إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير وتنبيه الى كل من تسول له نفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون فيها مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي انا لا افهم الكثير من لغات التحذير الذي كتبتها لكن عندي وقفات لابد لي من الخوض فيها والسبب هو حبي للمنتدى ولرقيه وتطوره.

اولا: اسلوب قدماء هو اسلوب رائع وراقي وجميل جدا وهو يعتبر مركز هام للابحاث ولتبادل الخبرة والمعلومات , نسبه المشاركه والنيل من الاشاراف لا يعني وجود الخبره الكبيره وان معظم ما ياتي به خبراء المنتدى هو وحي يتلى على صاحب الاشاره والعضو والمتدربين , فانا اجد في هذا تعسف وتقليل من شان الاخرين مع احترامي الكبير لك ولكل الخبراء والمشرين , انا لا اقلل من شان قدماء ولكن على قدماء ان لا تقلل من قيمه اعضائه والراي والراي الاخر .

ثانياً: الانفراد بالراي من قبل المشرفين او اصحاب الخبره واسلوب التلقيم كما في المدارس الابتدائيه ليس من اسلوب قدماء الذين عودونا على الاصغاء والتحاور.

هذا رايي والله يكتب اللي فيه الخير والله يديم هالمنتدى المعطاء والمثمر , وسامحوني على النقد

اخوكم
    وعليكم السلام
    ليس هناك من تعسف ولا تسلط ولا فرض الراي بالقوة
    واكبر دليل هاوهو المنتدى امامك اين مكممن التعسف فيه وتقليل شأن الاخرين
    العضو الجديد بيننا يدخل اول يوم ضيف وثاني يوم يبدأ بالتحليل
    هل افساح المجال امامه لابداء رأيه هو انفراد بالرأي وتلقيم .. عجبا اقرأ
    بارك الله لك
    الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة اخوكم بالله مشاهدة المشاركة
      اخي السبع صدقت يجب تنظيف قدماء ولكن من يستطيع تنظيفهم انا اقول بان المدير العام ونائب المدير العام فقط يستطيعو فعلا ان ينظفو قدماء وسلامتكم
      لا ياغالي اسمح لي
      الجميع يقدر وانت كذلك
      كيف
      عندما تجد المسيء بالرد وتخبر عنه ادارة الموقع او المشرف
      وقتها تكن انت تقدر ان تنظف المنتدى من هذه الشوائب
      المنتدى لن يتنظف الا اذا اتحدت الايادي جميعا
      اما ان ترك الامر للمدير ونائبه فسياخذ وقتا طويلا التنظيف
      اما ان توحدت السواعد فباذن الله خلال فترة وجيزة سيتم تطهير المنتدى من الدخلاء والمسيئين لانفسهم قبل غيرهم
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

اخي الهيئة الادارية ( ) وسياسة تكميم الافواه لصالح من ولاجل من وبايعاز من من انت تعلم قصدي وانا ادعوك الان ان تتاخذ اجراء تكميم الافواه معي كما فعلت مع فالح ورائد وعمر وللعلم والله على ما اقول شهيد هم من احرص الناس على هذا المنتدى مع احترامي لجميع اعضاء ومشرفي ومحللي المنتدى

اخي عندا تصل الامور للدخول بمعرف جديد فقط للنيل من الاخ السبع لا تعتقد بان فالح او رائد او عمر من قامو بذلك بل قد يكون اقرب الناس للسبع

كل عام والجميع بالف خير
            اخي العزيز مجنون فيها
            اقدر لك غيرتك على المنتدى وما تفضلت به على الراس والعين بس ثق تماما يا صديقي انني اول المبادرين الى تشجيع الجميع على التحليل ولا انتقص من حق احد ولا يوجد عندنا سياسة تكميم الافواه ولا ان يقتصر التحليل فقط على الخبراء والمحللين لانني قلتها وللمره الالف ربما ياتي عضو جديد وتكون جعبته ملآنه بالخبرة والعلم ونسمح له بان يبدي رايه
            لكن هناك امر هام ارجو ان تنتبه له جيدا بما انك من الغيورين على قدماء وهو ان هناك بعض الاعضاء يدعون العلم والخبره ويتدخلو في تحليل الاشارات ويتكلموا بالدي يفهمون به والدي لا يفهمون به ويشتتون تفكير المحلل وايضا الاخ السائل معه ويصبح هناك نوع من الفوضى التي لا ترضيك ولا ترضينا لهدا وجدنا انه من الافضل وضع حد لهؤلاء المتطفلين لكي يبتعدوا عن المزاح واللهو في مواضيع حساسه وان يتركوا الامر لاصحاب العلم والخبرة فقط اما الاخوة الدين عندهم نزعة تحليليه صحيحه ويتسمون بالخلق الحسن فانني قد اوعزت صباح هدا اليوم لكافة الاخوة المحللين بان يسمحوا لهم بالتحليل بعد التاكد من صحة تحليلاتهم وجديتها
            ارجو ان اكون قد وضحت الامر لك اخي وعزيزي
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي عندا تصل الامور للدخول بمعرف جديد فقط للنيل من الاخ السبع لا تعتقد بان فالح او رائد او عمر من قامو بذلك بل قد يكون اقرب الناس للسبع
              اخي العزيز لا يوجد عندنا سياسة تكميم الافواه في قدماء والا لما كانت مشاركتك التي تتهمنا فيها بدلك موجوده للان هنا
              اما من قام بالاساءة الي فانه انسان مريض وحال معرفتي من هو ساعطيه الدواء المناسب لانه فعلا اساءني كلامه لكنه لم يهز شعرة في شاربي وكل اناء بما فيه ينضح

ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي اعدك بان الامور سوف تتغير بعد العيد وباذن الله وكل عام وانتم بخير

اخي اعدك بان الامور سوف تتغير بعد العيد وباذن الله وكل عام وانتم بخير
                  وانت بالف خير لكنني لم اعرف مادا تقصد بالامور التي ستتغير بعد العيد
                  ممكن توضح اكثر؟
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

ان شاء الله تكون النفوس قد هدات واصلاح ما تم بين الاخوة والله يجيب الي فيه الخير للجميع

اخي العزيز اخوكم بالله
                      كل عام وانت بخير
                      انا اعرف مادا تعني ومن تعني ايضا
                      يبدو ان بعض الاخوة يخلطون الامور في بعضها البعض ولا يفصلون ما بين العلاقه الشخصيه معهم وما بين علاقتي بهم في المنتدى وهدا امر يؤسف له
                      يجب ان يفهم هؤلاء ان الاخوة والصداقه بيننا يجب ان لا تتاثر من منتدى او غيره
                      فالمفروض لا قدماء ولا الف قدماء يجب ان تؤثر على هده العلاقه حتى لو وصل امر اختلاف الراي حد مغادرة احدنا المنتدى فيجب ان تكون روح الاخوة حاضرة دائما
                      لا اخفيك سرا انني اختلفت مع الاداره ....نعم
                      واختلفت مع اخي وصديقي ابو ابراهيم ..... نعم
                      لكن محبتهم وصداقتهم واخوتهم لا يمحوها لا قدماء ولا غيره ولا اخفيك سرا انني قبل ايام قمت بالاتصال مع احد الاخوة ممكن اعتبره احد الاصدقاء وقد ساءني عدم رده على هاتفي وقلت الله يصلح الحال وتاسفت على دلك لانني كنت اعتقد ان روح الاخوة والصداقه ما زالت في وجدانه لكنني طلعت غلطان
                      وعلى العكس اخد هدا الاخ والصديق يكيل الي التهم والكلام الجارح الدي لا يقبله عقل ولا منطق ولا يمت للاخوة باي صفه وهدا ما وسع مساحة الجرح في قلبي دون ان اتخد ضده اي تدبير او اجراء وكله كان على المكشوف وامام كل الاخوة في المنتدى حتى وصل الامر بان دخل احد الجهله بنعتي باوسخ الصفات دون ان يكون بيني وبينه اي علاقه ولم اسيء اليه ولم اعرفه قبل دلك واللبيب بالاشارة يفهم
                      ارجو ان اكون قد افصحت عما يجول في قلبي فانا والحمد لله وكدلك اخي ابو ابراهيم لم نحقد يوما على احد وقلوبنا صافيه وضميرنا مرتاح وانا عن نفسي ارحب في اي جهة او شخص تسعى للخير ولا شيء في داخلي الا تلك الغصه التي المتني من دلك الشخص المدعو الحر اليماني
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي كل اشي بتصلح واعدك باني سوف احاول اصلاح الامور بين الاخوة والمناسف مقدور عليها بس اهم اشي ترجع المودة ةتصفى القلوب وكل ذلك لاني اعلم بان الكل قلبه ابيض وما في اي امر اخر سوى سوء التفاهم الى باذن الله سوف انهيه كل عام وانتم بخير

الله يكتب لكم مافيه الخير ايها الهيئه الاداريه واخي السبع , واتمنى للمنتدى المزيد من التطور والرقي والله يصلح ويلين بين قلوبكم وقلوب الذين اختلفتم معهم في المنتدى وان شاء الله تنحل الامور وتهدى الاوضاع
                          والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

اسال الله التوفيق والسداد الى المنتدى والى كل الاعضاء وخصوصا الاداريين لما يحب الله ويرضى الحقيقة يحتاج المنتدى الى التصفية والتربية من الغثائيين والثرثارين وان يكون الامر حازما موفق اخي السبع

اخي كل اشي بتصلح واعدك باني سوف احاول اصلاح الامور بين الاخوة والمناسف مقدور عليها بس اهم اشي ترجع المودة ةتصفى القلوب وكل ذلك لاني اعلم بان الكل قلبه ابيض وما في اي امر اخر سوى سوء التفاهم الى باذن الله سوف انهيه كل عام وانتم بخير
                              اخي الكريم من خلال قراءة ما بين سطور مشاركاتك احس انك تعرف جيدا ما اعنيهم او تمون عليهم لكني احب ان اقول لك بالنسبه لي لا داعي للمناسف ولا غيرو مع الشكر الجزيل
                              الامر بالنسبه لي منتهي بعد ما سمعت وشربت من هذه السموم ولا مكان لاكل المناسف في معدتي بعد ان شبعت من تلك السموم ولو لم يكن في الامر ما جرى لكان هناك حديث اخر
                              اشكرك اخي الكريم وابلغ اصحابك انه لا يوجد عندي اي تفاهم او اصلاح الا بعد ان اعرف من هو الحر اليماني وساعرفه قريبا ان شاء الله ووقتها لكل حادث حديث
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي السبع الله يهدى النفوس وانا ليش حكيت بعد العيد وانا بتمنا انك تعرف مين هو الحر اليماني وبتمنا انك تفضحه بالمنتدى لانه شخص جبان ومريض وبحب احكيلك انا متاكد من انه ليس احد ممن تشك فيهم

يعمل...
                                X