إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني الاعزاء هذه قصه حقيقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني الاعزاء هذه قصه حقيقه

قبل 12 سنه نزلت في بئر كان قد سقط فيه خروف لاحد الرعاه وذلك لاني اضعف جسد في الموجودين وجاءو بحبل ولكن كان قصير فاتينا باخر طويل ونزلت وكان البئر عميق تقريبا 7 امتار وعندما وصلت الى قاع البئر ربطت الخروف ليسحبوه وانا انظر الى الخروف الصاعد وهو يرتفع شاهدة اشياء غريبه جدا لقد رايت عامود كما اعمدة جرش متوج وبه جرن فدخلت لانظر فشاهدة رسوم بارزه على الجدران منها راس ثور وكأنه حقيقي وراس غزال وثلاث افاعي ومثلاثات وانا امشي وانظر اليها وقفت اما باب وله حرف على الداير مثل الكرنيش وعليه كتابات اجنبيه ادخلت رأسي لارى شي باستخدام مصباح يدوي لكني لم ارى له نهايه وكان للمدخل درجات عدد 3 لها من المنتصف مثل القناه ولونها مائل الى الخضره فعدت الى منصف البئر لاخرج وانا عائد شاهدت مكان خطواتي يوجد خطوط لم اعرف ما هي وخرجت واخبرت من معي فاصبحو يضحكون عليه وقالو كله من الخوف وقمنا بتسكير البئر بحجر كبير كانت بجانبه حتى لا يسقط فيه شيئ
    المكان كان به اكثر من 50 بئر متجاورات
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=arial black][B]اشهد ان لا اله الا الله [SIGPIC][/SIGPIC]محمدا رسول الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

وماذا تتتظر لماذا لا تعمل على هذا البئر وتكتشف مابداخله ...؟؟؟أجب على كلامي ولنا حديث ....

احي كهرمان
      اريد ان اعرف ماذا تعني هذه العلامات اولا وكيف ابدء العمل
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=arial black][B]اشهد ان لا اله الا الله [SIGPIC][/SIGPIC]محمدا رسول الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

أظن أنك دخلت لمعبد تحت الأرض وأكيد يوجد به الكثير من الاشياء الثمينة .
        موقع مهم جدا .

انت في مغارة ولا اروع منها اكيد الهدف فيها ابحث عن سراديب مغلقة
          [FONT=system][SIZE=7][FONT=comic sans ms][FONT=courier new]

[/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT]

اخي عليك بالدخول ثانية وصور كل ما تراه فباذن الله خير

جيل جديد يقتاد بالسلف
            جيل الامة
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
            اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
            وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

كل هذا في بئر! على اي حال اما هو مكتشف بسبب وجود فتحه الباب الذي نظرت منه! او انه في الاصل لم يكن بئر وانما مدخل حسب رسوماتك واشاراتك لشيئ جلل انصحك ان فعلا لم يصدق اقرانك ان تستعين!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخي الغالي

العلامات :
                الافاعي ( هل كلها تعمل على شكل دائره اقصد كل افعئ تعض ذيل الافعئ ,, على شكل دائره *
                راس الثور ( هل هو دقيق جدا في نقشه ودقته )
                علاماتك نفر ام حفر* انت تقول انها بارزه العلامات
                وضح فان صدقتك معلومات:انا اقول لك من هو سيفتيك في هذه العلامات. فهي صعبه جدا*

بسم الله الرحمان الرحيم
                  انا لا اشكك في ما قلت ولكن لي سؤال كيف امكنك رؤية كل هاته الاشارات المهمة مع ان البئر عمقه اكثر من سبعة امتار ثانيا ان صح ما قلت اخي فانك في موقع جد جد غني لذا عليك النزول مرة اخرى وقم بتصوير اي اشارة وجدتها في طريقك وللحديث بقية وفقك الله للخير اخوك العوسج

اخي نيازك
                    شكرا لك
                    الافعي 3 اثنتان متقابلات راس براس وهي نفر والثالثه فوقها وراسها باتجاه البوابه
                    راس الثور نفر وكأنه حقيقي من دقته وهو مقابل البوابه
                    ويوجد بجانبه 3 مثلثات واحد فوق اثنين
                    وراس الغزال نفر وهو مقابل العامود

بارك الله فيك
                      مثل ما تفضل اخي الغالي ( العوسج ) بارك الله فيه . وقال لك قم بالتصوير
                      لثبوت الحقيقه

تحليلاها بجود اشخاص معينين

انا أاكد للك انها صعبه جدا فهي في داخل البئر
                      ولا اتسبق احد في رايي . لكي لاتضيع علاماتك
                      فمن لديه راي فل يدلو بدلوه للاخ السائل
                      *انا لست من دولتك للمعلوميه

وفقك الله

اخي العوسج
                        انت لم تقراء الرساله من الاول انا نزلت الى داخل البئر وسرت فيه كامل

اخي نيازك انشالله سوف اذهب الى البئر واحضر الصور

افضل ما تفعله يا رجل شوقتنا للصور وان شاء الله نفيدك ونستفيد بارك الله فيك

جيل جديد يقتاد بالسلف
                            جيل الامة
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                            اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                            وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

بسم الله الرحمان الرحيم
                              اخي الغالي كيف تقول هذا بل قراته من الاول للاخير ولكن اخي اردت ان ابين لك ما عليك فعله فالصور هي الفيصل اخي وساؤكد لك امرا مهما هو انه لا يمكن لاي محلل ان يفيدك بدون صور وفقك الله للخير اخوك العوسج

يعمل...
                              X