إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفاة نفر بحجم السلحفاة الحقيقية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلحفاة نفر بحجم السلحفاة الحقيقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و رضوانه
    هذه قصة أحببت أن أرويها لكم في هذا القسم من المنتدى وأتمنى أن أكون قد وضعت موضوعي في القسم الصحيح من المنتدى وان لم يكن هذا القسم الصحيح فاني ألتمس العذر من الأخوة مشرفي ومديري هذا المنتدى المفيد
    لن أطيل ولنبدأ بالحكاية التي يرويها لي أحد الأشخاص:
    يقول لي هذا الشخص في احدى جلساتي معه أنه وجد علامة سلحفاة نفر وكان حجمها بحجم السلحفاة الحقيقية وواضحة وضوحا تاما ولكنه قد قام بتكسيرها وتشويهها الى حد كبير كي لا يراها العامة من الناس حفاظا على سرية هذا الأمر فوبخته بشدة لأنه قام بتكسيرها ولم يبق منها أي أثر
    المهم هذا الشخص أخذني الى الموقع وقال لي أنه قبل أن يقوم بفعلته قد أحضر خبير ولكن ليس خبير اشارات و انما خبير بالأجهزة التي تكشف عن المعادن ويملك جهاز لست أملك أية معلومات عن هذا الجهاز وبعد أن قام هذا الخبير ببحثه توصلو الى أنه هناك غرفة فيها من الذهب والبرونز كمية وفيرة حسب قول الخبير كما قال الخبير أنه لربما تكون بنك يهودي
    بالنسبة لي فأنا لا أدري بالتحديد مسافة بعد المكان الذي حدده الجهاز عن مكان العلامة لكنني أقدره بعشرة أمتار تقريبا و كما أخبرني هذا الشخص أن المكان الذي تم تحديده كان باتجاه رأس السلحفاة
    المهم
    يقول خبير الأجهزة أنها لربما تكون مغارة ولم يتمكنو من ايجاد بابها وهي غرفة تحت الأرض فحاولو الدخول من سقفها عن طريق الحفر واستخدوا الأليات حتى أنهم استخدمو بعضا من الديناميت لثقب سطح ما أسماه خبير الأجهزة البنك اليهودي و لكن دون جدوة فالصخر صار عمق الحفر داخله قرابة 5-3أمتار أو أكثر لا أدري فترك الموقع كما هو
    والان غايتي أيها الأخوة الكرام أن نتبادل النقاش حول هذا الموضوع و ما رأيكم برأي خبير الأجهزة هل هو محق بتسميته بنك يهودي أم ماذا؟
    وما تفسير علامة السلحفاة النفر
    و تحياتي للجميع

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ماترى .

والله يا اخي صعب انك تعلم ما يوجد خلف الحجارة وان كان ولابد فبالاستعانة بالله ثم بالاشارة يمكن ان تحدد حسب التقريب ماهية الدفين ولذالك فان السلحفاة تاتي باشكال متعددة جداا فمثلا ان كان حجمها قريبا من الحجم الطبيعي يكون الدفين على الغالب ذهبا وان كان اصغر بكثير يكون على الاغلب مجوهرات ، واشكالها منها الكامل ومنها المقطوع الراس او الذيل او الايدي او الذيل ومنها مايعلو ضهره مربعات واخرى دوائر ومنها ما ياتي معه بيض او سلاحف صغيرة) قربت اقول سلاحف الننجا ههه) لذالك للاستدلال على المدخل بدقة تجب القياسات
      والله اعلى واعلم
      وانتضر الاخوة لعلهم يفتونك بخير من هذا

جيل جديد يقتاد بالسلف
      جيل الامة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
      وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

أشكر أخي الكهرمان وكما أشكرك أخي عصام الدين فأنت على حق حول السلحفاة وأشكالها وما يزعج أنه قد تم تشويه العلامة بالكامل ودمرت وفتت قطع صغيرة ولم يبق منها أثر وأود ان انوه الى أن كمية الذهب والبرونز قد حددها الجاز بدقة وأعطى الخبير قيمة بالأرقام كما أنني لم أسمع رأيكم حول ما يمكن أن يكون بنك يهودي؟؟؟؟؟؟وأنوه اليك أخي عصام أنني متابع لسلاحف النينجا هههههههههههههههه
        تحياتي لكم

أخي يجب أن تتأكد بنفسك من وجود دفين وهذا باستعمال كاشف للذهب تأكد بنفسك وبعدها يأتي الحل إن شاء الله ولا تصدق كل ما يحكى . استعمل أسياخ النحاس لتحديد الفراغ

اجتهد ولا تياس وابحث في محيط الاشارة واذا كان الاتجاه موجود فباذن الله الحل قريب منك

اخي اذا العلامة موجودة ويكون العمل عليها صعب ويحتاج الى خبرة وبصيرة لان دفين السلحفاة لا يشترط ان يكون باتجاه الراس ربما احدى الارجل او الذيل وربما يوجد علامات اخرى على ظهر السلحفاة لا تعتقد بن حلها سهل حتى بوجود اشارة ​ما رايك بعدم وجود اشارة

