كل يوم ولمدة شهر على الاقل وخاصة في منزلك ومع اسرتك وعليك بملىء جوالك قراءات القران وعود نفسك بالاستماع عليها حتى وان تركت تلك المكان وطلقته من فكرك وعزم همتك للعمل به اي تركته نهائيا
              صدقني اخي الكريم ستواجهك متاعب انت واسرتك .
              ولامنجى الا القران والصلاة
              اخي نهر انا ما رحت المكان ولا قربت منة ولا شاركت معاهم اي عمل , سوى انهم جاؤني بالتراب وانا اشتغلت لهم لكوني مش عارف من اين اتواااا به , وحصل معي ما حصل كم ذكرتة لكم , صحيح انة عرف بيتي ودخلة وعمل ما ذكرتة بس هو ما يعرف من اخذ ومن ما اخذ , يعني ما يكون الي عملة تحذير ويكتفي , يعني لازم يؤذينا,وشي ثاني الرصد فين كان نايم لما فتحواااا واخذوااا من التراب ,, ليش ما حرس زي الناس, لما الان يرجع يؤذي, والله شي مخوف ونسال الله السلامة, اما الصلاة انا واسرتي الحمد للة ملتزمين بها وكذلك الاذكار بالنسبة لي الحمد لله, بس اخي بعد ان اشكرك على نصيحت ارجوك ما تبخل عن سرد اي حدث حقيقي او قصة حدثت وانت على علم بها من باب النصيحة فالمسلم نصوح وشكراا لك على مرورك الكريم.

المشاركة الأصلية بواسطة المريسي مشاهدة المشاركة
                اخي رشاد شكراا على مرورك الكريم
                اخي نهر

اخي نهر انا ما رحت المكان ولا قربت منة ولا شاركت معاهم اي عمل , سوى انهم جاؤني بالتراب وانا اشتغلت لهم لكوني مش عارف من اين اتواااا به , وحصل معي ما حصل كم ذكرتة لكم , صحيح انة عرف بيتي ودخلة وعمل ما ذكرتة بس هو ما يعرف من اخذ ومن ما اخذ , يعني ما يكون الي عملة تحذير ويكتفي , يعني لازم يؤذينا,وشي ثاني الرصد فين كان نايم لما فتحواااا واخذوااا من التراب ,, ليش ما حرس زي الناس, لما الان يرجع يؤذي, والله شي مخوف ونسال الله السلامة, اما الصلاة انا واسرتي الحمد للة ملتزمين بها وكذلك الاذكار بالنسبة لي الحمد لله, بس اخي بعد ان اشكرك على نصيحت ارجوك ما تبخل عن سرد اي حدث حقيقي او قصة حدثت وانت على علم بها من باب النصيحة فالمسلم نصوح وشكراا لك على مرورك الكريم.

اخي الكريم بما انك تجزم على دخول (؟) الى بيتك وفعل مافعل بثقب ذالك الشيء (( هل هذا الكلام هو الذي حدث ))
                ان كان كذلك فعليك ان تتكهن انه عمل اشياء اخرى ومنها :
                انه لازم قرينك الذي لايفارقك .
                كيف تعرف انه اثر بقرينك ايجابا مما انعكس عليك سلبا ؟
                تعرف هذا بمراقبت سلوكك وسلوك الاخرين في الاماكن العامة واعمالك ان جاء الضنك مقيدا لك فعلم انه اثر وان كان الامر عاديا
                فحمد الله
                ابسط الامر لمن لم يفهم قولي هذا
                ان عزمت لشراء حاجة ما تجد الناس هبوا لشراءها ضمن الدائرة او المكان الذي انت فيه
                ان دخلت متجر تجده فارغ من الزبائن الا القليل لكن تتفاجاء بورود الزبائن وازدحامهم في المتجر لفترة قصيرة التي انت فيها
                وقس على ذلك كثير من السلوكيات والسلوك المضاد المماحك

