إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهى المشكلة في اسياخ النحاس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهى المشكلة في اسياخ النحاس

انا عملت اسياخ نحاس كما هو معلوم عندكم ولكن فى التجربة لم يحدث اى تاثير للاسياخ مع العلم انى وضعت قطعطين من الذهب وقطعة من الفضة ولم يوكس الاسياخ مع انى وضعت الاسياخ فوق الكيس مباشرا بارتفاع متر واحد ولم يحدث شيى ماهى المشكلة افادكم الله

أخي يجب ان تعمل على الاسياخ دون تطعيم في البداية وتعمل على تحديد الفارغات اولا ويجب كذلك أن تجرب في الطبيعة وليس داخل البيت

شكرا اخى علىى الرد السريع انا اجرب هذة الاسياخ داخل المنزل ولكن انا شاهدت فيديو يعرض احد المستغدمين للاسياخ داخل منزل بس لى سؤال ثانى هل نوع الذهب يختلف عيار 18 او عيار 24 يؤثر على عمل الاسياخ وشكرا

اخي هناك اناس لهم طاقة كبيرة في اجسامهم ومتمرسون في الاسياخ يستطيعون ان يجربوا الاسياخ داخل البيت واي شخص مبتدئ لا تتجاوب معه الاسياخ بسهولة في البيت حتى يتمرن في الطبيعة .ومؤكد ان التطعيم بالذهب عيار 24 افضل من العيار18 على كل حال انت استعمل عيار 18 يكفيك .ولكن كما اخبرتك يجب ان تتمرن في الطبيعة وتجرب على الفراغات في الاول .وبعدها يكون الامر سهل .

الاسياخ تعتمد على التدريب فقط .. وتصفية الذهن
          يعني اذا قلت في نفسك امامي ذهب .. سيؤكس عليه .. واذا قلت امامي فراغ .. سيؤكس عليه .. وهكذا
          { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

فكرة اسياخ النحاس بالنسبة لى انا دى فكرة فشلة خالص لا يوجد اى تاثير نهائى شفولى حل سهل عشان انا خلاص فاض بية ومليت وشكرا

يعمل...
            X