السلام عليكم اخي باحث ناشئ لو تكرمت اعطائنا اسم الجهاز الذي استخدمه الخبير لانه حسب علمي ان الاجهزة التي تعطي كمية الدفين غير فعالة على الغالب والله اعلم فاذا كان بالامكان اسم الجهاز لنعرف ماهية البحث الذي قام به الخبير
                ويا اخي سلاحف الننجا وراهم الا التعب هما والجرذ اللي يقودهم هههههه خليك مع السلحفاة اللي معك وان شاء الله تكون المشاهدة بعد العثور على الدفين امتع

جيل جديد يقتاد بالسلف
                جيل الامة
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

الامر غريبوالاغرب تدمير الاشارة
                  كان الاجدر اخذ صور لها قبل تدميرها واخذ قياسات ...ولكن ماذا تقول لاناس لهم بيضة وسط راسهم عوض دماغ يفكرون به...

سلحفاة النينجا اعجبتني....
                    كلام اخي عمر احمد صحيح..... اشارات مع صورها مع قياساتها مش محلوله..

تقبل مروري اخي

السلام عليكم ورحمة الله

إخواني الكرام:
                      اعذروني لتطفلي هنا ولكني وددت إيصال فكرة الأخ كاتب الموضوع كما تهيأت لي أو فهمتها وهي كالتالي:
                      الأخ ذكر وجود سلحفاة ،،، إذن فلنتشارك جميعاً وخاصة من لديه العلم بذلك وتقديم الاقتراحات مثال على ذلك:
                      لو هناك فعلاً سلحفاة كاملة بنفس الحجم الطبيعي فماذا يكون دفينها في اعتقاد الخبراء ،،، وكيف نخمن اتجاه الهدف فخبير يقول الهدف باتجاه الرأس لو كان وضعها كذا وباتجاه الأرجل إذا كان وضعها كذا وكذا ....
                      اختصار ما فهمت كاتب الموضوع يريد بعض الاقتراحات والتخمينات للحل وليس شيء دقيق نظراً لصعوبة الموضوع ، وعن طريق الاقتراحات فليجرب احدها تلو الآخر والشواهد عند العمل هي الأساس في الحكم....!!!

أخي كاتب الموضوع أتمنى أن يكون ما فهمت صحيح.

تقبلوا مروري بصدر رحب

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اخي لو انني بمكانك احضر صاحب او استعمل الجهاز مرة اخرى لكشف المنطقه والله اعلم اذا كان هنالك مال فاشارة السلحفاه النافره مهمه جدا وافضل الاجهزة على الاطلاق الحث النبضي لانها تعطيك اعماق لاتعطيها اية اجهزة اخرى رزقكم الله من واسع فضله وكما قال الاخوه حل اي اشارة بعد تكسيرها هي من ضرب الخيال فعلا تقبل تحياتي
                        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام علكم ورحمة الله وبركاته
                          نعم اخواني الأعزاء الكرماء أظن أنك يا أخي مصري قد لمست غايتي من طرحي للموضوع
                          ولكن أيها السادة دعوني أسأل بمنتهى الصراحة :هل دفين السلحفاة النفر في احدى حالاتها يمكن أن يكون بنك يهودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          وتحياتي للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
                            اخي لو انني بمكانك احضر صاحب او استعمل الجهاز مرة اخرى لكشف المنطقه والله اعلم اذا كان هنالك مال فاشارة السلحفاه النافره مهمه جدا وافضل الاجهزة على الاطلاق الحث النبضي لانها تعطيك اعماق لاتعطيها اية اجهزة اخرى رزقكم الله من واسع فضله وكما قال الاخوه حل اي اشارة بعد تكسيرها هي من ضرب الخيال فعلا تقبل تحياتي
                            أخي الكريم أشكرك على مرورك الطيب الجيد
                            دعني أوضح أمرا بالنسبة لأن أقوم أنا شخصيا باحضار جهاز فهذا أمر بالغ في الصعوبة ولم يسبق لي أن وصلت في تجاربي الى هكذا مراحل فأنا أنقل لكم قصة عن شخص تمكن من احضار خبير في الأجهزة أحضره
                            ((((مرة واحدة فقط))))
                            تحياتي لك وشكرا على مرورك الطيب

أخي الكريم .... انصحك وانصح اي شخص قبل الدخول بموضوع والطلب لشيء معين متابعة الدروس في هذا المنتدى الكريم سبق ورأيت درس يشرح كل حالات السلحفاة النفر والعقرب النفر بكل انواعها واحتمالاتها في هذا المنتدى الرائع ... لماذا نبحث عن الشيء السهل ؟؟؟ اقرأ وابحث لتستفيد والموضوع موجود بالمنتدى

يعمل...
                              X