اخي الكريم

بشكل ملخص ومفيد
                  1- لايمكن ان يكون هناك رصد لاي موقع يمر او يكون هناك ماء ؟ لان الجن من نار وعدو النار هو الماء حتي لو كانو عمار

ولاكن احذر من ما هو اخطر من ذالك اتدري ماهو ؟ هو الفتون الهاله التي تتنجهها اي ماده مخزونه . تستطيع ان تبحث عنها في المولا ققوفل
                  [SIZE="6"][COLOR="navy"]كلام الرجال موازينه[/COLOR][/SIZE]
                  SIZE="6"][/SIZE][FONT="Book Antiqua"][COLOR="red"][SIZE="6"]أخوكم العوفي[/[/SIZE]COLOR][/FONT]كل
                  [COLOR="red"][B][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]أللهم ارزقني وارزق من رزقي[/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                    الاخ الكريم كاتب الموضوع
                    هل مكان الذهب الخام يحتوي التراب على قطع سوداء مثل الفحم؟
                    وبأنتظار اللوحة اخي الكريم للاهمية.
                    تحياتي
                    اخي الكريم غالينوس شكراا لك على تفاعلك بموضوعي وكلامك صحيح توجد بثرات على سوداء داخل التراب بس ماهي قطع كبيرة لانها قد تكون تحللت بفعل الماء الي دخل عليها والزمن الطويل بس هي لازالت واضحة, فارجوك افدني عنها.
                    الشي الثاني بالنسبة للوحة قد وعدني الشباب بالذهاب لكتابتها رغم انهم متخوفين من الذهاب الى المكان خشية المراقبة ورصد التحركات من قبل اخرين لانوا ما اخفي عليك شكل الخبر قد تسرب ظمن مجموعة من ابناء قريتهم ,غير انهم يؤكدوا لي بعدم معرفت احد للمكان , وقد تكون بسبب خوفهم من الرصد هههههههه, المهم الصورة قد تتاخر لبضع ايام.
                    ايضا ممكن يكون الشباب قد ارسلوا بالكتابة الى احد الخبراء في الموضوع للترجمه لانها كما ذكرت كتابة قديمة وتحتوي اسماء وبالتالي قد احتاج لمراسلتك على الخاص لشرح بعض الشيء عنها ,المهم ننتظر لغداا او بعدة بيوم حتى نحصل على الترجمة او يتم ارسالي بنسخة.
                    الشيء الاخير الذي استفسرتة من الشباب كان عن السيال هل براسة مثلث فقد اكدوا وجود مثلث براس السهم , وما ارجوة منك هو مناقشة اجزاء الموضوع وافضل على الخاص لان فية اشياء يمكنني ذكرها لك دون الحاجة لمحتويات اللوحة وارجوا منك تدبير ذلك.
                    -- الشيء الاخير من حيثيات ما قد طرح وبنا على تحليلك لحد الان ارجوك نصيحتي بالمواصلة مع الشباب او الوقوف عند هذة النقطة كونهم لن يرضوا بالتوقف ومستعدين المواجهة. تحياتي وشكري لك اخي الغالي غالينوس وانشاء الله تكون هذي بداية تواصل وساشرح لك

المشاركة الأصلية بواسطة نهر مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم بما انك تجزم على دخول (؟) الى بيتك وفعل مافعل بثقب ذالك الشيء (( هل هذا الكلام هو الذي حدث ))
                      ان كان كذلك فعليك ان تتكهن انه عمل اشياء اخرى ومنها :
                      انه لازم قرينك الذي لايفارقك .
                      كيف تعرف انه اثر بقرينك ايجابا مما انعكس عليك سلبا ؟
                      تعرف هذا بمراقبت سلوكك وسلوك الاخرين في الاماكن العامة واعمالك ان جاء الضنك مقيدا لك فعلم انه اثر وان كان الامر عاديا
                      فحمد الله
                      ابسط الامر لمن لم يفهم قولي هذا
                      ان عزمت لشراء حاجة ما تجد الناس هبوا لشراءها ضمن الدائرة او المكان الذي انت فيه
                      ان دخلت متجر تجده فارغ من الزبائن الا القليل لكن تتفاجاء بورود الزبائن وازدحامهم في المتجر لفترة قصيرة التي انت فيها
                      وقس على ذلك كثير من السلوكيات والسلوك المضاد المماحك

