إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللبان الذكر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللبان الذكر

بسم الله الرحمان الرحيم
    اخواني الكرام اود الاستفسار عن اللبان الذكر ما هو ومما مصنوع وكيف شكله وحجمه وما هي استعمالاته وكم ثمنه وان توجد صور له افيدونا بها جزاكم الله خير جزاء

أخي العزيز العوسج هل سوآلك عن لوبان الذكر للمعرفه أم لشيء آخر؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم العوسج ... يوجد في المنتدى موضوع مفصل وعلمي وكافي عن اللبان الذكر

وهذا هو الرابط
      http://www.qudamaa.com/vb/f77/%D8%A7...carterii-6166/

ودمتم بود

بسم الله الرحمن الرحيم
        الاخ العوسج
        ترفع عن هذا البخور فهو محرم ولا يستخدم الا في السحر السفلي
        على كل حال سأذكر لك من اين يصنع هذا البان
        الاولى لبان ذكر ماهري درجه 6
        هذا نوع لا يوجد فيه حرام وهو من اليمن من منطقه المهره ومن نوعيه شجر لا تنبت الا هناك
        يمتاز بالفحص على قدرته في اختراق 7 ورقات متتاليه عند صعود البخور وملامسته للورق
        النوع الثاني
        مستخلص من معده طفل صغير ميت لم يشرب الحليب ابدا
        وهذا يستخدمه السحره لعنهم الله ولهذا سمي لبان ذكر
        ارجو ان تبتعد عن هذه البخورات لانها لاعمال شيطانيه

بسم الله الرحمان الرحيم
          اخي فالح الغالي شكرا على النصيحة واعوذ بالله ان اكون من شر الخلق اللذين لا يخافون الله فهو مجرد سؤال للمعرفة لان لي صديق عزيز على قلبي يملك كمية لا بئس بها منه لايعرف هل هو اصلي او مزور ولا يعرف ما يفعل به فقد استشارني في الموضوع وانا بدوري استشرت مع اخواني واحبائي هنا هذا كل ما في الامر وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

السلام عليكم
            اخي العوسج المحترم
            لبان الذكر _____ الاصلي غالي الثمن
            ثمن الغرام الواحد في بعض الاحيان يتجاوز الف دولار
            اذا كان نقي ويسمى لبان ذكر ((( ثاقب )) اي انه يبقى دخانه بشكل عامودي اذا تم اشعاله ولا يتشتت حتى لو وضعت يديك سوف يتجاوز يدك ولا يخترقها كما يظن البعض
            لماذا يستخدم ؟؟ كل اللي في المنتدى سوف يقول في الاعمال السحريه فقط
            يعني تحتاج الى ساحر كي يستخدم هذا النوع من البخور
            هذا كلام فيه بعض الحقيقه عن هذه المواد الصمغية المسميه لبان ذكر ولكن ليسة الحقيقه الكامله عنه
            المهم سيدي لماذا تريد هذا البخور هل من اجل طرد رصد من مكانه ؟؟
            [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

بسم الله الرحمان الرحيم
              اخي الغالي ياسين ياسين اود معرفته للعلم لا لشيئ اخر ولا وفقني الله ان كنت انوي شيئ اخر كالسحر والشعودة وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم
                اخي الغالي المواجدة اشكرك جزيل الشكر على هذا الرابط القيم واللذي من خلاله تعلمت الشيئ الكثير كنت اجهله وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم
                  اخي الغالي وعزيزي طارد الارواح شكرا على المعلومة وحبذ اخي ان تشرح لنا وبالتفصيل الممل عن استعمالاته من طرف ما يسمى بالروحانيين والدجالة والمشعودين قبحهم الله ولمذا هو غالي الثمن هل لندرته ام لشيئ اخر حتى تعم الفائدة وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم جنبنا السحر والسحرة يا رب العرش العضيم

بسم الله الرحمان الرحيم
                      اخي بو حديد اللهم امين ولكن الا ترى انه من الواجب علينا معرفة الاشياء اللتي يستعملها هؤلاء السحرة قبحهم الله حتى يتسنى لنا محاربتهم و مجابهتهم اينما وجدو الا يمكننا ضربهم بعلمهم تساؤلات كثيرة تخالجني ولكن نتركها لوقت اخر وفك الله للخير اخوك العوسج

السلام عليكم اخي العوسج
                        لك سيدي اليك القليل من المعلومات عن البان بشكل عام

اللبان الخارق .. ....
                        لبان الكندر ....
                        لبان ذكر مركب .....
                        لبان ذكر العامودي ....

