إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره وجرنين مربعين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشاره وجرنين مربعين

اخواني في قدماء هذه الاشاره تم الكشف عنها خلال رحله بحث في منطقه ثابت وجود مدافن بمستوى عالي ومميو في الحفر وهذه الاشاره تقع نقريبا في اسفل الجبل وما يميزها ليس الجرنين المربعين اللذان يتصلان في سيال وانما الجرن الذي يقع على واجهه الصخره سارفق صور املا في الوصول الى حل
    ImageShack
    ImageShack

الصور التاليه هي على نفس وجه الصخره وعلى مسافه قريبه من الاشاره
    ImageShack
    ImageShack
    ImageShack

صوره كليه للصخره الحاضنه
    ImageShack
    ImageShack

السلام عليكم
    اخي العزيز لا تذكر اسم المنطقه لسلامتك ارجو تعديل المشاركه وشطب الاسم منها
    سيدي هل الجرن الجانبي الذي تستفسر عنه بأتجاه الغرب ام الغرب الشمالي ؟؟؟؟
    [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبدو خريطة جرنية للموقع وفيه دفينان والله اعلى واعلم وان كان ممكن صورة اشمل للصخرة
      وبارك الله فيك

جيل جديد يقتاد بالسلف
      جيل الامة
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
      وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

اشاره الى غرفه دفن مهمه تحت الارض ومدخلها اما من مغاره او من بئر والجرن المربع الجانبي انما هو توجيهي الى الهدف اي يقابل للهدف على الناحيه الاخرى تقبل تحياتي اخي ورزقك الله من واسع فضله اذا كان اتجاه الجرن غربي فهذا يعني ان الحضاره يونانيه واذا كان شرقي فهو يعود الى الفتره الرومانيه
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

حبيبي المثابر محدثك الجوال السريع ...هذه الاشارة تدل غرفة مدخلها مغارة وسرداب ضيق وهي قريبة من محل الاشارة واريد منك تفقد المكان اسفل الشجرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي جوال هل انت متخفي ولا شو القصه عمي لو في مين مضايقك انت تامر حبيبي
            ههههه

جيل جديد يقتاد بالسلف
            جيل الامة
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
            اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
            وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

بسم الله والسلام عليكم

اشاره جميله جدا ..... لها قصه واريد ان ارويها من وجهت نظري الادبيه ...

انا مش محلل ولا خبير لكن اعطيك راي لوجه الله .....

القصه تقول انه ....

يوجد لديك غرفتين !! بداية القصه تقول انه الدائره المحفوره والتي يخرج مها سيال
              باتجاه الجرن المربع هي مغاره او غطاء صخري تدخل منه خلال ممر الذي هو السيال
              الى الغرفه التي هي الهدف الان قد يتهيء لي انه بداخل الدائره بصمه ولكن نقول ...
              ان الهدف بداخل الغرفه رزقه قد يرزقك الله اياها وهناك نشاهد سيال سطحي يخرج
              من المربع الى مربع اخر هذا ان دل يدل على ان المحتوى مترابط بالمحتوى او الصاحب

اما نهاية القصه تقول بانه يوجد جرن مربع منحوت بالصخر قائم وهذا يدل على ان الهدف
              ياتي بداخل الصخر وهو بداخل قص صخري لديك غرفتان .....

الان يوجد لديك سيالان يوجدان على صخرتان اشبه بقصات والله اعلم باسفل السيالات
              وعلى نفس القصه يوجد المدخل الى احد الغرف او كلاهما ....

الان ان صدق ضني الادبي فان السيالان باتجاه الجنوب الغربي من الاشاره والقصات
              باتجاه الغرب او الشمال الغربي او الجنوب الغربي .... اطلعني على الجواب

والقصه لم تنتهي بأنتظار اجابتك لنكملها باذن الله

اخوك المتوكل

السلام عليكم
                سؤال : هل يمكن ان تكون "مشنقة " ؟؟

{ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

المشاركة الأصلية بواسطة الاميرال مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  سؤال : هل يمكن ان تكون "مشنقة " ؟؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                  حاول الطرق عليها،يبدو أنها بلاطة تغطي مدخل الغرفة .وفقك الله.
                  [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

ليس مشنقة ياعزيزي وانما كما ذكر لك الاخوه وربما كانت في نفس الصخره وربما مقابله لها تاكد من الصخره من دون ان تكسر الاشاره وربي يرزقك
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

عذر اخواني على التاخير بسبب خلل في الشبكه,اشكر لكم متابعتكم واهتمامكم وما تفضلتم به وهو موضع اهتمام بالغ, اخي المتوكل ما تفضلت به من توقعات فهو صحيح باذن الله,اخي العزيز جوال مرفق صور لمدخل مغاره ضيق نسبيا يوجد على واجهه المغاره جرن مربع كبير وهو مقابل تجويف ارى انه صمم بايدي انسان علما ان هذا التجويف مغلق في اخره ,هذه المغاره تبعد عن الاشاره قرابه 20 الى 30 متر وهي اسفل الاشاره مرفق الصور... يبقى ان اقول لك انه في الايام المقلبه سنعود لمتابعه ما توقفنا عنده في موضوع الغصن ولقد كان التاجيل لامر جلل!!!!
                      ImageShack
                      ImageShack
                      ImageShack
                      ImageShack
                      ImageShack

هذا الجرن هو على نفس الصخره الحاضنه بعيد حوالي المتر
                        ImageShack

ImageShack

تشبه الى حد كبير خارطة صخرية كان الدكتور غالينوس وضعها للتحليل ...وافاد بانها اشارة تدل على مكان لحرق الموتى وهي اشارة عقائدية ...وليست تكنيزية ...والله اعلم منا جميعا

ارجو منك اخي الحسام ان تفيد بشان هذه المعلومه اكثر ان كنت تتذكر اسم الموضوع او الرابط ولك الشكر مقدما

اخي العزيز جوال مرفق صورتين توضحان ما لفت انتباهي خلف الزيتونه في الصوره الاولى ترائى لي ما يشبه راس افعى ارجو التدقيق

ImageShack

ImageShack

يعمل...
                              X