اخي نهر يبدوا انك متواجد في المنتدى فاهلا بك ومني الف سلام
                      عزيزي نعم ذلك كل ما حدث, وحتى الان لا اي مشاكل وانا على شك من (*) لي لانة حسب ما شرحت في القصة هو من عمل ذلك وذلك لما سمع ما ذار بيني وبين (ااا) عن تلك الاسطورة , والله اعلم ,
                      الشي الثاني ما تغير فقط هو شعور بالخوف , حالت الاختلاء والتوجة للنوم رغم اني الان اعمل في مكان بعيد جدااا من بيتي الذي يعتبر قريب بعض الشيء من مكان ال(--) والاقي بعض المضايقات بالنوم والكوابيس , ولكني والحمد للة كلما , شعرت بذلك في المنام يلهمني الله اية الكرسي وتخلصني من الكابوس, وذلك هو ما جعلني اشك بة فقد سبق لي بة صراع قبل حدوث ذلك الموضوع بمدة شهر,حتى انه ذكر لي انة شي طن , وذلك لمرتين متتاليتين , لم يسبق لي من قبلها ابداء , وكل ذلك كان في النوم , وهذه كانت بدايت التوفيق اللالهي بقراة الكرسي رغم النوم , واستطيع بعدها التنفس والقيام من النوم وانا لازلت اقراءها ولله الحمد.
                      ارجوك ما احسسته منك هو قرب نفسي وكانك تطرق كل ما يحدث فارجوك لا تتردد في الكتابة معي.

المشاركة الأصلية بواسطة mohharb مشاهدة المشاركة
                        اخي الكريم

بشكل ملخص ومفيد
                        1- لايمكن ان يكون هناك رصد لاي موقع يمر او يكون هناك ماء ؟ لان الجن من نار وعدو النار هو الماء حتي لو كانو عمار

ولاكن احذر من ما هو اخطر من ذالك اتدري ماهو ؟ هو الفتون الهاله التي تتنجهها اي ماده مخزونه . تستطيع ان تبحث عنها في المولا ققوفل
                        اخي مهرب شكرااا على مرورك الكريم
                        لقد كنت انكر بكل ما لة صلة بهم(--9) الا ما ذكرتة الادلة الشرعية , ومن ما كنت انكرة هو الاسطورة, ولولا حدثت معي هذة الحادثة لما صدقت , وقد اعرض نفسي لمخاطر كثيرة كنت على نية القيام بها , ولكني الان اتعضت, ولولا حبي لاخواني الخير ما كتبت عن شيء لاني لا اريد بث كل ماله علاقة بالاسطورة والوهم وكل ما يقف امام طلب الرزق الحلال والله على ما اقول شهيد, فلابد من الحذر اخواني .
                        الشي الثاني بالنسبة لقولك ان الماء عدوهم فانا على علم ب قوله جل جلاله "والشياطين كل بناء وغواص" أي منهم من هو مستعمل في الأبنية الهائلة من ... لا يقدر عليها البشر وطائفة غواصون في البحار يستخرجون ما فيها من اللآلئ والجواهر ..
                        ولك مني كل احترام

اخي غالينوس
                          اشكرك على تعاونك معي واسال الله ان يكون في ميزان حسناتك
                          نعم اخي انا متاكد من وجود المادة السوداء على شكل بثرات(توضيح: اي ليست كتل كبيرة لان الماء قد ارتفع ودخل الى الكهف ولمدة نحو 3000 عام) واضحة بين التربة غير لان التراب قد وصل الى يدي وعملت علية , وحول اجابتك ان معنى ذلك اننا امام منجم فارجوا التوضيح اكثر.

