إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة حافر حصان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة حافر حصان

هذه الصورة حصلت عليها من احد افراد العائلة صورها قبل التنظيف لكنه يؤكد انها حافر حصان فما العمل جزاكم الله خيرا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC00079.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	145.9 كيلوبايت 
الهوية:	773176

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الجرن اشاهده دائري وكانه مكسر من بعض الحواف ولكن الذي بداخله ماهو ؟ ليس واضح لي بالصوره كاني اراه نفر
    نظف مابدخله وهات الاتجاهات والقياسات عمق وقطر .. للخبراء

بس عندي ملاحظه والله اعلم ولا اتجاوز منو اعلى مني
    اظن انه ران وانفتح ,, لكن رابما ران بداخل ران
    والله اعلم والله اعلم
    هذي وجهة نظري

شكرا جزيلا اخي حسب كلام الشخص الذي التقط هذه الصورة فان هذه الاشارة تشبه حذوة او حافر حصان و الذي بداخله اذا رأيت من قبل اثار حافر الحصان في الطين فانه يترك ترابا مضعوط وسط الحذوة وهذا الموجود يشبه ذلك ,لكن اخي قريبا ساذهب بنفسي واتي بمزيد من الصور والقياسات لكن اخي على ما تدل حذوة الحصان .عندي الكثير من الاشارات اخي نزلت من على هذا المنتدى ولم اصل لاي نتيجة
      قبل العيد بثلاث ايام اخذ مجهولون كنزا من امام باب احد السكان

اشارتك صحيحة حافر حصان وهدفها في الصخر جرن او ران هو قريب جدا من محل الاشارة لانك عندما تتمعن في الصورة تجد الاشارة عميقة وغائصة وهذا معناها ان الحصان توقف في ذلك المكان اما الاتجاه فهو للخلف في اتجاه الثلم الصغير
        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

والله شوف يااخي الغالي
          انا لست بخبير او اني ادعي العلم لا حشى ولا اتجاوز غيري.
          لكني اذا رايت شيء وعندي عنه علم او خبر ووقفت بهذا الشيء من علم اخبرت به لم اسكت عنه واخبرتك بما في جعبتي
          وليس لدي علم واسع ولا شيء...
          ولكن ( حذوة الحصان ان صحت الاشاره فهي تدل على قبر فارس ,,
          حسب مارايت من حذوات تاتيك على ظهر الصخره واكثرها حفر ونادرا جدا اجدها نفر ولابد من وجود اشارات تتبع لها الحذوه او الحافر
          مثل الخراميه او مربط للحصان ) هذا مالدي انا يااخي الغالي .لا افتي واقول انا العالم اعوذ بالله
          لكن انت ابحث عن موضوع واحد بصورها ومقاسات واتجاهات
          وان شاء الله الجميع مايقصر معاك
          وفقك الله

شكرا للجميع الاستاذ جوال سريع والاخ نيازك اخي جوال سريع ارجو ان توضح لي جزاك الله خيرا هل هذا الران يمكن ان يكون قبرا ام جرة

المشاركة الأصلية بواسطة نيازك مشاهدة المشاركة
              والله شوف يااخي الغالي
              انا لست بخبير او اني ادعي العلم لا حشى ولا اتجاوز غيري.
              لكني اذا رايت شيء وعندي عنه علم او خبر ووقفت بهذا الشيء من علم اخبرت به لم اسكت عنه واخبرتك بما في جعبتي
              وليس لدي علم واسع ولا شيء...
              ولكن ( حذوة الحصان ان صحت الاشاره فهي تدل على قبر فارس ,,
              حسب مارايت من حذوات تاتيك على ظهر الصخره واكثرها حفر ونادرا جدا اجدها نفر ولابد من وجود اشارات تتبع لها الحذوه او الحافر
              مثل الخراميه او مربط للحصان ) هذا مالدي انا يااخي الغالي .لا افتي واقول انا العالم اعوذ بالله
              لكن انت ابحث عن موضوع واحد بصورها ومقاسات واتجاهات
              وان شاء الله الجميع مايقصر معاك
              وفقك الله
              ذ
              برافو واتمنى ان يحذوا حذوك وتكون مثال ....