الخارق هو لبان مغربي اصيل و هو تركيبة مغربية سوسية أصيله حيرت الانس و الجن
                        و قيل أصل تركيبة اللبان الخارق من قبل الجن
                        والله اعلم
                        و اللبان الخارق للعلم هو تركيبة روحانية حيرت الانسان و هي تركيبة طبيعية وكان يستخرج من نبتة اللبان المنقرضة
                        واهل سوسة في المغرب هم اقدر الناس واعلمهم بهذه النبته وتركيبة البخور منها
                        ........... حاليا لا يمكن القيام بهذه العملية التركيبية المعقدة لسببين
                        نيتة اللبان الخارق اصبحت نـــــــــــــــــــــــادرة جداً
                        فهي نبات جبلي وتنمو في الجبال ذات مغناطيسية عاليا لماذا ؟؟ هذا من اسرار الله وحده
                        تحتاج لاكثر من عشرة رجال للبحث عن النبتة في الجبال لتجميع غرام واحد من اللبان الخارق
                        مثل شقيقتها نبتة الزعفران الاصلي ولكن اهتمام الناس بالزعفران كبهارات اصبحت منتشره كثيراً
                        وهذا اللبان الخارق هو تركيبة مغربية منذ ألاف السنين و كل لبانة من اللبان الخارق هي كنز من الكنوز و لا يمكن التفريط فيها و حاليا من الصعب تركيب اللبان الخارق من طرف اي شخص للاسباب المذكورة اعلاه فهي تركيبة خاصة و هذا النوع من اللبان يسمى ايضاً باسم الطقش الروحاني المشهور في استحضار ملوك الجان و استنزال الاعوان مهما كانت مرتباتهم و شأنهم في قبائلهم
                        فهو يعتبر رشوة لملوك الجان من اجل الاستحضار وتيسير المطلوب منهم
                        فاللبان الخارق أو الطقش الروحاني هو تركيبة روحانية جداً هامة لدى ملوك الجن
                        لان هذا النوع من البخور يصارع العقول والامزجه مهما كانت صعبه وكما يقال (( له روحانية عاليه ))
                        الكندر
                        و هو نوع من اللبان الشجري العلكي (( الصمغي )) و هو المركب من علك او صمغ الكندر و هو متوفر بكثرة و ثمنه لا يتجاوز دولارات بالاسواق
                        اللبان الذكر المركب
                        وهو خليط بين لبان الذكر المغربي والبان اليمني والعماني وسعره ايضاً يعتبر بسيط مقارنه مع لبان الخارق

اللبان العمودي
                        الاصفر و الأحمر و هو نادر و اصبح غير متوفر بالأسواق و هو تركيبة مغربية اصلية اصبحت نادرة في هذه الايام نظرا للبحث المكثف عنه الذى جعل ثمنه غالياً
                        فكل باحث عن الكنوز بطريقة غير شرعية يلزمه اللبان الخارق لأجل فك الرصد و ابطال موانعه بيسر و سهولة