اخي غالينوس بما انك قد اصبت الهدف في سؤالك عن احتواء المادة السوداء في الخامة وقد كان ذلك صحيحا وانا متاكد منة فارجوا منك التوضيح ومناقشة الاتي!!!!
                          هل تعني بذلك ان الغرفة بسقف الكهف هي مدخل لذلك المنجم ؟؟؟
                          هل الجرون الموضحة على الحجر قد تعني عدد المداخل الى منجم داخل الجبل الصخري ؟؟؟
                          هل كان القدماء يحمون المناجم بارصاد؟؟؟
                          هل تحتمل كون البركة عبارة عن حاجز لحبيبات الذهب التي قد يحملها الماء والكهف عبارة عن المخزن يتم تجميع هذه الخامة الى داخلة ,حتى ان الخامة فعلا كما سبق الاشارة الية تشبة الوحل تماما ؟؟؟
                          ارجوا منك اخي غالينوس طرح اجابات لهذة الاسئلة والرجوع للرسم لانة قد يعين في قراءت تحليل عميق قد يكون المفتاح للحل!!!!!
                          وشكراا لك على هذا التعاون ولكم خالص التحية والتقدير

المشاركة الأصلية بواسطة المريسي مشاهدة المشاركة
                            اخي غالينوس
                            اشكرك على تعاونك معي واسال الله ان يكون في ميزان حسناتك
                            نعم اخي انا متاكد من وجود المادة السوداء على شكل بثرات(توضيح: اي ليست كتل كبيرة لان الماء قد ارتفع ودخل الى الكهف ولمدة نحو 3000 عام) واضحة بين التربة غير لان التراب قد وصل الى يدي وعملت علية , وحول اجابتك ان معنى ذلك اننا امام منجم فارجوا التوضيح اكثر.

اخي غالينوس بما انك قد اصبت الهدف في سؤالك عن احتواء المادة السوداء في الخامة وقد كان ذلك صحيحا وانا متاكد منة فارجوا منك التوضيح ومناقشة الاتي!!!!
                            هل تعني بذلك ان الغرفة بسقف الكهف هي مدخل لذلك المنجم ؟؟؟
                            هل الجرون الموضحة على الحجر قد تعني عدد المداخل الى منجم داخل الجبل الصخري ؟؟؟
                            هل كان القدماء يحمون المناجم بارصاد؟؟؟
                            هل تحتمل كون البركة عبارة عن حاجز لحبيبات الذهب التي قد يحملها الماء والكهف عبارة عن المخزن يتم تجميع هذه الخامة الى داخلة ,حتى ان الخامة فعلا كما سبق الاشارة الية تشبة الوحل تماما ؟؟؟
                            ارجوا منك اخي غالينوس طرح اجابات لهذة الاسئلة والرجوع للرسم لانة قد يعين في قراءت تحليل عميق قد يكون المفتاح للحل!!!!!
                            وشكراا لك على هذا التعاون ولكم خالص التحية والتقدير
                            الاخ العزيز
                            بما انك وجدت المادة السوداء الذي افدتك بوجودها استطيع القول الآتي:
                            1-انكم يا اخوان امام منجم طبيعي للذهب
                            2-ولكن انتبه هذا الذهب يكون سطحيا" على شكل حبيبات صغيرة اوليس كذلك؟
                            لكن في باطن الارض كلما نزلتم سترون حجارة من الذهب الخام ان شاء الله.
                            3-مكان تواجد الذهب كل المنطقة ما وراء صخرة الجرون الصغيرة والمنطقة الصفراء.
                            4-اتمنى جدا" وجود صورة للوحة المكتوب عليها للضرورة القصوى.
                            5-دعني اصف لك المنطقة التي فيها الجرون الصغيرة:
                            تربتها فيها حجارة حصى صغيرة وصخور بيضاء وفيها حجارة تميل للون الاحمر وتربتها بين الابيض والاسمر
                            وفوق هذه الارض تربة قريبة للون الغامق الداكن:هل هذا صحيح اخي الكريم؟
                            تحياتي

وفقكم الله لما فيه الخير

يعمل...
                              X