الاخ بوحديد الران يكون في شكل صندوق محفور في الصخر عادة او يكون جرن مغلق
              http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

جزاكم الله خيرا اخواني الاعزاء نيازك وجوال سريع على المعلومات القيمة قريبا ان شاء الله اقوم بزيارة للمكان و اجد الران بسهولة ويسر من الله لكن اخواني اعذروني على كثرة السؤال اخواني فانا مبتدئ
                اخواني هل اقوم بالنقر على الحجر باستخدام مطرقة لمعرفة مكان التجويف?وان كانت هناك طريقة اخرى فأنتم الاساتذة وانا التلميذ ارجو تخبروني بها?

المشاركة الأصلية بواسطة bohdid مشاهدة المشاركة
                  جزاكم الله خيرا اخواني الاعزاء نيازك وجوال سريع على المعلومات القيمة قريبا ان شاء الله اقوم بزيارة للمكان و اجد الران بسهولة ويسر من الله لكن اخواني اعذروني على كثرة السؤال اخواني فانا مبتدئ
                  اخواني هل اقوم بالنقر على الحجر باستخدام مطرقة لمعرفة مكان التجويف?وان كانت هناك طريقة اخرى فأنتم الاساتذة وانا التلميذ ارجو تخبروني بها?
                  ابشر ولا يهمك بالمساعده
                  انا مثلك مبتدي نحن اخوان
                  لا نريد سوى المساعده كلن يساعد الثاني و الاستاذ /جوال سريع مايقصر مع الجميع في فعل الخير وفي تحليلاته عسى الله يجعلها بموازين حسناته)
                  وايضا والاهم نريد ونطمع ( في الدعوات الطيبه بالخير )
                  بعد اذن الاستاذ الفاضل /جوال سريع

اقول لك دام بتذهب الى هناك :
                  بعد الله سبحانه وتعالى خذ معك صديق او صديقين للمساعده والبحث
                  *1_ خذ شاكوش افضل لك ودق به الصخور القريبه من هذا المكان وحتى لو حددت دائره اقصد حلق على هذا الموقع وقم بالدق على صخوره ربما تسمع اختلاف كبير في الصخره وانت تدق بالشاكوش ( يكون يختلف الصوت بالدق تماما )

*2_ (خذ معاك جالون " مخلوط " بماء وبنزين معا) كب منه على الاماكن المشبوهه التي اختلف صوت الدق فيها اختلاف كبير [ اذا تغير لون المكان في نفس الصخره اللتي عليها هذا المخلوط اعتقد انها كما ذكر لك ران طبعا ليس من وقته يتغير] .
                  اذا اتضح كل هذا الشيء بعد الله *لازم تعمل بارشادات ثالثه لفك الران ولا بد ان تكون فيها دقيق جدا المهم انك تخبر ماحصل معك ومنه افضل مني يكمل معك ولا تستعجل امر الله من سعه.

وفقك الله ياخي الغالي
                  ورزقك من واسع رحمة

بارك الله فيك اخي والله اعجر عن وصف مدى سروري بمعلماتك المهمة اسأل الله تعالى ان اجد الهدف وانشر صوره ويكون تتويجا لمجهودك ومجهود الاخ جوال سريع وكل الاخوة الذين لا يبخلون علينا بمعلوتهم في منتدى قدماء, وبرهانا لكل الذين يشككون في الاسلوب العلمي وينساقون وراء المشعوذين والدجالين الذين اصبحو كالفطر على ان الاسلوب العلمي ناجح
                    جزاكم الله خيرا ورزقني واياكم من حيث لا نحتسب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى من الله العلي القدير ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
                      لقد قمت بجولة في المكان الذي يوجد به حافر الحصان وعثرت على مجموعة من الاشارات -كرسي-حجر عليه علامات-وما اعتقد انه مربط فرس لكنه بعيد شيئا ما عن الحافر-اشارة اعتقد انها قدم اسد
                      اشكركم مسبقا على اهتمامكم اخواني واسأل الله ان يرزقنا جميعا من حيث لا نحتسب انا اعد كروكي خريطة للمكان سانشرها بعض لحظات واعذروني ان تأخرت فانا حديث عهد بالكوميوتر

اخي ولا تنسى صور الاشارات الجديدة وان شاء الله خير

جيل جديد يقتاد بالسلف
                        جيل الامة
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                        اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                        وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

هذا رسم تقريبي للعلامات

صورة جديدة لحافر الحصان

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	31102012159.jpg 
مشاهدات:	1