ومن فوائده
                        ابطال الرصد على الكنوز و الدفائن مهما كان فلكيا رصيديا روحانيا أو نفسيا روحانيا
                        فاللبان الخارق يحكم على كافة الطبائع والعناصر الروحانية و الامزجة السفلية و العلوية بالحكمة الربانية التى أودعها الخالق عز و جل به ..
                        حل المعقود ولو كان معقود اكثر من سبع عقد حبة واحدة تكفي لتبخير المعقود وفكه ولو كان من سحر يهودي سامري
                        ويستخدم لبان الذكر في فك السحر و الموانع و العوارض والمربوط والمهزوز واشياء من الامراض التي يعتبرها الطب الحديث (( امراض نفسية )) لا تفسير لها
                        ماذا يفعل البان مع الجن ولماذا تطلبه الشياطين منهم ؟؟ هذا هو السؤال
                        كما قلت لك اخي العوسج انه يصارع العقول فأنا اشبهه مثل الحشيشة للانسان
                        كيف الانسان لما يحشش ؟؟ هذه حالت الجن عندما يشم رائحة البان الذكر
                        مهما كان نوعه ولكن الاكثر تأثيراً بعقولهم __ الخارق والعامودي
                        هذا البخور يطلبه كبار الجن وملوكهم من اجل تسخير خدام من الجن كي تساعد هذا الروحاني
                        الذي يدعي انه يستطيع ان ......................
                        اما انا اعتبره اسرع واسلم طريقة لفك الرصد وبدون شرك او كفر له طريقة سهله جداً ولكن يجب ان لا تجازف في مثل هذه الامور الغيبيه
                        والله من واراء القصد والله وحده اعلم
                        ان اصبت فمن الله وحده وان اخطاءت فمن نفسي والشيطان

بسم الله الحمان الرحيم
                          اخي طارد الارواح مشكور عزيزي على المعلومات الجد قيمة لكن اخي لذي استفسار فاللبان الموجود عند صديقي على شكل حبيبات يقارب لونها الى الحمرة فماهو هذا النوع وفقكم الله للخير اخوك العوسج

ذا البخور يطلبه كبار الجن وملوكهم من اجل تسخير خدام من الجن كي تساعد هذا الروحاني
                            اما انا اعتبره اسرع واسلم طريقة لفك الرصد وبدون شرك او كفر له طريقة سهله جداً ولكن يجب ان لا تجازف في مثل هذه الامور الغيبيه
                            بسم الله الحمان الرحيم
                            اخي طارد الارواح هل من الممكن ان تشرح لي اكثر فانا لم افهم بعد وفقكم الله للخير اخوك العوسج

المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
                              ذا البخور يطلبه كبار الجن وملوكهم من اجل تسخير خدام من الجن كي تساعد هذا الروحاني
                              بسم الله الحمان الرحيم
                              اخي طارد الارواح هل من الممكن ان تشرح لي اكثر فانا لم افهم بعد وفقكم الله للخير اخوك العوسج
                              السلام عليكم اخي العوسج
                              نعم يا صديقي البان الاحمر وهو غالي الثمن اذا ثبت صحته وشدة تأثيره على الجان
                              هل صديقك لديه كمية يريد ان يبيعها مثلاً ؟؟
                              نعم تستطيع فك اكبر رصد لمدة ذهاب عقله وهي لا تتجاوز اليومين او ثلاث في اقصى الحالات الذي يمر فيها عقل الرصد من ضياع
                              لان الرصد عندما يشم هذا البخور يذهب عقله ويخرج من المكان الذي يرصده ويذهب الى الجبال ((( مزاجه عال العال ولا يدرك ما يفعل ))
                              ولكن بعد ان يستفيق من سكره الشديد يرجع الى ما يحرسة هذه طريقه لفكه لمدة يوم او يومين

ولكن كيف سوف تعرف ان الرصد خرج من وكره ؟؟
                              هنا يجب ان يكون معك من يستطيع ان يرى الرصد والتعامل معهم ويوقفه عند حده اذا تجاوز الادب معكم
                              كما قلت لك سيدي ان البان الذكر الاصلي العمودي او الخارق هي رشوة يتمناها ملوك الجان فما بالك بالرصد
                              اخي العزيز ما قلته لك اليوم من اجل المعلومة وليست من اجل ان تجربها
                              لان يا اخي اذا لم تشاهد الرصد وهو يخرج من وكره كيف تستطيع ان تدخل انت
                              وعلى فكره احذر من المجنون حذراً شديداً والرصد في هذه الحال يكون مجنون
                              فاقد الوعي ولا يدرك ما يفعله واذا ضرك بدون انذار لا يعاقب لكسره العهود لانه فاقد الوعي
                              ومرة اخرى يا اخي ان اصبت فمن الله وحده واذا اخطاءت فمن نفسي والشيطان
                              والله من وراء القصد

يعمل...
                              X